أفضل يد تحكم العاب للكمبيوتر .. تعرف على أسعار دراعات الكمبيوتر 2020 pc لألعاب الفيفا والمغامرات

اسعار دراعات الكمبيوتر

قبل شراء أداة تحكم للكمبيوتر لممارسة الألعاب، تنتابك حيرة شديدة، وتصبح مشتت الذهن في أختيارك، حيث تتعدد انواع دراعات التحكم، وتتفاوت أسعارها بشكل كبير، لدرجة تثير الأستغراب من قبل المستهلك، ولكن كيف تفرق بين دراع الكمبيوتر الأصلي والتقليد، وما هي أفضل دراعات الكمبيوتر من حيث الأداء وأسعارها بالسوق المصري، كل تلك الأسئلة وأكثر منها سنجاوب عليها من خلال المقال.

نصائح قبل شراء دراع تحكم بالألعاب للكمبيوتر

-يجب الأبتعاد عن الأنواع مجهولة المصدر، حيث أن دراعات التحكم الرديئة تمنحك أستجابة أقل في اللعب، غير إنها تتلف بسرعة كبيرة، لذا عليك من التأكد المصنع، وأن المنتج أصلي وليس تقليد.

قم بشراء دراع التحكم من مكان موثوق، حيث تستغل بعض المتاجر الصغيرة عدم الدراية الكاملة للمشتري، ويبيعون له منتجات مجهولة المصدر، أو نوعيات رديئة، لذا يمكن الشراء من خلال المتاجر الشهيرة مثل النخيلي، البدر جروب، أب تو ديت وغيرها.

-عند شراء دراع تحكم للكمبيوتر يستحسن أن يكون لاسلكي ويدعم في نفس الوقت التوصيل بكابل اليو أس بي للكمبيوتر.

-يفضل أن يحتوي على بطارية قابلة للشحن وذلك في حال دراعات التحكم اللاسلكية والتي تعمل بقطعة البلوتوث. –

توافر الدعم الكافي للمنتج من خلال موقع الشركة من تعريفات وتحديثات مستمرة ليعمل مع كافة الأنظمة، وكذلك الدعم التقني عبر يوتيوب من قبل المستخدمين، حيث أن هناك بعض الأنواع نادرة الأستخدام، تصعب من تعاملك معها.

هل يصلح تشغيل دراع البلاي ستيشن والأكس بوكس على الكمبيوتر؟

نعم، ولكن يحتاج إلى قطعة بلوتوث يتم تركيبها بالكمبيوتر، مع تنصيب برنامج مخصص لتعريف دراعات الإ‘كس بوكس أو البلاي ستيشن على الكمبيوتر لتعمل بنفس الكفاءة، ولكن يفضل إقتناء دراع تحكم خاص بالكمبيوتر يسهل تعريفه وتشغيله بسهولة مع كافة أنظمة الويندوز دون الدخول في مشاكل.

افضل 4 دراعات كمبيوتر وأسعارها

والآن سنتعرف على تقرير عن أفضل أنواع دراعات التحكم الخاصة بالكمبيوتر وسعرها في المتاجر.

لوجتيك F710

هو أحد أفضل دراعات التحكم بالألعاب التي تعمل على الكمبيوتر، وهي من شركة لوجتيك الرائدة في مجال صناعة أكسسورات الكمبيوتر، وتتميز تلك أداة التحكم بلونها الفضي المميز، وخاماته الرائعة، وهو  لا سلكي مزود بقطعة بلوتوث أصلية  للتوصيل بالجهاز، ويحمل بطاريات قابلة للشحن،  لكن  يعيبه إنه لا يمكن نوصيل بسلك بالكمبيوتر، حيث أنه غير مزود بذلك.

Advertisements
لوجتيك 710 اف
لوجتيك 710 اف

 

ويبلغ سعر دراع لوجتيك أف 710 في السوق المصري 500 جنيهاً.

تو بى ذراع تحكم لاسلكى موديل (GP085)  

هو ذراع تحكم لا سكلي يأتي بتصميم مميز،  وخامات أقتصادية، وبسعر مناسب، يمكن شحنه من خلال البطاريات القابلة للشحن  المدمجة عكس النوع السابق، والذي تكون بطارياته من نوع AAA، ويزود بشاحن خاص بالبطارية وقطعة بلوتوث، ويأتي بسعر مميز 350 جنيهاُ في المتاجر المصرية.

\

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!