أسعار ثلاجات شارب العربي 2022 في مصر 14, 16, 18, 23 قدم كافة الأحجام

أسعار ثلاجات شارب 2021 في مصر

إليكم أسعار ثلاجات شارب، لكل من يتساءل عن سعر ثلاجة شارب ١٦ قدم وثلاجات شارب بوجه العموم  سنجيبكم بقادم السطور، حيث توجد العديد من الاحجام المختلفة من تلك الثلاجات والكثير من الموديلات الجديدة والمتطورة من هذا النوع من المبردات بالسوق المصري، وتعد شركة شارب أحدى الشركات الرائدة في صناعة الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية في السوق المصري، وأحدى اكثر الشركات التي تستخدم منتجاتها من قبل المستهلك المصري، الجدير بالذكر أن السوق المصري هو أكبر سوق مستهلك للأجهزة الكهربائية في الوطن العربي.

ثلاجات شارب يقاس حجمها باللتر وليس بالقدم مثل الثلاجات الأخرى، وهذا ما توضحه الشركة الموزعة لهذا النوع من الثلاجات في مصر، وهي شركة العربي جروب، والمقصود بطريقة الطريقة للقياس هو حجم السعة الداخلية للثلاجة، وتوجد العديد من التصميمات التي توفرها الشركة بمختلف الألوان الأنيقة والجذابة، التي تلائم جميع الأذواق.

 

أسعار ثلاجات شارب العربي
ثلاجة شارب 16 قدم

 

مميزات ثلاجة شارب

ثلاجات شارب بشكل عام تتميز بأنها تعمل بخاصية البلازما، الأمر الذي يمنع من عملية التعفن للأطعمة بداخلها، كما يمنع من ظهور الثلج في الفريزر، وهدم ظهور البكتريا او أي من الروائج الغير مستحبه بداخل الثلاجة، وهو الأمر المميز في ثلاجات الأجيال الجديدة من شارب والعديد من الماركات الاخرى، وتتميز ثلاجات شارب بوجود 2 باب، وأرفف شفافة ضد الكسر، وإضاءة توضح كل شيء بالثلاجة بكافة التفاصيل، وضمان يصل إلي عشر سنوات.

ما هي خاصية البلازما كلاستر

خاصية البلازما كلاستر هي خاصية حديثة بالثلاجات وتتوفر في ثلاجات شارب العربي، وتعمل تلك الخاصية التي احدثت ثورة تكنولوجية، على تنقية الهواء في محيط الثلاجة عن طريق فلاتر تعمل بالطاقة الكهربائية، تقوم تلك الفلاتر بعملية قتل الفيروسات والميكروبات والجراثيم المنتشرة في الهواء،  كما يتم التخلص من أى ادخنه او اتربه ومنع الفطريات والقضاء على روائح الأطعمة، تلك التكنولوجيا ساهمت بشكل كبير في حماية الانسان وخاصة الأطفال التي لديهم مناعة ضعيفة بعض الشيء، تستخدم خاصية البلازما كلاستر في الثلاجات والتكييفات  وبعض الأجهزة الاخرى.

Advertisements

منتجات شركة شارب في مصر تأتي بضمان العربي جروب، وهي شركة مصرية تقوم بتوزيع العديد من المنتجات العالمية في مصر، وتصديرها للخارج أيضاً، وتقوم الشركة بالعمل فقط في الأجهزة الكهربائية والإلكترونيا وقد حصلت الشركة على ثقة العديد من المصريين خلال الثلاثون عاماً الماضية بفضل الماركات اليابانية التي توفرها ولعل على رأسها كلاً من شارب وتوشيبىا.

مواصفات ثلاجات شارب

أسعار الثلاجات والاجهزة الكهربائية في مصر تختلف اختلافات بسيطة بين التجار حسب المحافظات وتواجد كل منهما، لكن كما نؤكد فالاختلافات بسيطة للغاية وغير مؤثرة بشكل كبير، وحاولنا من خلال نشر الأسعار  الخاصة بثلاجات شارب بالسوق المصري وضع الأسعار التقريبية لها، كما قمنا بتقسيمها حسب حجم الثلاجات والفئة السعرية.

 

أسعار ثلاجات شارب العربي
أسعار ثلاجات شارب العربي

 

أسعار ثلاجات شارب

إليكم من خلال تلك النقاط أبرز اسعار ثلاجات شارب في مصر،  حاولنا توفير كافة الأحجام والموديلات لاختيار المناسب لكم.

  • ثلاجة شارب ديجيتال بفريزر سفلي نوفروست متقدم سعة 565 لتر ، 2 باب لون سيلفر مزودة بفـلتر الإيثلين SJ-BG725D-SS بـسعر 16 ألف جنية مصري
  • ثلاجة شارب ديجيتال بفريزر سفلي نوفروست متقدم سعة 468 لتر، 2 باب لون سيلفر مزودة بفلتر الإيثلين SJ-BG615-SS بسعر 13 ألف جنية.
  • ثلاجة شارب نوفروست سعة 385 لتر ، 2 باب لون أسود SJ-48C(BK) بسعر 6130.
  • ثلاجة شارب نوفروست سعة 450 لتر ، 2 باب لون شامبين SJ-58C(CH) بسعر  7400 جنية
  • سعر ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 385 لتر ، 2 باب لون شامبين مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر SJ-PC48A(CH) بسعر 6490 جنية.
  • ثلاجة شارب نوفروست سعة 450 لتر ، 2 باب لون سيلفر SJ-58C(SL) بسعر 7400 جنية.
  • ثلاجة شارب نوفروست سعة 450 لتر ، 2 باب لون استانلس SJ-58C(ST) بسعر 7460 جنية مصري
  • ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 450 لتر ، 2 باب لون سيلفر مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر SJ-PC58A(SL) بسعر 7910.
  • ثلاجة شارب انفرتر ديجيتال نوفروست سعة 599 لتر ، 2 باب زجاجي لون سيلفر مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر SJ-GP70D-SL بسعر 24250.
  • ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 605 لتر ، 4 باب استانلس لون سيلفر مزودة بتكنولوجيا البلازما SJ-FP85V-SL بسعر 40300 جنية.
  • ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 605 لتر ، 4 باب استانلس لون أسود مزودة بتكنولوجيا البلازما SJ-FP85V-BK بسعر 40500 جنية.
  • ثلاجة شارب ديجيتال نوفروست سعة 600 لتر ، 4 باب زجاجي لون سيلفر مزودة بتكنولوجيا البلازما SJ-FS85V-SL بسعر 46700 جنية مصري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!