اسعار سيراميك الجوهرة 2022 بالمتر حمامات للارضيات والحوائط

اسعار سيراميك الجوهرة

اسعار سيراميك الجوهرة| تعد شركة سيراميك الجوهرة من افضل الشركات التي نجحت في وقت قصير ونجحت ايضا الشركة في كسب ثقه العملاء وزيادة العملاء الساعون اللي التالق والجمال وحققت الشركة نسبة عاليه من المبيعات واصبحت الاكثر مبيعا في مجال السيراميك رغم كثرة منافسيها المحلين ومنافسيها من الماركات العالمية التي تتواجد في الاسواق المصرية وتعتبر شركة الجوهرة من ضمن مجموعة شركات العز  القابضة للصناعة.

وتم تاسيس شركة الجوهرة للسيراميك (شركة العز للسيراميك والبورسلين ) في العاشر من يناير سنة الف وتسعمائه وخمسة وتسعون في مدينة الاسكندرية وانشأ الشركة رجل الاعمال المشهور احمد عز واصبحت اشهر شركات السيراميك في مصر واستطاعت ان تتافس الشركة بقوة في سوق السيراميك المصري وبدات تستحوذ علي نسبة كبيرة ومعدل كبير من المبيعات في سوق السيراميك مما يدل علي انها تعبتر من اهم شركات السيراميك في مصر.

وتنافس مجموعة من الشركات الكبيرة والعالمية مثل شركة كيلوباترا  ولابوتيه  ورويال وكثير من الشركات التي تعمل في مجال السيراميك المحلية والعالمية واستطاعت شركة الجوهرة للسيراميك ان تجذب كثير من العملاء لها وذلك بسبب جمال ودقة تصميمات الشركة للسراميك بجانب انها تناسب جميع الاذواق واختلاف التصاميم وكثرتها وايضا  اسعار الشركة ليست بالمبالغ فيها فاسعارها مناسبة للجميع مما يجعلها مفضلة عن غيرها من الشركات الخاصة بالسيراميك .

اسعار سيراميك الجوهرة

تتنوع وتختلف أسعار سيراميك الجوهرة والبورسلين من وقت لاخر وخاصة اسعار السيراميك ويرجع سبب اختلاف اسعار منتجات الجوهرة من السيراميك والبورسلين الي التقلب العام في الخامات ومصادر الطاقة كالسولار والبنزين وبعض العوامل الاخرى وتقلب اسعار السيراميك اثر علي ثقه العملاء في المنتج فاصبح هناك ارتفاع وانخفاض بنسبه كبيرة في اسعار السيراميك واثر ذلك علي العملاء.

Advertisements

فبعض العملاء يجمعون مبلغ من المال ليشترو كمية محددة من السيراميك  وبعد الذهاب الي الشركة يجدو ان الأسعار تغيرت وسوف نوفيكم باسعار السيراميك في هذا المقال ونعرض سعر سيراميك الجوهرة الفرز الأول وسيراميك الفرز الثاني والفرز الثالث وايضا اسعار سيراميك الحوائط الفرز الاول والفرز الثاني والفرز الثالت .

ونعرض لكم اسعار سيراميك الجوهرة للارضيات

  • تبدا سعر سيراميك الجوهرة في السوق المصري من ١٤٠ جنية مصرس وتزدات حتي تصل الي ٢١٠ جنيه مصري للفرز الاول .
  • تبدا اسعار الفرز الثاني من سيراميك الجوهرة في الاسواق المصرية ١٤٠ جنية مصري وتصل الي ١٦٠ جنية مصري .
  • يبدا سعر السيراميك في شركة الجوهرة الفرز الثالث من ١٠٠ جنية مصري الي ١٣٥ جنية مصري .
  • اما بالنسبه للوز فان سعر المتر يبدا من ١٣٠ جنيه مصري ويصل الي ١٦٥ جنية مصري في الاسواق المصرية .
  • حيث أن سعر متر السيراميك الباركية من شركة الجوهرة من ٥٠ جنية مصري ويصل الي ٦٠ جنية مصري .
  • اما عن اسعار السيراميك الليزر من الجوهرة فيبدا سعر المتر مربع من ٥٠ جنية مصري ويصل الي ٧٠ جنية مصري .
  • ويبلغ سعر سيراميك الجوهرة للارضيات العادي من ٤٥ جنية مصري الي ٦٠ جنية مصري للمتر .
  • ويبلغ سعر السيراميك العادي من شركه الجوهرة الفرز الثاني من ٣٩ جنية مصري الي ٤٩ جنية مصري .
  • وأيضا اسعار الفرز الثالث من سيراميك الجوهرة محصور بين ال ٣٤ جنية مصري الي ٣٩ جنية مصري .

وبالنسبه لاسعار المطابخ والحوائط

  • يصل سعر بلاط الجوهرة للحوائط والمطابخ والحمامات الفرز الاول من ٢٤٠ جنية مصري ويصل الي ٣٠٠ جنية مصري للمتر المربع .
  • وتبدا اسعار السيراميك الخاص بشركة الجوهرة للمطابخ والحمامات والحوائط من ٢٠٠ جنية مصري الي ٢٣٠ جنية مصري للمتر المربع من الفرز الثاني .
  • في ان اسعار الفرز الثالث من سيراميك الجوهرة يبدا من ١٦٠ جنية مصري وتصل الي ١٩٠ جنية مصري للمتر المربع من بلاط الحوائط والمطابخ والحمامات .

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!