اسعار الغسالات الاتوماتيك 2020 فريش علوي وأمامي

اسعار غسالات فريش

كان الناس قديما يمضون ساعات طويله في القيام بعملية غسيل الملابس والتي كانت تتم يدويا فقد كانوا يضطرون الى نقع الملابس في الانهار او البحيرات القريبة ويضربونها بالصخر او العصي الخشبية لتنظيفها او ينظفونها على لوح مستطيل مموج حيث تفرك عليه الملابس ولكن هذه الطرق كانت تتسبب في تمزق الملابس في اغلب الاحيان. قام المخترع هاملتون سميث بتصميم اول غساله تعمل بشكل آلي فكان تصميم الغسالة بها ذراع تدوير تدير المحركات من الداخل لتدفع الملابس في الماء ثم تم اختراع اول غساله تعمل بالكهرباء عام 1910 م.

كيفية عمل الغسالات الاليه

معظم الغسالات الاليه تعمل بشكل الي وما على المستخدم الا ان يقوم بوضع الملابس ثم يضيف المادة المنظفة وضبط ازرار التحكم وتدار الغسالات اليا بمولد كهربائي. تحتوي الغسالات على حوض غسيل معدني داخلي محاط بحوض معدني اخر خارجي ويكون الغسل في الحوض الداخلي والذي يبدأ بالدوران ويتدرج تدرجا سريعا حيث يتخلص تدريجيا من ماء الغسل او ماء الشطف ويضخه خارج الحوض الداخلي للغسالة.

ومن ثم تبدأ عملية التجفيف. كما تحتوي على مرشحات تقوم بحجز النسالة وموزعات اليه لتبييض وتليين القماش بالإضافة الى ان كثير من الغسالات بها اجهزة تسخين الماء بالكهرباء. وتعمل الغسالات الحديثة بعدة برامج مختلفة تتيح للمستخدم اختيار البرنامج المناسب له مما يساعد على توفير الكهرباء وتوفير الوقت والجهد ايضا.

انواع الغسالات الاليه

يوجد حاليا نوعان من الغسالات الاليه:
1. الغسالة الخضاضه: يوجد داخل الغسالة جهاز مخروطي يسمى الخضاض مثبت بمركز قاع حوض الغسالة به العديد من البروزات والزعانف ويعكس اتجاه دورانه بشكل مستمر ليقوم بدفع الملابس داخل الماء وتقليبها جيدا.
2. الغسالة ذات الحوض الدوار: تعتمد على دوران الحوض الداخلي بسرعات مختلفة ليقوم بتنظيف وشطف وتجفيف الملابس.

Advertisements

منتجات مجموعة فريش للأدوات الكهربائية والمنزلية

تم تأسيس مجموعة شركات فريش للأجهزة المنزلية في مصر منذ عام 1987 حيث بلغت مساحة مصانع فريش 310920 متر مربع بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان وتضم الشركة ما يقرب من 5000 عامل وموظف مؤهلين على اعلى مستوى في محاوله لتقديم منتجات متنوعه بأعلى جوده وبأسعار تناسب الجميع وبدأت عملها من خلال انتاج اضخم خط انتاج للمراوح المنزلية حتى تصدرت واصبحت الرائدة في السوق في هذا المجال.

ومن ثم امتدت الصناعات بعد ذلك لتشمل جميع احتياجات المنزل المصري من اجهزه مثل الافران الكهربائيه,البوتجازات,تكييفات الهواء والسخانات المنزلية وايضا الغسالات حيث تم انتاج غسالات اوتوماتيك وغسالات عاديه بعدد لا بأس به من الموديلات و الامكانيات التي تناسب جميع مستخدمي الغسالات في مصر حيث ان شركة فريش اصبحت محط انظار واهتمام العميل المصري فلقد استطاعت في وقت قصير ان تحقق الثقة والجودة التي تطلبها شركه لتنافس وتتواجد وبقوه في السوق.

أسعارغسالات فريش الاوتوماتيك والعادية

موديل غسالة فريش سعر الغساله في 2019
غساله فريش اوتوماتيك تحميل امامي بسعة 10 كيلو 7900 جنيه
غساله فريش اوتوماتيك تحميل علوي بسعة 10 كيلو 5500 جنيه
غساله فريش اوتوماتيك تحميل علوي بسعة 8 كيلو 5000 جنيه
غساله فريش اوتوماتيك تحميل امامي بسعة 7 كيلو 5200 جنيه
غساله عاديه من فريش سعة 3 كيلو 800 جنيه
غساله عاديه من فريش سعة 5 كيلو 1000 جنيه
غساله فريش اوتوماتيك تحميل علوي سعة 6 كيلو 4400 جنيه
غساله حوضين من فريش سعة 7 كيلو 2200 جنيه
غساله حوضين من فريش سعة 12 كيلو 2900 جنيه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!