سعر اكانزا اسبراي في السعودية صيدلية النهدي

سعر اكانزا اسبراي في السعودية

سعر اكانزا اسبراي في السعودية يبحث عنه الكثير من الرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف المبكر، فهو منتج فعال يهدف إلى التخلص من مشكلة سرعة القذف والاستمتاع بممارسة العلاقة الزوجية، حيث أثبت نجاحه الباهر في علاج هذه الظاهرة، وانتشر بشكل واسع في جميع الصيدليات بمختلف الأماكن، لما حققه من مبيعات عالية من قبل المستخدمين في السنوات الأخيرة.

في هذا المقال، سنتعرف على بخاخ Akanza Spray‎، وسنعرض لكم دواعي الاستعمال وفوائده، كما سنتعرف معًا على سعر اكانزا اسبراي في مصر والسعودية، تابعوا معنا.

اكانزا اسبراي

كما نعرف أن هناك الكثير من الرجال يعانون من مشكلة القذف السريع عند ممارستهم للعلاقة الزوجية، الأمر الذي يجعلهم فاقدين للمتعة بسبب قلة وقت الممارسة، مما يكون هناك عدم إشباع ورضا بين الطرفين، وبالتالي تصبح العلاجة الزوجية أكثر تهديدًا بالفشل.

ولكن بخاخ اكانزا اسبراي Akanza Spray‎ كان حلًا مثاليًا لهذه الظاهرة الشائعة، فعلى الرغم من أنه يحتاج إلى استخدامه في كل مرة قبل ممارسة الجماع إلا أنه يحد من سرعة القذف بشكل كبير بفضل مكوناته الطبيعية التي تدخل فيه، مما يجعل الزوج راضيًا عن وقت الممارسة والحصول على جو من المتعة والإنعاش.

فهو يتكون من فيتامين هـ وفيتامين سي وبعض من المكونات الطبيعية الأخرى كالمنتول والالوفيرا، لذا ليس له أي ضرر على الإطلاق ولا يسبب تخديرًا للعضو الذكري يضعف الإحساس بالمتعة.

دواعى استعمال Akanza Spray‎

يتم استعمال اكانزا اسبراي عند المعاناة من مشكلة سرعة القذف وعدم الشعور بالاكتفاء عند ممارسة العلاقة الزوجية، فالعقار يزيد من مدة القذف ويحسن من القوة الجنسية، لكنه لايعالج إطلاقًا الضعف الجنسي.

طريقة استعمال اكانزا اسبراي

Advertisements

اكانزا سبراي طريقة استخدامه تتمثل في رش حوالي تلات أو ربع رشات من البخاخ على العضو من الأمام قبل ممارسة العلاقة بمدة لا تقل عن 15 دقيقة، ثم غسل العضو بالماء قبل البدء في الممارسة مباشرة.

ويتميز منتج Akanza Spray‎ بأن استعماله آمن تمامًا، فهو لا يسبب أي مشكلة للعضو الذكري، لأنه كما ذكرنا بأن جميع مكوناته هي مكونات طبيعية آمنة.

فوائد بخاخ اكانزا اسبراي

  • يعالج بخاخ اكانزا اسبراي مشكلة سرعة القذف مما يحسن من القدرة الزوجية وشعور الطرفين بالمتعة والاكتفاء.
  • يساعد على تأخير مدة القذف دون الشعور بأي تخدير أو انعدام احساس المتعة.
  • يساعد على الاسترخاء والتلطيف والترطيب لاحتواءه على المنتول والوفيرا.

اضرار اكانزا سبراي

عيوب اكانزا سبراي قد تكون منعدمة لعدم وجود أي آثار جانبية منه على الزوج، فهو من أكثر الأدوية آمانًا مقارنة بغيره من الحبوب والكريمات التي تحد من نفس المشكلة، ويكمن السبب في ذلك أنه يتكون من مواد طبيعية كفيتامين سي وفيتامين هـ، وبالتالي لا يوجد له أي أعراض أو آثار جانبية على الجهاز العصبي المركزي ولا الدماغ.

قد يهمك أيضًا: اسعار وأسماء حقن الانتصاب للعضو الذكري

سعر اكانزا سبراي في مصر

يبلغ سعر اكانزا سبراي في مصر حوالي 55 جنيه للعبوة الواحدة، وتكفي العبوة استعمال ما يقرب من 10 الي 12 مرة.

سعر اكانزا سبراي في السعودية

أما عن سعر اكانزا سبراي في السعودية، فقد يتراوح من 35 ريال سعودي إلى 50 ريال سعودي.

شراء اكانزا سبراي

يمكن شراء اكانزا سبراي من أي صيدلية قريبة، فهو متواجد بأغلب الصيدليات بعدما أخذ رواجًا كبيرًا وشهرة واسعة، لما حققه من نتائج مرضية بالنسبة لمستخدميه.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع سعر اكانزا اسبراي في السعودية، والذي تحدثنا فيه عن منتج Akanza Spray‎ ودواعي استعماله وفوائده، كما عرضنا لكم سعر المنتج في مصر والسعودية، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!