سعر كريم سكينورين للتبيض في صيدلية النهدي 2023

سعر كريم سكينورين النهدي

سعر كريم سكينورين النهدي 2023يسأل عنه الكثير ممن يعانون من إحدى مشاكل البشرة كحب الشباب والتصبغات والبقع والداكنة، فكما نعرف أن البشرة تتأثر بشكل كبير من عوامل البيئة المختلفة عند بعض الأشخاص، مما يؤدي إلي ظهور الكثير من الأمور الغير مرغوب فيها على سطح الجلد الخارجي، الأمر الذي يكون بحاجة إلى استخدام دواء فعال يحد من هذه الأمور ويجعل البشرة تظهر بصورة ناعمة ومرطبة خالية من الالتهابات والبكتريا، وبعتبر دواء سكينورين من أفضل الطرق الممكنة التي يمكن اللجوء إليها لعلاج الكلف والتصبغات وآثار الحبوب وغيرها من المشاكل التي تظهر بالبشرة في الكثير من الأوقات.

كريم سكينورين للبيع

كريم Skinoren هو واحد من الكريمات الفعالة فيما يخص علاج مشاكل البشرة المتمثلة في الحبوب والتصبغات والكلف وما شابه من ذلك، كما أنه يعتبر دواء جيد للتفتيح والترطيب، فهو يحتوي على حمض معين يسمي حمض الأزيليك له دور فعال في إظهار أفضل النتائج لمن يعاني من إحدى مشاكل البشرة المنتشرة بشكل كبير، إضافة إلى أنه يخلو من الكورتيزون الذي دائمًا ما يُسبب بعض التأثيرات السلبية على البشرة، مما يعني أن هذا الكريم آمن تمامًا للاستخدام الخارجي.

يتوفر كريم سكينورين في العديد من الصيدليات بمختلف المناطق في السعودية، ولعل أهمها صيدلية النهدي الشهيرة التي تعتبر من أعرق وأفضل الصيدليات بالمملكة.

سعر كريم سكينورين النهدي في السعودية

يتوافر منتج سكينورين كريم 30 جم في صيدلية النهدي بسعر 25٫80 ريال سعودي، يمكن الدخول على هذا الرابط وطلب شرائه لتوصيله حتى باب المنزل.

قد يهمك .. سعر حبوب فيروجلوبين في الصيدليات

كريم سكينورين صيدلية وايتس

للأسف، لا يتوفر skinoren في صيدلية وايتس الآن، يمكنكم طلب شرائه من صيدلية النهدي.

طريقة استخدام كريم سكينورين بالخطوات الصحيحة

بعدما أجبنا على سؤال كريم سكينورين سعره كم، نتطرق إلى كيفية استعمال كريم skinoren بالخطوات المثالية التي يجب اتباعها، إليكم كالتالي:

  • بداية يتم غسل الوجه جيدًا بالماء، ثم تجفيف الجلد قبل التقديم على استخدام الكريم.
  • بعد التجفيف، يتم وضع الكريم على المناطق الملتهبة، ويمكن إجراء العملية مرتين في اليوم.
  • تعتمد الكمية المراد وضعها على حجم المنطقة المطلوب علاجها، فإذا كان الوجه متأثرًا بالكامل يمكن استخدم 2.5 سم (0.5 جرام تقريبًا) من الكريم عند كل مرة يتم التطبيق فيها.
Advertisements

ملحوظة: لا يتم استخدام الكريم في حالة المعاناة من الحساسية تجاه إحدى المكونات الخاصة به، كما أنه يجب التوقف عن استخدامه عند المعاناة من الطفح الجلدي كرد فعل تحسسي بسبب حمض الأزليك.

قد يهمك أيضًا: اسعار افضل انواع الهايلاتير وافضل اماكن وضعه عند الاتستخدام

كريم سكينورين للبقع واثار الحبوب

يُستخدم كريم سكينورين للبقع واثار الحبوب التي تظهر في البشرة دائمًا للتخلص منها بشكل نهائي، كما أنه يعمل على تبييض وترطيب الوجه والمساهمة في ظهور طبقة جلدية نقية، وذلك لتكوينه من الحمض الفعال (حمض الأزليك) الذي يقلل من إفراز الميلانين المتسببة في عدم توحيد البشرة.

كريم سكينورين للتصبغات

يُستخدم كريم سكينورين للتصبغات كعلاج لها مهما كانت شديدة، فالحمض الموجود به يقلل من إفراز الإنزيم الذي يعمل على زيادة هذه التصبغات، مما يؤدي في النهاية إلى التخلص منها، ولكن قد يحتاج الشخص إلى استخدام الكريم لفترة طويلة تصل إلى حوالي 6 شهور.

كريم سكينورين للرؤوس السوداء

توجد في المسام الخاصة بالبشرة نوع من البكتريا يُسمى بالبروبيوني تُسبب ظهور رؤوس سوداء غير مرغوب فيها، يمكن استخدام كريم سكينورين البرتقالي للقضاء على هذه المشكلة فهو يسهم في التخلص من نوع هذه البكتريا الضارة.

كريم سكينورين البرتقالي تجارب

هناك الكثير من تجارب كريم سكينورين للتبييض المناطق الحساسة والتي ذكرها بعض الأشخاص الذين استخدموا كريم Skinoren، كما أن هناك العديد ممن ذكروا تجارب تخص التخلص من الحبوب والكلف والبقع الداكنة، وقد نجد من يسأل بشكل كبير مين جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة، لذا قررنا أن نعرض لكم تجربة من إحدى هذه التجارب التي مرت علينا:

“تقول إحدى السيدات، كنت أعاني من الكلف في بشرتي بعد انتهاء فترة الحمل، وقد علمت بكريم سكينورين الذي قمت بشرائه واستخدامه من أجل القضاء على هذه المشكلة، وبالفعل نجح هذا الدواء الفعال في تبييض بشرتي والحصول على بشرة ناصعة البياض”.

وأخيرًا، نكوت انتهينا من موضوع سعر كريم سكينورين النهدي، وتعرفنا على تكلفة كريم سكينورين في السعودية، والعديد من التفاصيل الأخرى المتعلقة بهذا الدواء الفعال، نأمل ان يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!