اسعار الدهانات في السعودية جميع الأنواع

اسعار الدهانات في السعودية جميع الأنواع

اسعار الدهانات في السعودية أمرًا يشغل كل من يود تغيير ديكور منزله بأفضل دهان لدى شركة متخصصة في مجال الطلاء والتصميم تكون متميزة بأسعارها الرخيصة وبجودة صباغاتها وألوانها الملائمة، فكما نعرف أن هذه العملية تحتاج إلى البحث جيدًا عن أفضل الشركات المشهورة لضمان إضافة لمسات رائعة على حوائط المنزل وإعطائها رونقًا وجمالًا.

وقد توجد الكثير من شركات الدهانات في السعودية، لعمل أشهرها شركة جوتن التي تُعتبر من أفضل وأكبر شركات الدهانات والمميزة بجودة خامتها وأسعارها الجيدة، فهي تُعد بمثابة الشركة الأولى التي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثيرين في المملكة العربية السعودية.

جوتن للدهانات في السعودية

تأسست شركة جوتن في عام 1926 وكرست عملها في تصنيع الأصباغ والطلاء بأجود الخامات التي يمكن استخدامها حتى بقت الشركة الرائدة في عالم الدهانات، حيث أصبحت لديها ما يقرب من 67 فرع منتشرين في أكثر من 35 دولة حول العالم.

استثمرت جوتن في الآونة الأخيرة مبلغًا كبيرًا جدًا في بعض الدول العربية من أجل تغطية الأسواق هناك، وبالفعل نجحت في أن تكون خيارًا مثاليًا لكل مواطن عربي يرغب في شراء دهان من شركة تتمتع بالجودة العالية وبسعرها الرخيص.

اسعار الدهانات في السعودية 2021

Advertisements

يسأل الكثير عن اسعار دهانات جوتن 2021 في السعودية، وقد تمتلك جوتن العديد من أنواع الدهانات التي بالطبع تختلف أسعارها على حسب النوع والكمية المطلوبة، وإليكم بعض الأسعار:

  • سعر لتر دهان فينوماستيك المطفي 1160 ريال سعودي، أما العبوة 3.6 لتر يصل سعرها إلى 4100 ريال سعودي، بينما العبوة 16.2 لتر يبلغ سعرها 16060 ريال سعودي.
  • سعر لتر دهان فينوماستيك الألوان الزيتية والمائية من جوتن حوالي 905 ريال سعودي، أما حجم 3.6 لتر يصل سعره إلى 2910 ريال سعودي، والعبوة 16.2 لتر أكبر حجم يبلغ سعرها 11030 ريال سعودي.
  • أسعار لتر دهان فينوماستيك الصحي من جوتن 1235 ريال سعودي، أما سعر العبوة 3.6 لتر فقد يصل إلى 4640 ريال سعودي، بينما سعر العبوة 16.2 لتر يبلغ 19675 ريال سعودي.
  • أسعار دهان فينوماستيك الحريري من جوتن 1 لتر 1120 ريال سعودي، أما حجم 3.6 لتر يصل سعره إلى 3690 ريال سعودي، بينما حجم 16.2 لتر يبلغ سعره ما يقرب من 14470 ريال سعودي.

مميزات استخدام دهانات جوتن

دهانات شركة جوتن تتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها شركة مشهورة ورائدة تكون خيارًا مثاليًا لكل من يود طلاء حوائط منزله بأفضل ديكور، ومن هذه المميزات:

  • أن دهانات جوتن تتمتع بثبات ألوانها مهما يمر عليها من السنين، وتكون بنفس الدرجة الزاهية طوال الوقت.
  • لديها مظهر خارجى يجذب النظر إليه ويسحر العنين بفخامته وأناقته.
  • تستخدم جوتن أجهزة تكنولوجية حديثة في صناعة الدهانات، مما يساعد على تصنيع منتجات عالية الجودة.
  • تتمتع الشركة بتنوع منتجاتها بشكل مستمر وتصنيع منتجات جديدة أول بأول، مما يجعل عملائها مستخدمين دائمين لها.

قد يهمك أيضًا: اسعار دهانات الجزيرة في السعودية 2021

ما هي أدوات دهان الحائط؟

عند الرغبة في طلاء المنزل بنفسك فإنك ستحتاج إلى بعض الأدوات اللازمة والتي تتمثل في:

  • جالون دهان مناسب.
  • رول دهان عادي.
  • فرشة دهان.
  • لاصق عريض يستخدم في تحديد أماكن الدهان.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع اسعار الدهانات في السعودية جميع الأنواع، وتعرفنا على اسعار دهانات جوتن الشركة الشهيرة والعريقة في المملكة العربية السعودية، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!