عروض وتخفيضات

سعر اشتراك الدوري السعودي

سعر اشتراك الدوري السعودي وكيفية الاشتراك 1443 خطوة بخطوة

سعر اشتراك الدوري السعودي 2021-2022 شاهد باقة الرياضة أو تكلفة اشتراك شاهد الدوري السعودي أمرًا يهم كل عاشق للكرة السعودية من أجل متابعة الدوري السعودي للمحترفين ومشاهدة أفضل اللاعبين العالميين بأقمصة الأندية السعودية، حيث يعتبر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان محط اهتمام كبير لدى العديد من محبي ومتابعي الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، وذلك لما يتمتع به من مباريات مثيرة تشهد له بأنه من أقوى وأفضل الدوريات العربية.

وكان يُنقل الدوري السعودي في السابق على قنوات الرياضة السعودية المفتوحة، لكن في الوقت الحالي أصبح حقوق البث مملوكة لمجموعة قنوات SSC، حيث أعلنت قبل انطلاقة الموسم الجديد أنها ستبث مباريات الدوري بالكامل بتقنية SD وHD، وجاء ذلك بالتعاون مع شبكة “MBC”.

قنوات SSC للدوري السعودي

قنوات SSC في السعودية هي القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021-2022، فقد امتلكت بشكل فعلي حقوق البث لمسابقات الكرة السعودية بأكملها لا سيما فقط الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستقوم بعرض جميع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي لهذا الموسم بتقنية عادية SD، وذلك على منصة شاهد وعلى الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

ومن يود المشاهدة بالتقنية العالية HD، يجب عليه الاشتراك في الدوري السعودي شاهد، وسيكون بإمكانه أيضًا متابعة بطولات الاتحاد الآسيوي بما فيها بطولة دوري أبطال آسيا ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، وكذلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

تعرف على بكم اشتراك GOBX في المملكة وخارجها بالتفصيل.

تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة نايل سات

يمكن مشاهدة قنوات SSC الناقلة للدوري السعودي من خلال القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التردد التالي:

Advertisements
  • التردد: 12523 عامودي
  • معدل الترميز: 27500
  • التصحيح: 4/3

تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة عرب سات

يمكن ضبط إحداثيات تردد قنوات الدوري السعودي ssc على القمر الصناعي عرب سات بالمعطيات التالية:

  • التردد: 11747 عامودي / 12417 أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • التصحيح: 4/3

سعر اشتراك الدوري السعودي 2021-2022 شاهد

بعدما تعرفنا على تردد قنوات الدوري السعودي الجديدة مجانا، نتطرق إلى الحديث عن سعر اشتراك الدوري السعودي 2021-2022 شاهد باقة الرياضة، حيث تتيح القنوات متابعة البطولات المحلية فقط بشكل مجاني وبتقنية SD، أما إذا كان هناك رغبة في المشاهدة بتقنية HD ومتابعة البطولات الآسيوية، فيجب طلب اشتراك شاهد الدوري السعودي.

وحددت القناة سعر باقة منصة شاهد الدوري السعودي “Sports on Shahid VIP” بقيمة 57.99 ريال سعودي شهريًا، وهى الباقة التي تتيح إمكانية المشاهدة عبر الإنترنت فقط، كما يمكن للمشاهد الحصول على باقة Sports on Shahid VIP + GOBX، وهو اشتراك مضاعف يُمَكن المستخدم من المتابعة على منصة شاهد VIP وعلى جهاز GOBX، وذلك بمبلغ قدره 74.99 ريال سعودي.

البطولات التي تنقلها قنوات SSC السعودية

ستنقل قنوات SSC العديد من البطولات المحلية والآسيوية هذا الموسم بالتقنية SD والتقنية HD، ومن هذه البطولات:

  • كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الدوري السعودي للمحترفين.
  • كأس السوبر السعودي.
  • دوري أبطال آسيا.
  • ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.
  • التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

كما سيتم عرض محتويات برامجية متنوعة واستديوهات تحليلية مختلفة لجميع المباريات المحلية والآسيوية باستضافة أبرز المحللين الرياضين الذين يتمتعون بكفاءة عالية في الوسط التحليلي.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع سعر اشتراك الدوري السعودي 2021-2022 شاهد باقة الرياضة، وتعرفنا على ترددات قنوات الرياضة SSC الناقلة للدوري السعودي، وكذلك سعر اشتراك قنوات SSC شاهد لمتابعة البطولات السعودية والمباريات المشفرة بتقنية عالية، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!