سعر اشتراك يورو 2021 في السعودية والامارات

سعر اشتراك يورو 2021

سنوضح سعر اشتراك يورو 2021 في السعودية والامارات، وعروض الاشتراك في كاس أمم أوروبا لكرة القدم وبطولة كوبا امريكا التي ستكون حصرياً في الوطن العربي عبر قنوات bein sport hd max، بالتعليق العربي مع تغطية مميزة من كافة كوادر القناة على مدار الساعة، لكم السؤال الهام، كم تكلفة الاشتراك في كاس الأمم الأوروبية 2021 سواء كنت تملك جهاز رسيفير بي ان أم كنت لا تملكه، كل هذا سنتعرف عليه بالتفصيل الآن.

وتحتكر قنوات بي ان سبورت بطولات كرة القدم الأوروبية والعالمية في الوطن العربي بشكل كام من الخليج إلي المغرب العربي، حيث لم يعد للقناة أي منافس في سوق نقل الأحداث الرياضية مؤخراً، مما يجعلها الخيار الوحيد لمحبي كرة القدم من أجل الاشتراك لمشاهدة المباريات على التلفزيون، وقد اعلنت القنوات عن عدد من العروض التي بإمكانكم الاشتراك بها لمشاهدة مباريات بطولات المنتخبات بالكامل وعلى رأسها بطولتي كوبا امريكا ويورو 2021.

سعر اشتراك يورو 2021

سعر الاشتراك في كاس أمم اوروبا 2021 في السعودية متفاوت حسب المندوب والموزع المتواجد بالمملكة، فغالباً تكون الأسعار مرتفعة عن الاسعار الرسمية نوعاً ما، وهي كالتالي

  • تكلفة الاشتراك في كأس الأمم الأوروبية ٢٠٢1 للاشتراكات السارية  بـ 515 ريال سعودي.
  • تكلفة الاشتراك في كأس الأمم الأوروبية ٢٠٢1 للاشتراكات المنتهية بـ 515 ريال سعودي + 240 ريال سعودي مقابل اشتراك ثلاثة أشهر بقنوات بي ان سبورت
  • تكلفة الاشتراك في كأس الأمم الأوروبية ٢٠٢1 لأول مرة ستكون 755 ريال سعودي + سعر جهاز BEIN SPORT.

اشترك كاس الأمم الاوروبية في السعودية

الاشتراكات في السعودية مختلفة عن الاشتراكات في مصر، مختلفة في الاسعار وفي كل شئ، كما أن هناك أسخاص متواجدون داخل المملكة يمتلكون اشتراكات خاصة بدول عربية أخرى، ولذلك الأسعار ستكون مختلفة للاشتراكات السارية وستكون كالتالي.

Advertisements
  • سعر اشتراك يورو 2021 وكوبا امريكا 2021  هو 515 ريال سعودي للاشتراكات الخليجية.
  • سعر اشتراك يورو 2021 وكوبا امريكا 2021  هو 310 ريال سعودي للاشتراكات العربية.

سعر اشتراك كاس العالم في السعودية.

يكمنكم الاشتراك في كاس العالم بالمملكة العربية السعودية الآن بـ 600 ريال سعودي أن كان اشتراكك سعودي أو خليجي، أما أن كان اشتراكك على أحدى الدول العربية الأخري سيكون 400 ريال سعودي، كما ان اشتراك كأس الأمم الأفريقية ستكون 215 ريال سعودي للاشتراكات الخليجية، و 170 ريال سعودية للاشتراكات العربية.

الجدير بالذكر ان تكلفة الاشتراك في كافة بطولات المنتخبات هي 1300 ريال سعودي للاشتراكات الخليجية، و850 ريال سعودي للاشتراكات العربية.

سعر اشتراك اليورو في الامارات

اشتراكات كاس العالم في الإمارات لا تختلف كثيراً عن الاشتراكات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، الأمر أيضاً يعتمد على الموزع، وعندما استفسرنا عن سعر اشتراك امم اوروبا 2021 فهي كالتالي.

  • سعر الاشتراك في كأس الأمم الأوروبية ٢٠٢1 في الإمارات هو 510 درهم إماراتي.
  • للاشتراكات المنتهية سيكون سعر الاشتراك 740 درهم إماراتي.

الاشتراكات المنتهية يجب عليها الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر على الأقل من اجل ان يستطيعوا الاشتراك في البطولات الجماعية للمنتخبات، أما من يريد أن يشترك للمرة الأولى فعليه اقنناء جهار الاستقبال الخاص بقنوات بي ان سبورت من أجل مشاهدة المباريات.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!