رقم زاجل الموحد للشحن السريع وطريقة تتبع الشحنات واتس

رقم زاجل الموحد

سنتعرف على رقم زاجل للشحن الموحد، وهي واحدة من أشهر شركات الشحن المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن فروع زاجل منتشرة بشكل كبير في الرياض وجدة والطائف والدمام والمنطقة الشمالية والغربية، ومن خلال تلك المقالة سنوضح لكم بالتفصيل أبرز الخدمات التي تقدمها شركة زاجل للشحن والتوزيع، بالإضافة إلي رسوم زاجل للشحن من منطقة إلي أخرى، وأهم المميزات المتواجدة في شركة الشحن الكبيرة.

تتواجد شركة زاجل في العديد من الدول العربية بشكل كبير، لكن فروعها في المملكة العربية السعودية هي الأكبر، حيث تمتلك الشركة أكثر من 50 فروع في كافة ربوع المملكة، مما جعل عملية توصل الشحنة من مكان إلي مكان أخر تنافسي مقارنة بالشركات الأخرى في نفس المجال في المملكة، حيث أن سرعة توصيل الطرود والبضائع، هو عامل هام، كما تكلفة ورسوم الشحن عامل اخر في التنافس.

رسوم الشحن في زاجل

رسوم الشحن تحتلف حسب وزن الطرد أو الشحنة وحسب المسافة والمكان الذي ستصل إليه الطرود، وإليكم تكلفة الشحن عبر زاجل.

  • الطرود والبضائع الصغيرة تكاليف الشحن تبدأ من 10 ريال إلي 50 ريال سعودي.
  • الطرود الكبيرة والهشه تبدأ التكاليف من 50 ريال سعودي.

كما يتواجد في زاجل نوعين من النقل والشحن السريع للطرود، النوع الأول هو النوع التقليدي، وهو الأرخص وكما وضحنا انه يبدأ بعشرة ريال سعودي، ويكون عبارة عن تسليم المندوب الطرد للطرف الآخر، أما النوع الثاني هو النقل الخاص، حيث يتم النقل مباشرة، وهو فعال في حال كنت تشعر بالقلق على الشحنه سواء بسبب أنها هشه أو بسبب أنها مرتفعة الثمن، واسعار شحن زاجل تبدأ من 35 ريال سعودي.

مميزات شركة زاجل

بسبب التنافس الكبير بين شركات الشحن السريع في المملكة العربية السعودية، فأن شركة زاجل حاولت كسب الكثير من العملاء عبر بعض المميزات المتواجدة فيها، وأبرز تلك المميزات هو كالتالي.

Advertisements
  • يتم تغليف الشحنة بشكل محكم وجيد.
  • الأمان وعدم فقد أو تلف الشحنات إلا في حالات نادرة الحدوث، حتي أن كانت هشه أو أجهزة إلكترونية.
  • وجود العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية.
  • الثقة والسمعة الجيدة لشركة زاجل.
  • مندوبون متدربون على أعلى مستوى، قادرون على حماية ممتلكات الآخرين.

تلك أبرز مميزات شركة زاجل وكما أوضحنا رقم الهتاف الخاص نوضح لكم أيضاً مميزاتها وكم مدة وصول الشخنة داخل المملكة العربية السعودية.

قد يهمك .. تعرف على اسعار شحن البريد السعودي داخل المملكة وخارجها.

مدة استلام الشحنة من شركة زاجل

تختلف المدة حسب وقت تسليمها وحسب المسافة التي سوف تقطعها والعديد من الأمور الأخرى، لكن في أغلب الظن الشحنة تستغرق بين 24 ساعة إلي ثلاثة أيام عمل، وسوف يتواصل معك مندوب الشحن قبل التحرك من أجل معرفة ما أن كنت جاهز لاستلام الشحنة والطرد أم لا، ويمكن للعميل سواء الذي قام بالتسليم أو الذي سيستلم الشحنة تتبعها عبر موقع الشركة.

رقم زاجل الموحد

رقم شركة زاجل للشحن السريع هو “92 0000 177″، ومن خلال خذا الرقم يمكنك الاستفسار عن كل ما يخص الشركة أو تقديم الشكاوى، أو تتبع الشحنات، الرقم الموحد خاص بالشركة داخل المملكة العربية السعودية فقط، كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني “CustomerService@zajil-express.com”

إلي هنا نكون قد انتهينا من كل ما يخض شركة زاجل، وقد تعرفنا على رقم زاجل الموحد للشحن السريع وأبرز مميزات الشركة، نرجو أن نكون وفقنا في عرض كافة النقاط في تلك المقالة، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!