رقم شي ان السعودية الموحد المجاني للاتصال والطلبات

رقم شي ان للاتصال السعودية يعتبر مطلب جماهيري، فالكثير من الشعب السعودي يبحث عن الرقم المخصص للتواصل مع متجر شي ان الذي يوجد به كل ما تشتهي الأنفس من الملابس التي تناسب أذواق الجميع، ويتوفر بها ميزة المصداقية حيث أن الملابس تظهر على الإنترنت بنفس الشكل الذي تتواجد عليه في الحقيقة، لذلك فهذا الموقع قبلة السعودين للتسوق وشراء الملابس ويمكنك من خلاله معرفة مقاسات شي ان للاطفال والكبار.

رقم شي ان للاتصال السعودية

رقم شي ان للاتصال السعودية متاح لكل مدن المملكة ويسهل هذا الرقم فرصة التواصل مع خدمة العملاء التي توفر خدمة مميزة في التعامل مع الزبائن والمستهلكين وتتميز في سرعة الرد وكذلك الأسلوب الراقي في التعامل، ويميز شي ان النظام فيوجد العديد من الوسائل المخصصة للخدمات المختلفة التي تتمثل في خدمة البيع والشراء وكذلك المرتجعات والاستبدال وأيضًا وسيلة مواقع التواصل الإجتماعي لرصد رجع الصدى المباشر على المنتجات وأيضًا معرفة مشاكل الزبائن للتمكن من حلها في أسرع وقت وهذه هي أبرز الأرقام:

  • يتمثل الرقم الموحد لكل مناطق المملكة العربية السعودية في “00966135113999” ليسهل على الفرد إزالة الغموض حول الكثير من الأشياء التي يريد الاستفسار عنها.
  • رقم خاص لتكوين حلقة ربط مع خدمة عملاء شي ان عبر شركة فيتشر وهو”00966112049100″.
  • ويوجد وسيلة أخرى تقرب الزبائن من التواصل بطريقة مباشرة مع إدارة البيع، لطرح الشكوى أو الحصول على توضيح لبعض الأمور الخاصة بموقع شي ان وذلك عبر البريد الإلكتروني” blogservice@shein.com“.
  • يوفر شي ان وسيلة تواصل سريعة وسهلة على سمسا واتس خلال هذا الرقم 0112892999.
  • لدى شي ان خدمة الدردشة الحية التي تعزز فرص الزبائن في إزالة اللبس والغموض حول أي خدمة تقدمها سواء البيع والشراء والمرتجعات أو معرفة التوقيت المحدد لوصول الطلبات، ولكن يتطلب على الزبون أن يسجل الحساب الخاص به على الموقع، وفي حالة عدم تفعيل حساب يتعين عليه فعله، ليتمكن من التواصل مع الموقع عبر البريد الإلكتروني السابق ذكره.

كيفية التواصل مع شي ان بعد طلب المنتج

لا يكون الزبون بحاجة إلى رقم شي ان للاتصال السعودية ولا أي وسيلة تواصل أخرى، حيث أنه يتمكن من التواصل بكل سهولة عبر الإيميل الشخصي الخاص به من خلال النقر على خانة  فتح تذكرة وذلك في حالة التصديق على المنتج الذي يرغب فيه وبعد ذلك يحدد الفرد القسم المراد طرح سؤال أو استفسار فيه ويتم كتابته بطريقة مهذبة ولغة حوار راقية ثم النقر على رز إرسال، ويوجد وسيلة أخرى تتمثل في service@shein.com المخصص للتواصل مع خدمة العملاء.

التواصل مع شركات الشحن التي يتعامل معها موقع شي ان

Advertisements

رقم شي ان للاتصال السعودية الخاص بشركة النقل التي تنتمي للموقع وتعمل تحت مظلته وهي شركات ارامكس، حيث يمكن للزبائن التواصل مع الشركة بشكل مباشر دون الرجوع إلى الموقع وذلك عن طريق التواصل بالرقم الموحد الخاص بمكاتب ارامكس وهو 920027447، وذلك للاستعلام عن موعد وصول المنتجات للمستهلك.

الاستفادة من خدمة تذكرة على موقع شي ان

يجهل الكثير من سكان المملكة العربية السعودية كيفية  الاستفادة من  خدمة تذكرة على موقع شي ان وذلك في حالة الاستفسار عن أي سؤال عقب إتمام عملية طلب المنتجات، حيث يوجد طريقة سهلة من خلال استخدام حسابك الشخصي على الموقع وهذه هي الطريقة بالتفصيل:

  • في الخطوة الأولى يسجل الفرد الدخول على حسابة الشخصي بالموقع، ثم يختار خانة خدمة الزبائن أو الدعم وتحتل هذه الخانة الجانب الأيسر لواجهة الموقع.
  • يتوجه الفرد إلى تحديد الشق الذي يريد طرح استفسار فيه، ثم يضغط إرسال.
  • وفي حالة عدم وجود رد صريح و واضح على سؤال الشخص لابد من الاستفادة بعبارة تواصل معنا ويقوم بالنقر عليها.
  • بعد الضغط على عبارة تواصل معنا يظهر عبارتين أيضًا ليختار الفرد ما يناسبه، إما تقديم تذكرة أو دردشة حية.
  • وعندما يختار الفرد الشق الثاني بتقديم تذكرة عليه أن يدقق في استفساره للتأكد من صحته بشكل كامل ثم يجاوب على نموذج التذكرة، ويتم الضغط على إرسال.
  • يحصل الفرد على رد على استفساره في أي وقت خلال يوم واحد من إرسال الرسالة.

ومن خلال الاتصال بالأعلى يمكنكم معرفة مقاسات شي ان للاطفال والكبار، وإلي هنا نكون قد انتهينا من تلك المقالة، نرجو أن تكون قد نالت إعجابكم ورضاكم ودمتم بود.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!