معرفة مقاسات شي ان “shein” للاطفال والرضع بالشهور

معرفة مقاسات شي ان للاطفال

سنوضح لكم مقاسات ملابس شي ان للاطفال والرصع سواء كانوا أولاد أو بنات، حيث سنقوم من خلال تلك المقالة بتوضيح كل ما يخص ملابس وأحذية shein للأطفال من الرضع والأطفال حتي ست سنوات بالـ سم، كما سنوضح لكم بعض التفاصيل بكيفية طلب الملابس من شي أن عبر الأنترنت وطرق الدفع المختلفة، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه بشكل مفصل من خلال السطور القليلة المقبلة.

شي ان هو متجر أونلاين على الأنترنت، متواجد في العديد من دول العالم ومن بينها الدول العربية، المتجر خاص بالأزياء من ملابس وأحذية وحقائب، يتم الشراء من خلاله باستخدام العديد من طرق الدفع المتعددة المتاحة في الموقع، ومن ثم من خلال شركات الشحن يصل إليك ما طلبته حسب العنوان الذي أضفته بالموقع، ويهتم موقع شي ان بشكل كبير بالملابس النسائية، لكن يتواجد أيضاً ملابس للأطفال والرجال أيضاً.

تعرف على ..  رقم شي ان لخدمة العملاء الطلبات.

معرفة مقاسات شي ان للاطفال

بأي قطعة متواجدة في شي أن بقسم الأطفال، ستجدوا أن القطعة متاحة لأكثر من سن، وعليكم أختيار السن، كما عند وضع المؤشر على السن المختار، ستجدوا توضيح بتفاصيل أكثر عن مقاس القطعة بشكل تفصيلي ويمكنكم مقارنتها بالطفل واختيار المقاس الأفضل لكم حيث أن مقاس الأطفال في الموقع حتى سن 12 عام، لكن هناك جدول سوف نوضحه لكم لمقاس الأطفال الشائع حتي سن 6 سنوات وهو كالتالي.

Advertisements

مقاسات الاطفال بالعمر

تلك المقاسات تقريبية سوف تساعدك في معرفة مقاس الطفل في شي ان أو أي من المتاجر الأخرى بشكل واضح وهي كالتالي.

  • طفل عمر سنتين إلي ثلاث سنوات طوله حوالي 98 سم، مقاس دوران الصدر54 سم، أما مقاس دوران الخصر61 سم، ومقاس دوران الأرداف هو 88 سم.
  • طفل عمر من 3 سنوات إلي 4 سنوات طوله حوالي 102 سم، مقاس دوران الصدر 56 سم، أما مقاس دوران الخصر 62 سم، ومقاس دوران الأرداف هو 92 سم.
  • طفل عمر من 4 سنوات إلي 5 سنوات طوله حوالي 108 سم، مقاس دوران الصدر 58 سم، أما مقاس دوران الخصر 66 سم، ومقاس دوران الأرداف هو 96 سم.
  • طفل عمر من 5 سنوات إلي 6 سنوات طوله حوالي 108 إلي 116 سم، مقاس دوران الصدر 60 سم، أما مقاس دوران الخصر 54 سم، ومقاس دوران الأرداف هو 92 سم.

شراء ملابس اطفال من شي ان

الوضع في شي أن لشراء ملابس الأطفال أسهل كثيراً، حيث أن مقاسات الأطفال الرضع والأطفال من عمر سنتين إلي 12 عام، لهم أقسام خاصة بهم وهي كالتالي.

  • أولاً الدخول إلي قسم الأطفال بموقع شي أن من هنا.
  • بعد ذلك ستجد في منتصف الصفحة أقسام للذكور والإناث لكافة الأعمار.
  • أختار القسم حسب نوع طفلك وعمره.
  • أختار القطعة المراد شراءها من القطع المتاحة.
  • قد تجد عدد من المقاسات اختار المقاس المناسب حسب طفلك.
  • وأكمل عملية الشراء بطريقة الدفع المناسبة لك.

وبذلك نكون قد تعرفنا من خلال تلك المقالة على كيفية معرفة مقاسات طفلك في shein سواء كان طفل رضيع أو حتي 12 سنة، كما تعرفنا على كيفية الشراء من شي ان من خلال قسم الأطفال، نرجو أن تكون كافة الأمور في تلك المقالة واضحة لكم، دمتم بود.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!