طريقة معرفة رصيد موبايلي بيانات ومكالمات 2022

كيفية معرفة رصيد موبايلي

إليكم طريقة معرفة رصيد موبايلي، وكيفية معرفة رصيد بيانات موبايلي، حيث سنوضح لعملاء موبايلى طريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شريحة الجوال، حتى يكونوا على دراية قبل نفاذ الرصيد، كما سنوضح لكم معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع، وكيفية التواصل مع خدمة العملاء من خلال هاتفك، كل هذا يمكن متابعته من خلال المقالة فتابعوا معنا.

شبكة موبايلي هي أحدى الشبكات التي تزود خدمة الاتصالات في المملكة العربية السعودية، ولديها الملايين من العملاء داخل أراضي المملكة، وتحاول الشركة بشكل دائم مساعدة عملاءها من خلال الوصول والاستعلام عن العديد من الأمور بشكل بسيط وسهل من خلال أكواد أو عبر تطبيق الهواتف الذكية، ولهذا قامت الشركة بتنشيط كود من اجل الاستعلام عن الرصيد المتبقي.

كود معرفة رصيد موبايلى

هناك كود للاستعلام عن رصيد موبايلي يمكنك طلب الكود وستصل إليك رسالة على هاتفك بها الرصيد المتبقي وفترة الصلاحية الخاصة بالباقة، كل ما عليك هو طلب كود الاستعلام عن الرصيد في موبايلي وهو #1411*، للتوضيح أكثر يجب طلب الرقم من اليسار، نجمة 1411 شباك، وبعد ذلك ستصلك رسالة بها كافة المعلومات عن رصيدك المتبقي.

استعلام عن رصيد موبايلي بيانات

يمكنك أيضاً الاستعلام عن رصيد بيانات موبايلي من خلال كود أيضاً، حيث أتاحت شركة موبايلي معرفة المتبقي في داتا الأنترنت المتبقي على هاتفك من خلال كتابة كود قريب من الكود السابق وهو طلب كود #2*1411*، ويتم الطلب من اليسار بداية من النجمة، ونهاية برمز الشباك، لكن هذا الكود لا يعمل في بعض الأوقات، لذا في حالة فشل عملية معرفة رصيد موبايلي بيانات، تجربة هذا الكود #1422* أو هذا الكود #1*1411*.

Advertisements

معرفة عدد الدقائق المجانية موبايلي

في حالة حصولك على عدد من الدقائق المجانية فأنه يمكنك أيضاً معرفة الرصيد المتبقي من تلك الدقائق، وإلي متى سوف تستمر فترة الصلاحية للدقائق المجانية التي حصلت عليها، وذلك لكل عملاء شبكة موبايلي، من خلال طلب رمز #1422* وستصل إليك كافة المعلومات برصيدك وبالدقائق المجانية.

رقم خدمة عملاء موبايلي

من خلال الطرق التي بالأعلى يمكنك معرفة رصيد موبايلي من خلال أكواد معينة، لكن يمكنك أم تستعلم ذلك أيضاً عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلى، وسوف يرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء وسيقوم بالإجابة على تساؤلاتك،  وذلك عبر الاتصال رقم : 900، إذا كنت تتصل من شريحة موبايلى، أما ان كنت تتصل من شريحة خاصة بإحدى الشركات المنافسة يمكنك الاتصال على رقم 0560101100، أو عبر رقم  966560101100 من خارج المملكة العربية السعودية.

معرفة رصيد موبايلي

في حالة كنت تملك هاتف ذكي، يمكنك تحميل تطبيق موبايلي للهواتف الذكية، واقترانه برقم هاتفك الجوال، ومن ثم ستجد العديد من الخدمات المجانية ومن بينها معرفة رصيدك في موبايلي سواء دقائق أو بيانات، ويمكنكم تحميل التطبيق حسب نظام التشغيل الخاص بالجوال.

  • تحميل تطبيق موبايلي للهواتف التي تعمل بنظام الاندوريد من هنا.
  • تحميل تطبيق موبايلي للهواتف التي تعمل بنظام الأيفون من هنا.

إلي هنا نكون قد انهينا تلك المقالة الخاصة بالاستعلام عن رصيد موبايلي مجاناً، وقد تعرفنا على العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن رصيدك في موبايلي بيانات ومكالمات، نرجو أن تكونوا في تمام الصحة والعافية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!