كود تحويل رصيد فودافون لرقم اخر وطريقة تحويل فليكسات فودافون

كود تحويل رصيد فودافون من رقم إلي رقم أخ

سنوضح لكم كود تحويل رصيد فودافون لرقم اخر Vodafone، كما سنتعرف على كود تحويل فليكسات فودافون بالإضافة إلي كود تحويل رصيد فودافون كاش من رقم إلي رقم أخر، هناك طريق عديدة يمكن من خلالها نقل فودافون لفودافون، سواء عن طريق الكود او عن طريق تطبيق انا فودافون، فتابعوا معنا السطور المقبلة لمعرفة كيفية يتم تحويل الرصيد في فودافون.

تعد شركة فودافون واحدة من أشهر شركات التي تزود خدمة الاتصالات في مصر، ولديها العدد الأكبر من العملاء من بين الشركات الأربع المتنافسة في السوق المصري، وتعتمد فودافون على العديد من الباقات والعروض من أجل الحفاظ على ريادتها في تلك الصناعة، وتحاول الشركة البريطانية أن تسهل على عملاءها الكثير من الأمور، من خلال توفير عديد الخدمات بكل سهولة، وذلك من خلال أكواد بسيطة وغير معقدة لإتمام العديد من العمليات ومن بينها تحويل الرصيد.

كود تحويل رصيد فودافون لفودافون

يمكن نقل رصيدك في Vodafone من رقم إلي رقم أخر، لكن يجب أن يكون الرقم الأخر فودافون أيضاً، حيث لا يمكن تحويل الرصيد إلي من فودافون إلي اورانج أو اتصالات إلي شبكة وي، وكود التحويل هو كالتالي.

  • *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#

لتوضيح الكود أكثر، هو الضغط على نجمة ثم 868 ثم نجمة ثم 2 ثم رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه ثم قيمة الرصيد المراد تحويله ثم الضغط على رمز الشباك، واضغط اتصال، وتكون مصاريف تحويل الرصيد هي 2% من المبلغ الذي تم تحويله كرصيد.

Advertisements

تحويل الرصيد عن طريق انا فودافون

من خلال تطبيق انا فودافون يمكنك القيام بالعديد من الخدمات والمميزات مثل تحويل الرصيد من رقم إلي رقم أخر، والعديد من الخدمات والهدايا والدقائق التي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة، يتيح تطبيق انا Vodafone إمكانية معرفة رصيدك وكيفية التحويل إلي رقم اخر والفليكسات، أو خدمات Vodafone كاش المتعددة، وللاستفادة من التطبيق يجب تحميله من على متجر التطبيقات الخاص بنظام تشغيل هاتفك.

  • تحميل تطبيق انا فودافون للهواتف التي تعمل بنظام الاندوريد من هنا.
  • تحميل تطبيق انا فودافون للهواتف التي تعمل بنظام الأيفون من هنا.

بعد تحميل التطبيق على هاتفك وتنصيبه، ستظهر إليك كافة الخدمات المتاحة على التطبيق والتي من أهمها خدمة تحويل الرصيد إلي رقم أخر، وذلك عن طريق فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق، واضغط على ايقونة المزيد المتواجدة بالأسفل، ثم اختيار تبويب “تحويل رصيد” المتواجد بالأعلي، وبعد ذلك سيطلب منك إدخال قيمة الرصيد المراد تحويله بالجنية المصري، ورقم الهاتف المراد التحويل إليه.

كود تحويل فليكسات فودافون

كود تحويل فليكسات من فودافون لفودافون هو # عدد الفليكسات*رقم الموبايل*880*، أو يمكنكم طلب #880* واتباع التعليمات التي سوف تظهر أمامكم، حتي إتمام عملية تحويل الفليكسات.

إلي هنا نكون قد انتهينا من تلك المقالة الخاصة بمعرفة كود تحويل رصيد فودافون من رقم إلي رقم أخر ومن خلال تطبيق انا فودافون أيضاً، في نهاية تلك المقالة نرجو أن تكون كافة المعلومات المتواجدة بالأعلى واضحة بشكل كامل أمامكم، وفي الختام نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!