سعر خط We الجديد 2022 بعد الزيادة وسعر النت الأرضي والهوائي في وي

سعر النت الأرضي والهوائي في وي

سنتعرف على سعر خط وي الجديد للمحمول وسعر النت الأرضي بدون خط أرضي، أو ما يسمي بالأنترنت الهوائي، حيث سنعرض اسعار خطوط We النت وسعر خط وي مكالمات، ومميزات خطوط وي WE، كما سنتعرف على سعر الراوتر الهوائي من We بدون خط أرضي، وسعر خط we اليو، كل هذا وأكثر سنوضحه لكم خلال السطور القليلة المقبلة.

بعد أن قامت شركة المصرية للاتصالات بإطلاق شبكة الهواتف المحمولة الرابعة في مصر واطلقت عليها اسم we وي، و مع تقديم الشركة الكثير من الباقات والعروض التي نافست بها الشبكات الأخرى، يريد الكثير من الأشخاص شراء خط وي جديد، ولذلك وفرنا لك في هذا المقال سعر خط we العادي، وكذلك اسعار خطوط We النت مع عرض كامل لمزايا وعيوب خط We.

سعر خط We بعد الزيادة

إن أردت شراء خط وي جديد والاستمتاع بعروض وباقات شبكة وي، فإن سعر الخط كما قامت بتحديده شبكة المصرية للاتصالات we هو كالتالي:

  • سعر خط وي نظام الكارت بعد الزيادة: 76.56 جنيه مصري ويكون ذلك شامل للضريبة ولكن لا يوجد على الخط أي دقائق ولا ميجابيتس، وبذلك يكون سعر خط وي هو ارخص سعر خط محمول في مصر.
  • وسعر خط We نظام الكارت على نظام المكالمات الشهرية هو 62.18 ولكن يُضاف على هذا المبلغ سعر الباقة.
  • سعر خط وي نظام الفاتورة هو 76.56 جنيه مصري.
  • مع وجود عرض حالي عند شراء الخط وهو ضعف الباقة لمدة 3 شهور في حال باقة كنترول تظبيط أو باقات كيكس، باقات أهلاوي، باقات We Club.
  • يفضل شراء الخط من أقرب فرع We.

اسعار خطوط We النت

في حال أردت شراء خط We للنت  يكون بسعر 76.56 جنيه ولكن بدون أي ميجابيتس على الخط، وتوفر شبكة وي أكثر من نظام على الخط وهم كالتالي:

Mobile Internet 10

WE Mobile Internet 20

WE Mobile Internet 40

WE Mobile Internet 70

Advertisements

WE Mobile Internet 100

WE Mobile Internet 200

We Mobile Internet 450

مميزات خطوط We

قامت شركة المصرية للاتصالات بعمل حملة إعلانية كبيرة لجذب العملاء لها، ولكن الإعلانات بدون أي مزايا تميز الشركة عن غيرها لا يجعلها تكسب ثقة العملاء، ومن هنا قامت الشركة بتوفير عدد من المزايا يميزها عن باقي خطوط الاتصالات في مصر

  • تقدم باقات وعروض للنت باسعار قليلة جدا عن الشركات الأخرى
  • تقدم دقائق مكالمات للباقة كبير جدا بالنسبة لسعر الباقة.
  • استطاعت تقديم ارخص سعر الدقيقة الواحدة سواء لنفس الشبكة أو الشبكات الأخرى.

عيوب خط We

من الجدير بالذكر أن مستخدمين خطوط weالكارت أو الفاتورة لم يصدر منهم أي شكوى أو نقد يخص الخط أو الشبكة، بينما تأتي الشكاوى دائما من مستخدمي رواتر “النت المنزلي” من وي وذلك بسبب السعة المحدودة، بالإضافة لضعف الاتصال وانتهاء الباقة سريعا قبل انتهاء الشهر.

سعر الراوتر الهوائي من We بدون خط أرضي

تقدم شركة المصرية للاتصالات الروتر الهوائي، وهو يمكنك من خلاله من الاتصال بالانترنت دون الحاجة لخط ارضي، وقامت الشركة بتوحيد اسعار الرواتر الهوائية بجميع الفروع كالتالي؛

  • سعر روتر هوائي من وي: 600 جنيه مصري يعمل بشريحة خط we ويستطيع توصيل النت لحوالي 16 جهاز سواء موبايل او كمبيوتر في نفس الوقت.
  • سعر راوتر هوائي من وي: 600 جنيه يدعم الاتصال ب10 أجهزة في نفس الوقت من نوع 3G، 4G.
  • سعر راوتر هوائي من وي “We air” هو 999 جنيه.

سعر الراوتر الأرضي We 2022

مع بداية العام الجديد قامت شركة وي بتقديم عرض جديد على الانترنت المنزلي، مع التأكيد أن هذا العرض متوفر لمدة عام 2022 كامل، والعرض متمثل أن الرسوم الشهرية للروتر الأرضي فائق السرعة هي 5 جنيه فقط، مع دعم الراوتر السرعات العالية، والتقديم من خلال اقرب سنترال أو فرع وي عن طريق تقديم صورة فاتورة التليفون الأرضي، أو صورة من عقد التليفون الأرضي في حال الاشتراك حديثا في الأرضي، و دفع قيمة الاشتراك مقدماً.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!