اسعار عدسات الدش في مصر 2022 LNB وأفضل أنواعها

عدسات الدش

إليكم احدث اسعار عدسات الدش،، تزداد الحيرة عند شراء عدسة الدش، نظراً للأنواع المتعددة المتوافرة في الأسواق، وهنا سنسلط الضوء على أفضل أنواع LNB وأسعارها، حيث تتعدد ماركات “لواقط الدش” في الأسواق، بين أنواع رديئة وأنواع باهظة الثمن.

افضل أنواع عدسات الدش

– عدسة انفرتو بلاك ألترا
يتميز هذا اللاقط بحساسية عالية في استقبال إشارة ترددات القنوات للأطباق الكبيرة، سواء كانت أطباق دش ثابتة أو متحركة، وقد يتطلب الأمر تعديل بسيط على العدسة للحصول على إشارة أفضل، وهي تعمل على مقاسات مختلفة، ويندر توافرها في الأسواق المصرية نظراً لغلو ثمنها مقارنة بالأنواع الأخرى في الأسواق.

وتعتبر  لواقط الدش من أبرز القطع بالإضافة لأجهزة الاستقبال الريسيفرات، والتي تساهم في جودة الإشارة للترددات.

ويبلغ سعر عدسة لاقط انفيرتو بلاك ألترا 1 مخرج حوالي 280 جنيهاً مصرياً.

– عدسة فوجي
تعتبر لواقط الدش من نوعية فوجي، من أشهر وأفضل أنواع عدسات الدش في الوقت الحالي، وهي يوجد منها الأصلي والتقليد، ويجب التفرقة بين النوعين جيداً، من خلال الشراء من أماكن موثوقة، وهي من لواقط الدش التي تقدم جودة عالية في استقبال الإشارة دون تشويش.

ويبلغ سعر عدسة فوجي SSI-T 1100HD حالياً 90 جنيهاً، ويوجد منها 2 مخرج و3 مخرج و4 مخرج.

– عدسة انفاكوم
هي أحد أفضل لواقط الدش في الوقت الراهن، ولكنها غير متوافرة داخل مصر بشكل كبير، وهو لاقط رائع ولكن سعره مرتفع بعض الشئ، حيث يبدأ سعره من 800 جنيهاً مصرياً ويصل إلى 1500 جنيهاً مصرياً حسب الموديل وعدد المخارج المطلوبة.

-عدسة سانتك
هو منتج كوري أصلي، وينافس لواقط الدش من نوعية فوجي وأنفرتو بلاك، يقوي حساسية الإشارة مع القنوات ضعيفة الإشارة، ويستخدم في استقبال الفيدات على يوتلسات، ويمكن تعديله بفيد أنفاكوم أو فيد فوجي، ويتواجد النوع الأصلي منها بسعر 230 جنيهاً ذات المخرج الواحد،، وقد تختلف الأسعار حسب الموديل والمستورد.

– عدسة ستار جولد فوجي
تتوافر لواقط فوجي لأطباق الدش بأسعار مرتفعة نسيباً، وحققت عدسة فوجي 2 مخرج نجاحاً كبيراً في المنطقة العربية، لكفاءتها العالية في تحسين إشارة الترددات الضعيفة على الأقمار الصناعية، وتتوافر تلك العدسة بسعر 650 جنيهاً مصرياً، وهي أحد أفضل لواقط الدش 2 مخرج.

افضل انواع عدسات الدش
افضل انواع عدسات الدش

أسعار لواقط الدش في السعودية 2022

– Octo Universal LNB FB-8100 by Fuji Box هي من لواقط فوجي بسعر 105 ريال سعودي

– Inverto Twin Black Ultra LNB وهي عدسة انفرتو بلاك ألترا بسعر 92 ريال سعودي .

Advertisements

– Inverto Black Ultra Single HGLN 40 mm LNB Superior Noise Figure وهي عدسة من لواقط أنفرتو وتأتيكم بسعر 62 ريال سعودي

– عدسة TOKYOSAT QUAD KU UNIVERSAL LNB TS-104 SPECIAL وتأتيكم بسعر 110 ريال سعودي

– عدسة 2 مخرج Inverto Idlb QUDL42 UNI2L 1pp Unicable Quad LNB, 40 mm, 2 LEGACY بسعر 190 ريال سعودي

– عدسة 8 مخارج Fuji HD LNB Extreme High Gain Universal 8 Output LNBF بسعر 520 ريال سعودي

– عدسة STARGOLD FULL HD 4K LNB 8 PORT بسعر 120 ريال سعودي وهي 8 مخرج.

اسعار عدسات الدش 4 مخرج

تختلف أسعار لواقط الدش LNB 4 مخرج حسب الماركة والموديل، والمكان أيضاً، لذا فإن الأسعار بالأعلى ستوضح لك التفاوت الكبير بين أسعار لواقط الدش، علماً بأن هناك أنواع LNB اقتصادية بالأسواق تبدأ من 15 ريال سعودي وتصل إلى 20 ريال سعودي فقط، ذات 4 مخارج، ولكن نحن في هذا المقال وضحنا أسعار أفضل انواع لواقط الدش في مصر والسعودية.

أسعار LNB 4 مخرج 2022

تعتبر عدسةiSMART FULL HD 4K LNB 4 PORT هي أحد أكثر لواقط الدش ذات 4 مخارج انتشاراً في السعودية، وهي عدسة ممتازة من حيث الأداء والجودة، وبسعر أكثر من رائع، وهي تتوافر في السعودية بسعر 65 ريال سعودي فقط.

سعر عدسة الدش مخرج واحد

يٌفضل الكثيرون تركيب أكثر من عدسة بمخرج واحد بدلاُ من عدسة واحدة ذات أكثر من مخرج، وذلك للمشاكل التي قد ترافق العدسات ذات المخارج الكثيرة، لذا تكون عدسة الدش LNB ذات المخرج الواحد الحل المثالي.

وتوافر عدة موديلات من ماركات مختلفة وبأسعار متفاوتة لأسعار عدسة الدش ذات المخرج الواحد، وهي تبدأ من 5 ريال سعودي، وقد تصل إلى 100 ريال سعودي في الماركات مثل انفاكون وغيرها.

عيوب LNB 4 مخرج

من أهم عيوب العدسات 4 مخارج، أن جودة الصورة قد تتأثر كثيراً، نتيجة كمية الأسلاك المربوطة  حيث لا ينصح بها من قبل الفنين، ويفضل استخدام العدسات ذات المخرج الواحد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!