سعر مصنعية المحارة والكهرباء في مصر 2022 وطريقة حساب التكاليف

مصنعية المحارة والكهرباء

اسعار مصنعية المحارة والكهرباء في مصر سنتعرف عليها من خلال تلك المقالة، في حالة رغبتك في تشطيب الشقة الخاصة بك وتريد ان تعرف الأسعار حتي لا تتعرض للنصب أو السرقة وتكون على معرفة بكل ما يخص تكلفة تأسيس كهرباء و سعر تكلفة متر المحارة سنكون معاك من خلال تلك المقالة لتوضيح كل ما يخص هذا الأمر من خلال السطور التالية، سعر نقطة الكهرباء في مصر 2022.

أصبحت الأسعار الخاصة بتشطيت الشقق والعقارات متغيرة بين فترة وأخرى مما يجعلك عزيزي في حيرة من الأسعار الحقيقة، نعم أنا اعلم انك لا تهدف للوصول للأسعار الحقيقية بالضبط، حيث ان هناك بالطبع اختلافات بين صنايعي واخر ومحافظة وأخرى وحتي المناطق هناك اختلافات، لكن على الأقل هناك رقم تقريبي لا تبتعد عنه كافة الأرقام وهو ما سنوفرة لك من خلال تلك المقالة.

مصنعية المحارة والكهرباء
مصنعية متر المحارة

اسعار مصنعية متر المحارة

الاسعار قد تختلف اختلاف قليلاً بين المحافظات وبعضها البعض، وذلك نظراً لاختلاف الصنايعية والأجرة الشاملة بين الأماكن المختلفة في مصر، كما أن السعر الخاص بمصنعية متر المحارة بالشقق من الداخل يختلف عن السعر الخاص بمصنعية متر المحارة للواجهة.

  • مصنعية لياسة الحوائط سعر تجاري 25 ج.م/م2
  • مصنعية لياسة الحوائط سعر ميزان (قده واوتار) 25 ج.م/م2
  • مصنعية لياسة الواجهات سعر تجاري 30 ج.م/م2
  • مصنعية لياسة الواجهات سعر ميزان (قده واوتار) 40 ج.م/م2

مصنعية متر المحارة يتراوح سعره من 20 إلى 40 جنيه، كما أن اليومية الخاصة بالعامل 100 جنيه والصنايعي 200 جنيه.

Advertisements

سعر مصنعية الكهرباء

يعتبر سعر تأسيس كهرباء الشقة من التشطيبات المرتفعة الثمن  بعض الشيء ، فمصنعية أعمال الكهرباء لشقة 100 متر تتراوح ما بين 3000 إلى 4000 جنيه، وبالتأكيد تختلف الأسعار حسب مساحة الشقة وعدد النقط وأيضاً حسب الاختلافات الخاصة بأسم الصنايعي، وبالتأكيد هناك ايضاً اختلافات بين المحافظات فسعر المصنعية في العاصمة المصرية مختلفة عن الأسعار في قري الصعيد

تكلفة تأسيس الكهرباء

ماذا تحتاج لتأسيس الكهرباء، هذا السؤال لدينا إجابة عنه، بالتأكيد الخامات قد تختلف والأسعار قد تختلف بين نوع وأخر، لكننا نتحدث عن تكلفة التأسيس الشائع.

  • 5 لفات من سلك الـ 2 مل
  • 2 لفةمن السلك الـ 4 مل.
  • ولفة واحدة فقط من السلك 3 مل
  • عداد كودي او عداد مسبق الدفع من شركة الكهرباء
  • شاسيهات لتغطية مفاتيح الكهرباء والبرايز

تكلفة 5 لفات من السلك الـ 2 مل تكلفة الـ 5 لفات 3000 جنية مصري، ولفتين السلك 4 مل سعرهم 1800 جنية مصري، ولفة السلك 3 مل هي 700 جنية مصري، أى ان تكلفة السلك بالكامل ما يقرب من 5500 حنية مصري ونعيد ونؤكد أن الأسعار قد تختلف قليلاً عن الأسعار تلك من منقطة إلي منطقة أخرى.

العداد الكودي سعره 2031 جنية مصري والعداد مسبق الدفع سعره 1542 جنية مصري على الأقل، وقد يرتفع حسب المقايسة التي تقوم بها شركة الكهرباء، اما الشاسيهات الخاصة بتغطية مفاتيح الكهرباء والبرايز فهي تختلف في سعرها حسب جودتها وأنت تختار ما يناسب امكانياتك المالية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!