اسعار وصلات hdmi في مصر 2020 والفرق بين الاصلي والتقليد

سنتعرف الآن على اسعار وصلات hdmi والفرق بين الاصلي والتقليد، سنحاول توضيح كل ما يخص منفذ HDMI وهو المنفذ الأكثر انتشاراُ الآن لتواجد العديد من المميزات به، المميزات تتمثل في جودة الصوت وجودة الصورة الاتش دي، وهو يعتبر تطور كبير عن الصورة SD، جعلت العديد من الأشخاص يستخدمونها في العديد من الاجهزة الإلكترونية.

منفذ HDMI هو منفذ متطور واح الوسائط ونقل بيانات الفيديو والصوت بشكل غير مضغوط مما يجعلها تصل بجودة عالية معروضه أمامك،ويتم إستخدامه مع اجهزة التلفزيون والشاشات البطاقات الرسومية وأجهزة الحاسب الآلي والعديد من اجهزة الإلكترونيات الاخرى.

الفرق بين كابل hdmi الاصلي والتقليد

الفوارق قد لا تكون ظاهرة عند الكثير بسبب الشاشة المستخدمة أو الرسيفير المستخدم، لكن الفرق يظهر مع الشاشات الحديثة، في البداية لكي تكون المصطلحات صحيحة لا يوجد شيء أسمه اصلي او تقليد، لكن المقارنة ستكون مع الكابلات الرخيصة والغالية.

Advertisements
  • الاصلي يتحمل السرعات العاليه والحراره ويدعم 4kـ وهو امر لا يتحمله كابل HDMI  الرخيص.
  • الجوده في المواد المستخدمة حيث أن الكابل المرتفع الثمن قد يتواجد معك لعشر سنوات واكثر دون تلف، على عكس سلك HDMI  الرخيص الذي احتمالية تلفه كبيرة للغاية.
  • يظهر الفرق بشكل كبير على شاشة 3d فهي تحتاج إلي hdmi 1.4  على الأقل لنقل الصوت و الصورة بشكل سريع وهذا متوفر في الكابلات الأصلية والغالية فقط.
  • جودة الصورة نفسها تختلف، فالتجاري يعطيك دقة ٧٢٠p في بعض الأحيان ولكن الأصلي يعطيك دقة ١٠٨٠p.

هل يؤثر طول وصلة HD

البعض قد يتخيل ان طول وصلة HDMI تعني رداءة جودة الصورة، لكن هذا الامر غير صحيح فطول الوصلة لا يؤثر نهائياً على جودة الصورة طالما كانت وصلة الـ HDMI من شركة جيدة بخامات جيدة، لكن بالتأكد الوصلات الرخيصة قد يحدث بها تأثير.

تحويل VGA to HDMI

هناك بعض الأشخاص يريدون تحويل VGA to HDMI وهي تحويل الشاشة العادية إلي شاشة اتش دي، فالأمر بسيط انت تحتاج إلي محول، وعديدة تلك المحولات ومنتشرة في الأسواق، و تكون بالشكل الذي بالصورة بالأسفل، وعن طريق التحويل تحصل على صورة جيدة سواء للشاشات أو الكمبيوتر او البلاي ستشن، فهناك استخدامات عديدة.

VGA to HDMI

اسعار وصلة hdmi

تلك مجموعة من كابلات اتش دي ام اي المتواجدة في السوق المصري مع توضيح السعر بأحجام مختلفة، بالطبع توجد وصلات اكثر جودة من المعروضة بالأسفل لكنها ليست متوفرة بالأسواق بشكل قوي، ورغبنا فقط في توضيح متوسط الأسعار الخاصة بوصلة hdmi مع توضيح حجم السلك.

  • كابل اتش دى ام اى لبلاى ستيشن 4 فائق السرعة بسعر 62 جنية مصري.
كابل اتش دى ام اى لبلاى ستيشن 4 فائق السرعة
  • وصلة HDMI V2.0 لاجهزة بلو راي 3D 4K دي في دي PS3 التلفاز العالي الوضوح اكس بوكس1080P بسعر 40 جنية مصري.
وصلة HDMI V2.0 لاجهزة بلو راي
  • كابل HDMI بطول 10 متر بسعر 60 جنية مصري.
كابل HDMI بطول 10 متر
  • كابل مسطح اتش دي ام آي 10 متر- 1080P- إصدار 1.4، أسود بسعر 80 جنية مصري.
كابل مسطح اتش دي ام آي 10 متر- 1080P
  • امازون بيسكس كابل منفذ عرض الى اتش دي ام اي ايه- 10 قدم بسعر 219 جنية مصري.
امازون بيسكس كابل منفذ عرض  اتش دي ام اي ايه
  • كابل 3.0m 1080P High Speed HDMI HD Flat Cable بسعر 40 جنية مصري.
3.0m 1080P High Speed HDMI HD Flat Cable

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!