اسعار افضل انواع الهايلايتر وافضل اماكن وضعه عند الاستخدام

افضل انواع الهايلايتر

سنوضح الآن أفضل انواع الهايلايتر المتواجدة في السوق وكيفية استخدامة، يعد هايلايتر واحداً من ادوات التجميل المتخصصة في تفتيح البشرة في مناطق معينة وأحد أبرز صيحات الموضة خلال السنوات الماضية حيث أصبح من أساسيات المكياج، خذا المسحوق من الهايلايتر يأتي بأشكال مختلفة اختار من بينها ما يناسبكي، وسنذكر كافة التفاصيل الخاصة بتلك الانواع من خلال المقالة التالية.

مع انتشار الهايلايتر في عالم المكياج بين النساء أصبح السؤال الذي يشغل الجميع مع أفضللا نوع من أنوع الهايلايتر متواجد الآن، هذا السؤال اجابته لن تكون سهلة فهناك العديد من الانواع الجيدة، وبما أن الأمر يخضع للرأي فلا يوجد اتفاق عن النوع الأفضل، لكن هناك شبه اتفاق على عدد من الأنواع أنها أفضل، وسوف نوضحها من اجل حصولك على وجه لامع مضيء مشرق.

تعرف على (احسن كريم اساس للبشرة الدهنية)

انواع الهايلايتر

هناك العديد من انواع الهايلاتر سنتعرف عنها بالتفصيل من خلال النقاط التالية.

  • الهايلايتر السائل

هو يأني على شكل سائل كما هو واضح من الأسمـ طريقة توزيعه على الوجه تكون من خلال أخذ كمية منه على أصابعكي او من خلال اسفنجة رطبة وتوزيعة على وجهك بسهولة.

  • الهايلايتر البودرة

الهايلايتر البودرة يأتي على شكل مسحوق بودرة، يمكنمي أستخدامه عن طريق فرشاة البلاشر المتواجدة لديكي، وتوزيعه على الوجه.

  • الهايلايتر القلم

هو النوع الأسهل فـ الهايلايتر القلم يمكنكي استخدامه مباشرة، ويكون  على هيئة قلم الأيلاينر. .

  • الهايلايتر الستيك

الهايلايتر الستيك، هو سهل أيضاً وهو على شكل ستيك يمنكي وضعة على وجهك لتصحيح مكياجك في أى مكان، ويعد منتشر جداً بين النساء العاملات.

Advertisements

أماكن وضع الهايلايتر

للحصول على اطلالة جذابة يجب عليكي معرفة بعض التفاصيل لوضع الهايلايتر خاصة ان هناك خيط رفيع بين المبالغة في وضع الهايلايتر وبين وضعه بشكل يناسبكي.

  • للحصول على عينين واسعتين يمكنكي وضعه تحت عضمة الحاجب
  • كما أن الهايلايتر يتم وضعه بمنتصف الخد للحصول على شكل جذاب.
  • حافة الشفاة وزاوايا العين الداخلية من الأماكن التي يمكن وضع الهايلايتر بها.

أفضل أنواع الهايلايتر

هناك العديد من الأنواع الحيدة من الهايلايتر ليس فقط تلك الأنواع التي سنعرضها الآن، لكن نحن راعينا في الاختيار تنوع الأسعار وتوفر تلك المنتجات في الأسواق بشكل كبير حتي تكون متاحة أمام الجميع، وإليكن الآن اختيارتنا مع مميزات كل هايلايتر  وصورة توضحه تماماً.

  • هايلايتر أوفرا

Ofra Rodeo Drive Highlighter وحجمه 10 جم، يأتي على شكل بودره ويمكنكي توزيعه بالفرشاة لتتمكني من الحصول على شكل جذاب، سعره بالجنية المصري هو  445 جنية مصري.

هيلايتر بليند ذا هاترز من اوفرا
  • هايلايتر كاتريس

واحداً من أبرز الهايلايتر  المتواجدة واشهرهم، وسعره مناسب للغاية، يأتي على شكل قلم يمكنكمي استخدامه وتحديد ما ترغبي بسهولة، وسعره هو 160 جنية مصري.

افضل انواع الهايلايتر
كاتريس قلم هايلايتر
  • هايلايتر ماري لو من ذا بالم

MARY-LOU MANIZER هو هايلايتر  من نوع البودرة يتواجد باحجام عديد تختلف في السعر يتميز بملمس ناعم لتوحيد لون البشرة ويندمج بشكل جيد معاها

بودرة ذا بالم ماري-لو لتوحيد لون البشرة، ظل عيون- بني،59 جرام سعرها 350 جنية مصري.

افضل انواع الهايلايتر
بودرة ذا بالم ماري

 

  • هايلايتر كاراكتر

هايلايتر كاراكتر، هو عبارة عن مسحوق بودرة يجب استخدام الفرشة من اجل تطبيقها على الوجه، درجة اللون DLH002، يتميز بتركيبة ناعمة كالحرير بلون لؤلؤي رائع. ويمنحكي مظهر لامع، وسعره 145 جنية مصري.

هايلايتر بودرة سائبة دازل مي من كاراكتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!