اسعار افضل 4 صواعق للناموس والبعوض 2020 للمنازل والحدائق والمستودعات

صواعق الناموس يعد من الأجهزة الهامة في البيوت رغم بساطتها، خاصة في أشهر الصيف وانتشار الحشرات الطائرة مثل الناموس والبعوض والذباب، تلك الحشرات التي تزعجك طوال اليوم سواء كنت مستيقظاً او نائماً، فلهذا كطان يجب البحث عن حل، والحل السحري لتلك المشكلة هو صاعق الناموس الكهربائي الذي يعمل بالأشعة فوق البنفسجية للقضاء على تلك الحشرات.

أفضل  صواعق الناموس

صاعق الناموس هو جهاز بسيط للغاية يعمل بالأشعة فوق البنفسجية، وهي أشعة تجذب إليها الحشرات المتواجدة في المنزل، ومن ثم عندما تلمس تلك الحشرات بالجهاز يتم صعقها من خلال الكهرباءـ ويعتمد على فكرة تفريع الشتحن الكهربائية بالشبكات وعند مرور أي حشرة يتم صعقها بالكهرباء فوراً، ويمكن لجهاز صاعق الناموس والذباب أن يكون على الأرض او شيء ثابت او ان يكون معلق على الحائط بعيداً عن متناول الأطفال.

اختيار صاعق الناموس المناسب

لمعرفة اختيار صاعق الناموس المناسب بالإضافة إلي كيفية استخدامه والامان في استخدامه بعيداً عن عبث الأطفال بالإضافة لأسعار الصواعق المتواجدة في مصر يمكنكم زيارة تلك المقالة “أسعار صواعق الناموس”.

أما تلك المقالة فستكون من احل الصواعق الأفضل المتواجدة في السوق من وجهة نظرنا، وليس معني ذلك ان الصواعق الأخرى سيئة، لكننا محددين بأربع صواعق فقط.

أفضل  صواعق الناموس

تلك هما أفضل صواعق الناموس من وجهة نظرنا للعمل بالمنزل او بالحدائق والمستودعات في كافة الظروف المناخية، تلك الصواعق قد تكون اسعارها مرتفعة عن الطبيعي من أجل أنها بالأساس ليست صواعق منزليه فقط بل انها قادرة على استقطاب الحشرات وصعقها من مسافات بعيدة.

Advertisements
  • صاعق الناموس Aspectek Electronic Indoor Zapper Insect Killer

هو واحد من الصواعق الشهيرة المتواجدة في الأسواق الكبيرة أو يمكنك شراءة عبر الأنترنت، يتميز هذا الصاعق بقوة ضوء الأشعة فوق البنفسجية التي تصل لـ 6000 قدم، هذا الأمر يمكن الصاعق من تغطية مكان كبير بالشركات والمستودعات الكبيرة، يمتاز هذا الصاعق بوجدود علبة تقع فيها الحشرات لسهولة ازالة الحشرات سريعاً، مع وجود قفص للحماية من عبث الأطفال أو حتي الكبار، حيث حتي ان لمسته لن تصعق، ولا يصدر صوت مرتفع، هذا الصاعق يمكنك شراءة مقابل 40 دولار أمريكي.

 

صاعق Aspectek Electronic Indoor Zapper Insect Killer
  • الصاعق الكهربائي Flowtron Electronic Insect Killer

تصميم جديد ومميز يجعلك لا تعاني اي شيء في تنظيفه من الحشرات، يمتلك شبكته غير مسدودة بفتحات مفتوحة من اجل دخول الحشرات إليه، مصباحة الذي يعمل بالأشعة فوق البنفسجية بقدرة 40 واط، قادراً على جذب الحشرات من على مسافة فدان من كافة الاتجاهات، فهو خيار مثالي للاماكن الواسعة وسعره هو 56 دولار أمريكي.

الصاعق الكهربائي Flowtron Electronic Insect Killer

 

  • صاعق الناموس Teza Products Insect Zapper

صاعق الناموس هذا يعد من أبرز الصواعق المتوفرة، فهو بشكل يشبه فانوس رمضان، ومن اهم مميزات هذا الصانع انه مضاد للماء، أى أنه يعمل في الخارج حتي مع سقوط الامطار طالما موصل بمصدر للكهراء، ويعمل بالأشعة فوق البنفسجية التي تصل إلي 6000 قدم مربع، كما انه لا يصدر صوت مزعج، على العكس فبفضل محولة المغناطيسي يكون هادئاً، ويمكنك استخدام الهواء المضغوط لتنظيفه، أما سعره فهو 60 دولار أمريكي.

 

صاعق الناموس Teza Products Insect Zapper
  • صاعق الناموس Solar-Powered Bug Zapper

واحداً من الأبرز، ما يميزه انه يعمل بالطاقة الشمسية، أى انك لن تحتاج لمصدر كهرباء لتشغيله، فتواجد خمس الواحد شمسية لامتصاص الطاقة تجعله مشحوناً ومستعد للعمل سواء في المنزل او خارجةـ، يستطلع جذب الحشرات في حدود فدان من كافة الاتجاهات، ويمتلك 6 مصابيح للأشعة فوق البنفسجية تصعق الحشرات بشحنه 300 فولت، سعر هذا الصاعق هو 70 دولار أمريكي.

صاعق الناموس Solar-Powered Bug Zapper

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!