اسعار ماكينات الخياطة المنزلية في مصر 2022 كاش

ماكينات الخياطة المنزلية لها العديد من الاستخدامات وبالغة الأهمية لست البيت، سواء كان الغرض تجاري أو منزلي، ومن خلال تلك المقالة سنتعرف على اسعار ماكينات الخياطة الكهربائية والمنزلية واختيار أفضل ماكينة خياطة من بين العديد من الماركات المتواجدة في السوق المصري، لنعلمك الفوارق بين ماكينة وماكينة خياطة أخرى، لنساعدك على اختيار ماكينة الخياطة المناسبة لك.

سنوضح لكم الان اسعار ماكينات الخياطة وافضل ماكينات خياطة منزلية متواجدة في السوق للمحترفين والمبتدئين، التي يمكن استخدامها في كافة انواع الأقمشة بسهولة، حيث هناك اقبال خلال السنوات الماضية على ماكينات الخياطة والتطريز المنزلي من قبل ربات البيوت، حيث انها تساعد كثيراً في حل مشكلات كثيرة بالملابس والأقمشة بالبيوت بالإضافة إلي استخدامها من اجل الربح.

اسعار ماكينات الخياطة في مصر

هناك العديد من انواع ماكينات الخياطة المختلفة في الشكل والتصميم، ستقوم بشراء الماكينة جسب الاحتياج ليس حسب امكانياتك الحالية، فالأمكانيات الحالية قد تتطور في المستقبل، لذا يجب مراعة ذلك وشراء ماكينة خياطة منزلية تنفذ ما تقومي به بسهولة، حيث من غير المنطقي شراء ماكينة خياطة اخرى بعد فترة من الزمن.

انواع ماكينات الخياطة

هناك ثلاثة انواع من الماكينات الخاصة بالخياطة المنزلية، سوف نقوم بشرح كل نوع من تلك الماكينات على حدا.

  • ماكينة الخياطة اليدوية، وهي ماكينات الخيطاة القديمة التي بها دواسة قدم، لكن تلك الماكينات اصبحت لا تتماشي مع الجيل الحالي من الماكينات واصبحت اكثر ارهاقا واقل امكانيات، كما من الصعوبة التعليم على تلك الماكينة، واستخدام القدم بشكل صحيح.
  • ماكينة الخياطة الميكانيكية، هي الأكثر شيوعاً وخاصة للمبتدئين، فلن تستخدمي قدمك اثناء عملها، ومع بعض الصيانة الدورية باستخدام الزيت يمكنكي الحفاظ عليها دون اعطال لفترة كبيرة من الزمن.
  • ماكينة الخياطة الكمبيوتر، ماكينة الخياطة التي تعمل بالكمبيوتر هي واحدة من اعلي الماكينات عالية التقنية، لكننا لا ننصح بها المبتدئين، بالماكينة الكثير من المزايا والخيارات، مثل اعداد غرز متناسقة وضبط التوتر، ما يعيب تلك الماكينة هو أنها مرتفعة الثمن.

اسعار افضل 4 ماكينات خياطة

تلك هم افضل اربع ماكينات خياطة متواجدين بالسوق المصري حسب وجهة نظرنا، ويجب ان نوضح أن هناك بالتأكيد العديد من الماكينات المميزة الأخرى.

  • ماكينة الخياطة سنجر السوداء بالصندوق الخشب

هي واحدة من افضل ماكينات الخياطة واشهرهم في مصر، بلونها الأسود وصندوقها الخشبي، كما أن الابرة مدمجة مع الماكينة، وتتيح الماكينة الاختيار ما بين 32 غرزة، من اهم مميزاتها هو الأمان في استخدامها وتحملها للعمل وتوجد العديد من الموديلات منها، ويوجد ايضاً اشكال مختلفة وتصميم مختلف عن الذي بالصورة بالأسفل، وسعر تلك الماكينة هو 1600 جنية مصري.

Advertisements
ماكينة الخياطة سنجر السوداء

 

 

  • ماكينة خياطة براذر

ماكينة خياطة براذر واحدة واحدة من ابرز الماركات، تلك الماركة بها الكثير من الموديلات التي تختلف في الأسعار بشكل كبير، سنتكلم على احد تلك الموديلات “1408”، تتميز عموماً ماكينات براذر بالسرعة والسهولة في العمل، خياطة مثالية تناسب المبتدئين والخبراء، وعمل عروة في خطوات قليلة، وصلاح معظم المنسوجات بسهولة دون الحاجة إلى سحب من آلة الخياطة المنزلية تلك الماكينة سعرها 4,000.00 جنيه مصري، علما أنه يوجد ماكينات سعرها أقل وهناك ماكينات اخرى من نفس الماركة بسعر أعلى.

شاهد الفيدو التوضيحي الخاص بتلك الماكينة

  • ماكينه خياطه باترفلاي 24 غرزه

واحدة من ماكينات الخياطة التي لها سمعة جيدة بالسوق المصري، اسعارها في متناول الجميع وهناك العديد من الموديلات الخاصة، سنتكلم على الموديل “JH5823A” لونها ابيض، والابرة مدمجة بالماكينة، سريعة في العمل وتركب الأزار وتفتيح العروة يمكن ان يكون من مرحلة واحدة، وبها 24 غرزة وسعرها هو 2400 جنية مصري.

ماكينه خياطه باترفلاي 24 غرزه

 

  • ماكينة خياطة سيستر B8480

ماكينة الخياطة المنزلية سيستر متواجدة بالسوق المصري بشكل جيد خلال السنوات الماضية نظراً لتحملها في العمل بالإضافة إلي سعرها الاقتصادي، تأتي بأربع دوسات، وتتميز بابرة مدمجة مع الماكينة، كما ان ميزة التطريز اليدوي متاحة عبر تلك الماكينة، سعر تلك الماكينة هو 2250 جنية مصري.

ماكينة خياطة سيستر B8480

وعند الإقدام على شراء ماكينة خياطة جديدة، لابد من تحديد الإستخدام المرجو منها،  حيث أن بعض الماكينات قد تحتوي على خصائص  لست في حاجة إليها، مثل خاصة عمل العراوي، خاصية التطريز، عدد الغرز، وغيرها من الأمور التي يتم تحديدها في مواصفات كل ماكينة على حدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!