أسعار ارخص ثلاجة في مصر 2022 ونصائح هامة قبل شراء ثلاجة جديدة

سنتعرف الآن على أفضل 5 ثلاجات اقتصادية، ليس بالضرورة أن يكونوا ارخص، لكن المعيار لدينا ان نوضح أرخص افضل ثلاجات متواجدة في السوق المصري، لديهم الحد الأدنى من الإمكانيات الجيدة والسمعة الطيبة، وستكون تلك الثلاجات باحجام مختلفة من اجل تنال رضاكم في ظل الظروف التالية، كل هذا سيكون من خلال المقالة التالية.

في ظل المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها الكصير خاصة في جائحة كورونا، وأرتفاع اسعار الأجهزة الكهربائية وخاصة الثلاجات، أصبح الكثير يبحث عن ثلاجة جيدة بسعر رخص ومناسب، في الحقيقة يوجد الكثير من تلك الثلاجات في السوق المصري وسوف نتعرف عليها الآن.

أرخص 5 ثلاجات في مصر

هؤلاء بالتأكيد ليسوا أرخص خمس ثلاجات لكن الأفضل بين الأرخص، وقد حاولنا في تلك المقالة أن نأتى بأحجام مختلفة ومناسبة للجميع، على أن يكون الحجم 10 قدم على الأقل، بالإضافة إلي تنوع الشركات، والأمكانيات الجيدة نوعاً ما التي عليها الثلاجة من حيث الخامات ومن التكنولوجيا المتواجدة بداخلها، وتوضح مميزات ومواصفات كل ثلاجة على حدا، ولكم في النهاية حرية الاختيار بين تلك الثلاجات، ونتمني ان تناك اختيارتنا على رضاكم.

اسعار ثلاجات شارب 2022 ونصائح قبل الشراء. 

  • ثلاجة ايديال باب واحد سوبر جامبو ديفروست 10 قدم

ثلاجة ايديال سعتها 320 لتر “10 قدم” لونها ابيض، احد الثلاجات العريقة في السوق المصري المحافظة على جودتها حتى الآن، بها تقنية ديفروست لتذويب الثلج، ومقاومة للصدأ، باب واحد فقط ونظام عازل للكهرباء، وأرجل متوازنة من اجل الثبات على الأرض، سعر تلك الثلاجة هو 3400 جنية مصري.

اسعار ثلاجات فريش 2021

Advertisements
ثلاجة باب واحد من اديال10 قدم، ابيض
  • ثلاجة كريازي، 12 قدم- رمادي

ثلاجات كريازي واحدة من الثلاجات الشهيرة في مصر، وتلك الثلاجة هي الأرخص بينهما، سعة الثلاجة 325 لتر، وسعة الفريزر 50 لتر “12 قدم”، جسم الفريزر مصنوع من الستيل المضاد للصدأ بمعايير خاصة وأرفف قابلة للضبط، الطاقة المستهلكة شهريًا 50.4 كيلو وات وسعرها هو 3880 جنية مصري فقط لا غير.

ثلاجة كريازي، 12 قدم- رمادي
  • ثلاجة يونيون اير 13 قدم ستانليس

ثلاجة يونيون اير هي واحدة من الثلاجات المميزة والرخيصة بالنظر إلي الامكانيات المتوفرة بتلك الثلاجة، لونها فضي وحجمها 13 قدم، ومقاومة للصدأ ومصنوعة من مادة ستانلس بلاتينيوم، الثلاجة باتنين باب واحد مخصص للفريزر، والثاني مخصص لباقي الثلاجة، سعر الثلاجة هو 4800 جنية مصري.

ثلاجة يونيون اير 13 قدم ستانليس فضي
  • ثلاجة الاسكا  10 قدم من الاسكا KSD 29

ثلاجة من ماركة الاسكا المتواجدة بالسوق المصري، اللون فضي ولها بابين واحد علوي للفريزر والأخر  لباقي الثلاجة، زر للتبريد السريع، وطبقة عازلة سميكة، لمبة تحذير عند ارتفاع درجة الحرارة، وبطانة الباب مصممة للحفاظ على درجة حرارة التثليج، سعر الثلاجة هو 3700 جنية مصري.

ثلاجة فريزر علوي 10 قدم من الاسكا، فضي.

 

  • ثلاجة  الكتروستار Ed14p – 335 لتر

ثلاجة الكتروستار هي ثلاجة سعتها 355 لتر ولونها فضي، 2 باب و درج منفصل لحفظ الخضروات، مدهونة من الداخل بطبقة مزدوجة لمنع الصدأ، تعمل بأعلى كفاءة للطاقة وأقل استهلاك للكهرباءـ وتحافظ الثلاجة في حالة انقطاع التيار الكهربائي علي الطعام لمده تصل الي أكثر من ست ساعات، اما سعر الثلاجة فهو 3800 جنية مصري.

ثلاجة ديفروست برنسيس من الكتروستار فضي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!