بالمواصفات .. اسعار افضل 5 شاشات كمبيوتر 144 هرتز لألعاب الفيديو والمونتاج كافة الأحجام

سنقدم لكم الآن اسعار افضل 5 شاشات كمبيوتر 144 هرتز مع المواصفات لكل شاشة، وتلك الشاشة المميزة لاجهزة الكمبيوتر وخاصة محبي الالعاب الإلكتروني من الجيمزر المحترفين، حيث زاد الطلب على تلك الشاشات في الفترة الأخيرة بفضلهم، ومن خلال المقالة التالية سوف نوضح لكم الشاشات الأفضل بالمواصفات بالتفصيل واختار ما يناسبك.

اسعار شاشات الكمبيوتر مختلفة كثيراً حسب جودة الشاشة وعدد الفريم وعدد الهرتز، ونختلف العلامات التجارية من اسعار شاشات ديل وشاشات سامسونج وسوني وغيرها من العديد من الشاشات، وهو الأمر الذي قد يجعلك في حيرة كبيرة، لذلك نقدم لك نصائح قبل شراء شاشة كمبيوتر ألعاب واختيار المناسبة لك

اسعار شاشات الكمبيوتر في مصر

اختيار شاشة الكمبيوتر المناسبة

قبل شراء الشاشة يجب عليك الإجابة على بعض الأسئلة وتحديد بعض النقاط الهامة قبل شراءك لها، فهذا سيجعل مساحة المقارنة امامك اقل، ويجعلك تختار الخيار الأفضل بالنسبة إلي احتيجاتك.

  • الميزانية، حدد الميزانية التي تريد من خلالها شراء الشاشة، فهذا سيجعل الخيارات امامك للمقارنة أقل.
  • الاستخدام، لماذا تشتري الشاشة هل بسبب التصفح أم الألعاب أو المونتاج الاحترافي، فهناك فرق سنعرفه من النقطة التالية.
  • الدقة، اذا كنت ستشتري شاشة من اجل التصفح فأي شاشة تفي بالغرض، اما أذا كنت من مدمني الألعاب الإلكترونية فالشاشة 1080P هي الأفضل، اما اذا كنت من محترفي المونتاج فلابد 1440P  من اجل الوصول لافضل جودة.
  • الحجم ، ننصح ان تكون الشاشة الخاصة بالكمبيوتر بين 24 إلي 27 كحد أقصى، فأكثر من ذلك لن تكون الشاشة بالكاول واضحة أمامك.

هذا المقال قد يفيدك ، نصائح قبل شراء شاشة كمبيوتر ألعاب 

 

 

أسعار افضل شاشات الكمبيوتر 1080P

تلك مجموعة من افضل الشاشات الخاصة بالكمبيوتر التي معدل استجابتها هو 144 ميجا هيرتز، تلك الألعاب هي واحدة من الأفضل للألعاب الإلكترونية وبعض برامج المونتاج والفوتوشوب، وقد حاولنا ان يكون هناك تباين في الأسعار من اجل ان تناسب الجميع.

Advertisements
  • سامسونج شاشة LED 24 انش

رقم الموديل هو C24RG50FQM، الشاشة الليد من سامسونج حجمها 24 بوصة، هي واحدة من الألعاب المميزة للألعاب الإلكترونية وتوضح كافة التفاصيل اثناء الللعب، كما تتميز بدقة الاستجابة وسرعتها لكافة البيانات، تمتاز بدقة شاشة 1080، و 144 ميجا هيرتز، وسعر يصل إلي 7000 جنية مصري.

سامسونج شاشة LED 24

 

  • شاشة Asus ROG STRIX 

هي شاشة العاب بدقة ودرجة وضوح 1080 لتكون كافة التفاصيل واضحة اثناء اللعبة، 27 بوصة من اسوس  معدل تحديث 144 هرتز، ضبابية بحواف منحنية،  معدل تباين ذكي ودرجة سطوع 300، ومضادة للتوهج تعد من ابرز الشاشات المتواجدة في السوق المصري ومن اعلاهم سعراً ايضاً حيث يصل سعرها إلي 9000 جنية مصري.

شاشة Asus ROG STRIX
  • شاشه سامسونج منحنية 24 بوصه

شاشة سامسونج 24 بوصة موديل C24FG70FQM، معدل تحديث 144 ميجا هيرتز، وتعمل بتقنية كوانتم دوت و زمن استجابة 1 مللي ثانيه، منحنية ووضوح صورة يصل 1080، مميزة لمحبي الألعاب الإلكترونية حيث بها سرعة استجابة فائقة ووضوح كافي للألوان والتفاصيل في الصورة، سعر الشاشة 7500 جنية مصري.

شاشه سامسونج منحنية 24 بوصه
  • اسوس جيمينج مونيتور 24 بوصه فل اتش دي VG248QE

شاشة الألعاب ASUS VG248QE حجمها هو 24 بوصة بدقة FHD (‏1920×1080)، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، وجاهزة لتكنولوجيا 3D Vision، مداخل DisplayPort, Dual-link DVI-D وHDMI للتوصيل بأجهزة متعددة، الالعاب تعمل عليها بسلاسة كبيرة ووضوح كبير، سعرها هو 499 جنية مصري.

اسوس جيمينج مونيتور 24 بوصه فل اتش دي VG248QE

 

  • Acer GN246HL شاشة

شاشة ألعاب ايسر، حجم الشاشة هو 24 بوصة، وجودة  فل اتش دي (1920 × 1080)، تمتاز بشاشة عريضة ثلاثية الأبعاد، معدل تحديث 144 هرتز، وسرعة استجابة 1 ملي في القانية، مزود بمداخل VGA وDVI وHDMI، وسعر تلك الشاشة هو 2600 جنية مصري.

Acer GN246HL شاشة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!