أسعار مراتب هابيتات 2022 habitat وأماكن الفروع

سنقدم لكم الآن اسعار مراتب هابيتات بدي ريست كافة الأحجام ومميزات وعيوب تلك الموديلات، وتعد مرتبة هايبتات واحدة من ابرز المراتب المتواجدة بالسوق المصري واكثرها انتشاراً، لذلك يكون المستهلك في حيرة كبيرة عند شراء المرتبة الأفضل من الخيارات المتاحة امامه، وسوف نقوم نحن في موقع عروض وتخفيضات في تسهيل عملية الشراء.

بالطبع مرتبة هابيتات واحدة من أفضل المراتب التي يمكنك شراءها، بسعر مناسب نوعاً ما، وامكانيات جيدة، لكن عليك أولاً معرفة حجم السرير الخاص بك، وما هو السمك المناسب بالإضافة إلي نوعية تكوين السوست وما اذا كانت المرتبة قطن او الفايبر أو الاسفنج او مختلطة بينهم، فالأمر يعتمد على راحة جسمك مع اي نوعية من المراتب، وهذا امر يختلف من شخص إلي أخر.

اسعار مراتب هابيتات في مصر

اختيار المرتبة المناسبة

المرتبة التي تناسبك قد لا تناسب غيرك والعكس صحيح، لذلك عليك معرفة المرتبة التي ستمد جسمك بالراحة دون ظهور أي الام مستقبلاً بالعظام او العمود الفقري، ويمكنك معرفة ذلك من خلال السطور التالية.

  • معرفة المرتبة الأفضل لك من بين انواع المراتب، سواء كانت صلبة بعض الشيء أو لينه وذلك حسب راحة جسمك وتعودك خلال السنوات الماضية.
  • اذا كان هناك من سينام بجوارك وتختلف اوزانكم، فأنت بحاجة إلي مرتبة مكونة من سوست “بوكت” التي تتحمل اختلاف الأوزان.
  • نحديد الحشو الأفضل لك، ونقصد ما هو المريح لك هل القطن أم الفايبر أـم الأسفنج، حيث تختلف درجة الليونة بينهما ويعتبر القطن هو الأصلب وهذا امر يناسب الاوزان الخفيفة بشكل أكبر.

نود ان نذكركم مرة اخرى ان أختيار المرتبة المناسبة لك هو أمر هام، وهو امر مختلف عن جودة الشركة المصنعة للمرتبه، حيت تقوم كل شركة بانتاج العديد من المراتب لتلبي كافة الأذواق، من خلال الأدوات المستخدمة وطريقة توزيع السوست، فعليك زيارة تلك المقالة من هنـــــا، ومعرفة ما يناسب جسمك واختيار النوع المناسب من اجل نوم عميق ومريح.

تعرف على اسعار مراتب يانسن الالمانية الجديدة.

مميزات مراتب هابيتات

تلك هي بعض مميزات مراتب هايبتات التي حاولنا توضيحها في النقاط التالية، وتلك المميزات خاصة بجودة الشركة في الأنتاج، مع الاخذ في الاعتبار وجود اختلافات بين موديلات المراتب وطريقة صناعتها.

Advertisements
  • جودة الخامات المستخدمة في المراتب من سوست وحشو وشكل خارجي.
  • متانة المرتبة وتحملها على مدار السنوات العديدة.
  • فترة ضمان كبيرة تصل إلي عشر سنوات.
  • توافرها في الأسواق مع سعر اقتصادي مقارنة بجودتها.
  • توافر كافة الأحجام وكافة الانواع في السوق.

فروع مراتب هابيتات في المحافظات بالعناوين وارقام الهواتف

اسعار مراتب هابيتات

تختلف أسعار مراتب هابيتات حسب المقاسات والارتفاع ونوع القماش الخارجي، وطبقات الإسنفج والسوست، ويمكنكم التعرف على جميع موديلات وأحجام ومقاسات مراتب هابيتات مع المواصفات لكل مرتبة من خلال زيارة  هذا المقال “اسعار مراتب هابيتات ومواصفاتها

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!