اسعار ايجار البدل الرجالي واختيار البدلة المناسبة بين كل انوع البدل

في ظل ارتفاع اسعار البدل الخاصة بالرجال ذات القيمة العالية، يتجه العديد من الرجال إلي تأخير البدل الرجالية سواء من أجل مناسبات الزواج والأفراح أو المناسبات الخاصة الاخرى الخاصة بالعمل او اعياد الميلاد أو أى مناسبة خاصة اخرى تخص بك، في تلك المقالة سنتعرف اسعار البدل الخاصة بالرجال والأماكن الأشهر التي يمكنك من خلالها التأجير، فكونوا متابعين معنا.

اسعار البدل الرجالي

ورغم ان اسعار البدل الآن أصبحت أرخص من زي قبل، لكن بالتأكيد جودتها أقل، ولذلك بسبب الحالة الاقتصادية ورغبة العرسان بالظهور بالصورة الأمثل لهم في يوم الفرح، فأن الأتجاه الأفضل للتوفير والأفضل من حيث الشكل العام هو تأجير البدل الرجال من العديد من المحلات التي تفي بهذا الغرض في كافة المحافظات المصرية سواء القاهرة أو الجيزة أو الإسكندرية أو غرهما.

انواع البدل الرجالي

سنتعرف الآن على اسعار البدل الرجالي المختلفة بالصور الخاصة به واهم مظاهر تصميمها.

  • البدل الرجالي مزدوجة الأزرار

في الأغلب تكون تلك البدلة كحلية اللون، ذات شكل انيق ومرنة أكثر من أي بدل أخري، تستطيع ارتداء تلك النوع من البدل في حفلات الزفاف أو العمل أو المقابلات الشخصية والاجتماعية، فهي تعطي شكل جذاب بالإضافة إلي الشكل الرسمي.

البدل الرجالي مزدوجة الأزرار
  •  البدل الرجالي الرمادية مزدوجة الأزرار

لا تختلف كثيراً عن البدل الكحلية مزدوجة الأزارار، ويشكل اللون الرمادي في البدل الرجالي توهج الرجل ومظهر جذاب، كما ان هذا النوع يمنح الرجل المرونة اللازمة، لكنها غير رسمية، فيمكنك أستخدامها خلال الأفراح والمناسبات السعيدة لكن أذا كنت تبحث بدلة تستطيع القيام بمقابلة عمل رسمية بها، فلا نرشحلك تلك البدل.

  •  البدل الرجالي مزدوجة الصدر

هي أحد البدل التي ترمز للكلاسيكيةـ وتستخدم في تلك البدل الألوان الداكنة وتصنع من الموهير الصوفي في الغالب، فالحفلات المسائية الرسمية وحفلات الزفاف هي نوع المناسبات المفضل لهذا النوع من البدل.

Advertisements
البدل الرجالي مزدوجة الصدر
  •  بدل السهرة الرجالي

أفضل نوع من البدل الخاصة بمناسبة السهر، خاصة باللون الأسود، مع ارتداء الاكسسوارات الرجال الخاصة من خواتم وساعات خاصة بالرجالـ تلك البدل التي تلمع بشكل كبير، تعد الأفضل للسهر في المناسبات الاجتماعية.

بدل السهرة الرجالي
  • البدل الرجالي الصيفية

كانت هناك مشكلة في السابق مع ارتفاع درجة حرارة الصيف فأن البدل في شهر الصيف غير محببه، لكن مع تطور الاقمشة المثالية أصبح من الممكن ارتداء هذا النوع من البدل، خاصة أن هناك الوان صيفية ومبهجة بشكل مميز مصل الصورة التي بالأسفل.

البدل الرجالي الصيفية
  • البدل الرجالي الكاروهات

هذا النوع من البدل يتوقف على ذوقك عزيزي، فالكثير من الرجال يعتبرونه الأكثر اناقة والأخرين غير محبب لهم هذا النوع، لكن في النهاية تلك البدل الغير نمطية تجعل تظهر بظهر انيق وفريد من نوعةـ والألوان متعددة في هذا النوع من البدل ومتشابكه بعناية.

البدل الرجالي الكاروهات

بالنسبة للأقمشة، فأفضل الأقمشة لصنع بداة مميزة بالصيف والربيع وبالأجواء العربية تحديداً هو قماش الهوبساك او قماش الفانيلا، فمن خلالهم تحصل على مظهر جذاب بالإضافة خامة قوية ونعومة جيدة.

 

اسعار إيجار البدل الرجالي

إيجار البدل الرجالي امر ليس منتشر بشكل كبير عكس فساتين الزفاف للسيدات، لكنه متواجد، ويعتمد سعر الإيجار على جودة البدلة وإذا كانت قد استعملت من قبل أم لا، يبدأ إيجار البدلة الرجالي من 500 جنية مصري ويصل إلي  1500 جنية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!