قبل الاستخدام .. اسعار افضل انواع بروتين الشعر للفرد 2020

اسعار بروتين الشعر 2020

تنتاب الحيرة الكثيرون قبل شراء بروتين للشعر، حيث مع انتشار  انواع بروتين رديئة في الأسواق قد تضر بشعرك، قد يكون التفكير أنسب طريقة قبل القيام بتلك الخطوة، لذا سنوضح في هذا المقال فوائد وأضرار فرد الشعر بالبروتين والطريقة السليمة لذلك، والأهم ما هي أسعار افضل أنواع البروتين المتوافرة بالأسواق والتي تحافظ على شعرك وتمنحه العناية اللازمة وتقوي خصلاته، ومالفترة بين كل عملية فرد بالبروتين وأخرى حتى تحافظي على شعرك.

فوائد بروتين الشعر

يمنح بروتين الشعر الأحماض والبروتينات التي يفقدها الشعر يومياً نتيجة تعرضه للؤمثرات الخارجية، مما يحافظ عليه من التجعيد والتساقط، ويظهر بشكل أكثر لامعاناً عند فرده بالبروتين الطبيعي. لذا تتلخص فوائد الفرد بالبروتين في أربع نقاط :
– فرد الشعر ومعالجة التجاعيد
– تغذية خصلات الشعر بالأحماض الأمينية والبروتينات التي يفقدها
– لمعان الشعر وعدم ظهوره بشكل باهت
-المساعدة في عمل قصات جديدة

اضرار بروتين الشعر

– قد يؤدي أستخدام أنواع رديئة من البروتين عند الفرد إلى أضرار كثيرة قد تؤدي لتساقط شعرك وضعفه بشكل مستمر، لذا فيجب الحصول على منتجات بروتين شعر أصلية من مصادر موثوقة، وسنوضح لك طريقة الفرد الصحيحة.

–قد يؤدي سوء استخدام البروتين أثناء الفرد إلى الحكة الجلدية، نتيجة تحسس فروة الرأس من عملية الفرد، لذا يرجى عند فرد الشعر بالبروتين الابتعاد عن جذور الشعر تماماً.,

-نظراً لأحتوائه على بعض المواد الكيماوية، قد يحفز الفرد بالبروتين على انتشار الخلايا السرطانية، لذا يجب عند الفرد بالبروتين استخدام أكثر الأنواع التي تحقق لك معدلات الأمان، ولا تحتوى على نسب كبيرة من الكيمياويات.

-في حال كان شعرك من النوع الناعم أو الضعيف يرجى استخدام الفرد مرتين سنوياًُ على أقصى تقدير، وينصح باللجوء إلى الزيوت الطبيعية التي لا تحتوي على كيماويات للعناية بشعرك.

طريقة فرد الشعر بالبروتين في البيت

يكلفك الذهاب إلى الكوافير لعمل بروتين لشعرك ألاف الجنيهات، بالإضافة إلى وقت طويل خارج المنزل، يمكنك توفير كل ذلك، من خلال فرد شعرك بمنزل وقتما تحبين، وبنوع البروتين الذي تثقين في نتائجه، دون اللجوء إلى الكوافيرات التي يهمها بالمقام الأول تحقيق الربح من منتجات رديئة تدعي إنها أصلية، وسنقدم لك طريقة فرد الشعر بالبروتين بخطوات سهلة وبسيطة.

– أغسلي شعرك جيداً بالماء الدافء، ثم الشامبو، ثم أشطفيه مجدداً بالماء الدافئ. 

-اتركي شعرك حتى يجف تماماً من الماء بعد الغسل، أو تجفيفه من خلال السشوار. 

-ضعي بروتين الشعر “المادة” على شعرك،، وتوزيعها على الخصلات بالتساوي دون الوصول لجذور الشعر. 

–قومي بكي شعرك بالمكواة الكهربائية الخاصة بك، وذلك بعد تقسيم شعر الرأس على أجزاء، وقومي بكي خصلة ثم الأخرى. 

-يرجى ضبط حرارة المكواة قبل بدء عملية الفرد

Advertisements

-بعد نهاية فرد الشعر بالبروتين، أتركي شعرك دون غسله لمدة ثلاث أيام حتى تثبت المادة. 

 

 الفرق بين فرد الشعر بالبروتين والكيراتين

يعتبر البروتين أكثر أنواع الفرد أماناً مقارنة بالكيراتين الذي يحتوى على مواد كيميائية بنسب أكبر، ويستخدم في الغالب للشعر المجعد، ولا ينصح به إلا في حالات معينة.

والآن نتعرف على أسعار افضل 3 أنواع بروتين شعر في الأسواق 

بروتين QOD بالذهب عيار 22 قيراط

هو من أنواع البروتين التي تحتوي على نسب قليلة من الفورمالين، لذا هو غير مناسب للشعر المجعد بشكل كبير، هو من أكثر الا،واع أماناً على خصلات الشعر، لكن نتيجة لذلك لا يستمر فرد الشعر به لمدة طويلة، وهو يعتبر معالج للشعر بفضل الأحماض الأمينية والبروتينات التي يحويها.

ويتوافر بروتين جود بسعر 2800 جنيهاً للعبوة، والتي تكفي للفرد أكثر من 3 مرات.

بروتين الشعر ثيرابي ليس ١لتر

تعتبر منتجات ثيرابي من أشهر المنتجات للعناية بالشعر حول العالم، هذا المنتج Therapy Liss – Capillary Realinhador 4X1 – Sorali يمنح الشعر نعومة قوية بفضل المكديميا والباثيونيل التي تقاوم شيخوخة الشعر، حيث يمنح شعرك ليونة عالية ومرونة أثناء التصفيف، ويعالج جفاف الشعر وتساقطه.

يتوافر هذا البروتين في مصر سعة 1 لتر بسعر 2300 جنيهاً، وهو كافي للأستخدام أكثر من مرة.

 

بروتين فيوليت violet – مستحضر علاجي للشعر

هو بروتين علاجي أكثر منه بروتين لفرد الشعر، حيث يحتوي على نسب ضعيفة من المواد الكيمائية،، لذا يتميز هذا البروتين بأقل نسبة من الأعراض الجانبية، ويفضله أطباء الشعر، ويصل سعر العبوة إلى 3500 جنيهاً.

لذا يجب عند التفكير في فرد شعرك، عليك أختيار النوع المناسب لشعرك والإلتزام بالتعليمات المدونة على العبوة حتى لا يتلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!