اسعار باقات التشطيب 2022 – تكاليف تشطيب شقة من الألف للياء في مصر

اسعار باقات التشطيب

سنوضح من خلال المقالة التالية اسعار باقات التشطيب، وتكاليف تشطيب شقة سكنية مساحتها 100 متر على الطوب الاحمر، حيث مع قيام شاب بشراء شقة أو قيام الأهالي ببناء وحدة شكنية جديدة بالمنزل الذين يمتلكوه، سيبحثون على أسهل الطرق وارخصها لتشطيب شقة سكنية من البداية إلي النهاية تماماً، ونود ان نؤكد ان تشطيب الشقة يختلف سعره من حيث الخامات المستخدمة اثناء التشطيب بالأضافة إلي الديكورات التي تغرب بها، وهو ما يجعل هناك فوارق كبيرة بين تشطيب الشقق.

الشقة بعد التشطيب

كيفية تشطيب شقة

لتشطيب شقة يجب أن يكون لديك فكرة عما تحتاجه الشقة وبماذا سوف تبدأ عملية التشطيب، هذا ما سنوضحه خلال السطور المقبلة.

  • أعمال الكهرباء وتتكون الكهرباء من اسلاك للتوصسل وتأسيس اللوحة الاساسية، وتوريد وتركيب المفاتيح والبرايز، وتوريد وتركيب سبوتات وليد للريسبشن، وتنقسم أعمال الكهرباء لجزئين، جزء تأسيسي مع بداية عملية التسطيب، والجزء الثاني يتم تقفيله بعد انتهاء عمليات التشطيب الخاصة بالشقة بالكامل.
  • تأسيس السباكة، وهي عملية لتأسيس الحمام والمطبخ ومواسير الصرف وصرف غسالة الملابس.
  • تشطيب الحمام والمطبخ، هو استكمال للسباكة، وسيكون عليك شراء وتركيب قاعدة وحوض وبانيو وخلاطات.
  • السيراميك، سيكون عليك تركيب سيراميك لأرضيات الغرب والريسبشن وحوائط الحمام والمطبخ والأرضية بالطبع، وسيكون جودة السيراميك حسب ميزانيتك.
  • أعمال النجارة، مع تشطيب شقتك سوف تحتاج إلي تركيب أبواب للغرف وشبابيك ودهانها.
  • الألومنتال، المطبخ والحمام  من المستحب ان يكون أبوابهم والشبابيك الخاصة بهم من الألومنتال.
  • أعمال الدهانات، سيكون عليك اختيار الدهانات الخاصة بالريسبشن والغرف بالكامل.
  • اعمال الجيبس بورد، شيئ تجميلي في النهاية ويختلف سعره حسب ما تريد، فهو يعطي رونقاً خاصة لشقتك ويتم استخدامه على الأقل بالريسبشن.
تشطيب سقف بجبس بورد

يتم احتساب تكلفة تشطيب شقة، حسب الخامات المستخدمة من أسلاك وسيراميك وادوات صحية وجيبس بورد ودهانات والديكور النهائي، وهو ما يجعل التكلفة تزيد أو تقل، فيمكنك تكلفة شقتك التي مساحتها 100 متر فقط، 70 الف جنية وأقل وستحصل على شقة متكاملة بديكور مميز، لكن من الممكن في حال اضافة بعض اللمسات الجمالية أكثر وتركيب فيوتك وكرانيش للحمام والمطبخ وجيبس بورد لكامل الريسبشن واختيار أفضل أنواع السيراميك كسيراميك كيلوباترا وأسلاك السويدي للكهرباء فمن الممكن أن تصل إلي 150 ألف جنية.

Advertisements
سعر تشطيب الشقة

أسعار تشطيب شقة 100 متر

بالتأكيد أذا كنت تشرف على كل شيء فأن سعر التشطيب سيكون أرخص نوعاً ما، لكن الكثير يذهب إلي شركات متخصصة في تشطيب الشقق وذلك بسبب عدم قدرتهم على متابعة العمل أثناء التشطيب بالإضافة إلي عدم خبرتهم وقدرتهم على فهم التفاصيل الخاصة بالشقق، عكس العديد من شركات التشطيب التي توضح لك بالكتالوج كل شيء ولديها خطط بكافة الأسعار، حيث تبدأ الخطط من 700 جنية للمتر، حتي 1500 جنية للمتر، والفوارق مثلما ذكرنا سلفاً في جودة التسطيب وجودة الأدوات المستخدمة.

اسعار باقات التشطيب

من خلال العديد من شركات التطشيب المنتشرة في مصر، جلبنا لكم متوسط الأسعار من خلال الصور التالية لأربع خطط للتشطيب والفوارق بينهما.

خطة تشطيب 750 للمتر
خطة تشطيب 1100 للمتر
خطة تشطيب 1300 للمتر
خطة تشطيب 1500 للمتر

إلي هنا نكون قد انتهينا من تكاليف تشطيب شقة 100 مترـ حسب العديد من الخطط ومع اختلاف الخامات، ووضحنا لكم كل شئ بالتفصيل، في الختام نتمنى لكم دوام الصحة والتوفيق.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!