أسعار ذراعات بلاي ستيشن الأصلية PS4 في مصر مع طريقة تشغيلها على الكمبيوتر

يد تحكم ps4

إذا كنت تبحث عن أسعار وحدات تحكم ps4 controller الأصلية فتلك المقالة ستكون الخيار الأنسب لك قبل الشروع في شراء ذراع البلاي ستيشن فور والاستمتاع بالألعاب المميزة على الكونسول الأشهر حول العالم، حيث يتوفر بالأسواق المحلية الكثير من يد التحكم منها الأصلي ومنها التقليد، وبأسعار مختلفة بكل تأكيد حسب جودة الكنترول والشركة المصنعة له.

مقارنة بسيطة بين إصدارات ps4 المختلفة

يتوفر بالأسواق نوعان من أجهزة الكونسول بلاي ستيشن 4، الأول هو الإصدار الأساسي وتم إصداره في نهاية عام 2013، والثاني تم طرحه في سبتمبر من عام 2016، والجهازين نفس مواصفات الهاردوير دون أي تغيير يُذكر، ولكن slim يمتاز بمظهر جذاب من حيث الشكل والنحافة، يأتي بعد ذلك جهاز ps4 pro وهو الأفضل على الإطلاق إذا كنت تريد شراء الكونسول خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تكلفته العالية بعض الشئ عن الإصدارات الأخرى، لكنه يستحق ذلك نظراً للدقة العالية للألعاب التي تدعم إطارات 60 بدلاً من 30 كما بالجهاز العادي، خاصة إذا كان لديك شاشة تليفزيون 4k في منزلك.

اسعار ذراعات بلاي ستيشن 4 الاصلية
اسعار ذراعات بلاي ستيشن 4 الاصلية

هل الأفضل شراء ps4 أم الانتظار للجيل الجديد؟

في الآونة الأخيرة يطرح العديد من عاشقي الألعاب الإلكترونية تساؤل هام للغاية فيما يخص اقتناء ps4 من عدمه بعدما تم الإعلان عن موعد صدور الجيل الجديد ps5 بالسوق العالمي أواخر العام الجاري، بالتأكيد من يمتلك جهاز بلاي ستيشن 4 في غرفته فسيكون من المنطقي الإبقاء عليه وعدم عرضه للبيع خلال الوقت الراهن، نظراً لتوفر أكثر من لعبة سيتم طرحه بشكل حصري من خلاله فقط، مثل Last Of US 2 و Ghost Of Tsushima، كما إن دعمه لن يتوقف من قبل الشركة المطورة سوى بعد ثلاث سنوات على الأقل.

أما إذا لم يكن لديك جهاز البلاي ستيشن 4 وتريد اقتناءه في الفترة الحالية، لا ننصح بذلك إطلاقاً خاصةً مع اقتراب طرح الجيل الجديد بإمكانيات أعلى بكثير من حيث الجرافيك والأداء، وتدوم للعديد من السنوات بكفاءة عالية، كما ستقوم شركة سوني بإتاحة حصريات عديدة لن تجدها على أي منصة ألعاب إلكترونية أخرى سوى مع إصدار ps5، وهي التي ستكون السبب الرئيسي لدى أغلب الجيمزر لشراء الجهاز.

كيفية تشغيل يد تحكم ps4 على أجهزة الكمبيوتر

بشكل رسمي لا توجد طريقة لتشغيل ذراع البلاي ستيشن على الكمبيوتر او اللاب توب الشخصي، لذا سنحتاج إلى برنامج صغير لمساعدتنا على ذلك وهو DS4Windows الذي سيمكنك من توصيل الكنترول بالـ pc بسهولة تامة سواء من خلال كابل usb أو لاسلكي عبر البلوتوث.

Advertisements
PlayStation 4 Pro
PlayStation 4 Pro

اسعار يد تحكم ps4 بالأسواق المصرية

ذراع التحكم اللاسلكي للبلاي ستيشن 4 يمتلك أزرار مرنه للغاية خاصةً بعد التطوير الذي حدث في قبضة الأنالوج، ومثالي جداً لألعاب الأكشن والمغامرات والرياضية وغيرها، حيث يشتمل على ثلاثة أضواء LED تساعدك على الإطلاع على معلومات اللعبة ومواقع اللاعبين بكل وضوح، كما يأتي بمحركات اهتزاز رائعة لزيادة المتعة أثناء اللعب مع أصدقائك.

– سوني يد تحكم بلاي ستيشن لاسلكي دوال شوك 4 بسعر 1400 جنيه مصري (أصلي)

– يد تحكم اللاسلكية بلاي ستيشن 4 بسعر 1000 جنيه مصري (أصلي)

كما يوجد أنواع أخرى تكلفتها أقل من الأصلية تقوم بعض الشركات الصغيرة بصنعها لتناسب الجميع، ولكننا لا ننصح بشرائها في الوقت الراهن.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!