عروض وتخفيضات

لمرضى حساسية الألبان .. اسعار أفضل 3 انواع كاكاو خام للأطفال والكبار في مصر

سنوضح لكم افضل نوع كاكاو خام في مصر، ماهي أفضل 3 أنواع كاكاو لا تحتوى على الحليب أو اللاكتوز، وتكون مفيدة لمرضى حساسية الألبان؟ .. الكثير من الأمهات تقع في حيرة شديدة عند أختيار نوع كاكاو مناسب لطفلها لا يسبب له أي أعراض جانبية، خاصة بعد تجربة الأنواع الشهيرة بالأسواق والمتداولة مثل نسكويك وغيرها، والتفاعلات التي تظهر على الطفل مريض حساسية الألبان بمجرد تناولها، لذا من خلال هذا المقال سنوضح لكم اسعار الكاكاو الخام الخالية من الألبان والتي ينصح بها لمرضى حساسية بروتين الحليب.

افضل نوع كاكاو خام في مصر

رد فعل تحسسي نتيجة تناول منتجات تحتوى على بروتين البقر ومشتقاته، سواء كان اللحم البقري، أو الحليب بكافة أنواعه، أو السمن الحيواني، لذا ينصح الأم عند أكتشاف وجود هذا النوع من الأمراض في التحليل لطفلها، الإبتعاد تماماً عن الرضاعة أو الحليب الصناعي أو مشتقاته، والإكتفاء بمخبوزات وأكلات تصنع في المنزل، حيث أن أغلب المنتجات المعلبة أو المغلفة تحتوي على نسب من المواد الحافظة، والتي تسبب تفاعل غير مباشر لمرضى حساسية الألبان.

ومن خلال هذا المقال نسلط الضوء على أنواع الكاكاو الخام الخالية من أي بروتين حيواني سواء حليب أو مشتقات منه، ولا تسبب أي رد فعل تحسسي للطفل، ويمكن من خلال تلك الأنواع عمل المشروبات الساقعة أو الساخنة، وكذلك استخدامها في عمل الحلويات دون أي مشاكل.

كاكاو  hershey’s 

هي كاكاو خام 100% لا تحتوي على أي إضافات، وهي من إنتاج شركة hershey’s   الشهيرة، وتستخدم لعمل المشروبات أو الحلويات، مع تجنب استخدام الحليب أو مشتقاته أو الزبدة أو السمن الحيواني أو الفانيليا أو البودر عند عمل الحلويات بأستخدامها.,

وتُباع عبوة تزن 226 جرام ب 230 جنيهاً مصرياً، ورغم قلة توافره في الأسواق المصرية، إلا إنه يمكنكم الحصول عليه من هايبر ماركت كارفور.

كاكاو nestle cocoa powder toll house

هي نوع مميز من الكاكاو الخام تابعة لأحد أشهر الشركات في العالم،  حيث تم تصنيعها بنسبة 100% كاكاو خالية تماماً من أي إضافات، لتكون مناسبة لعمل المشروبات والمثلجات والحلويات الخاصة بمرضى حساسية بروتين البقر “حساسية الألبان”.

Advertisements

ويمكن شراء عبوة كبيرة تزن 227 جرام بسعر 110 جنيهاً.

كاكاو HINTZ

وهي الكاكاو الخاص ألأكثر وفرة في السوق المصري تحديداً، وهي خالية تماماً من إي إضافات، وتستخدم للمشروبات والحلويات، وتركيزها 100%، وهو منتج ألماني أصلي ذو جودة عالية، ينصح به لمرضى حساسية الأبقار.

ويباع في المتاجر داخل مصر بسعر 160 جنيهاً لعبوة صفيح تزن 227 جرام.

وهناك بعض أنواع الكاكاو المنتشرة بالأسواق المصرية مثل كورونا ونسكويك وغيرها، تلك الأنواع قد تحتوي على نسب ولو ضئيلة من مشتقات حليب البقر، وقد تتسبب في ظهور طفح جلدي على الأطقال مرضي حساسية الألبان، لذا ينصح بالإبتعاد عن تلك المنتجات، والتركيز على المستورد فقط، لإن أغلب المنتجات المحلية تكون على خط إنتاج واحد، وبالتالي الأدوات التي تقوم بتصنيع منتجات الألبان، هي التي تقوم بتصنيع المواد الخام، مما قد يتسبب في وجود شوائب ونسب ولو بسيطة تضر بصحة طفلك.

ويفضل عدم شراء أي نوع من الشيكولاتة المغلفة لطفلك الذي يعاني من هذا المرض، بل يمكن صنع الشيكولاتة بنفسك من تلك الأنواع الخام من الكاكاو بمنزلك بإستخدام مكونات لا تحتوي على أي منتجات معلبة أو حليب البقر، وذلك لزيادة السلامة.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!