عروض وتخفيضات

اسعار الخلاطات الكهربائية

اسعار الخلاطات الكهربائية في مصر 2022 وانواعها كافة الماركات

تشهد اسعار الخلاطات الكهربائية  تباين كبير نظراً لتوافر عدة أنواع، ويراعى عند شراء خلاط جديد تحديد ماهية استخدامه، حيث يجب أن يمتاز بقوة التحمل والعمر الافتراضي الطويل لها مهما كانت درجة استهلاكها في المنزل، حيث تساعد ربه البيت على تحضير العديد من الوجبات الغذائية بشكل أسرع من المعتاد وخلط المشروبات المتنوعة، ولإننا نعلم أن الخلاط الكهربائي هو شئ ضروري داخل المطبخ فسوف نضع بين أيديكم كافة التفاصيل والمعلومات التي تحتاجونها قبل اقتناء المنتج من الأسواق المحلية.

اسعار الخلاطات الكهربائية في مصر
اسعار الخلاطات الكهربائية في مصر

أنواع الخلاطات المختلفة

بالطبع توجد العديد من الخلاطات في المحلات التجارية وتختلف من حيث طريقة استخدامها لماذا تُستخدم ايضاً، وبإمكان الجميع التمييز بينهم بكل سهولة وفقاً لاحتياجات المستهلك، تعرفوا معنا على كافة أنواع الخلاطات الكهربائية:

افضل 5 خلاط كهربائي في مصر .. تعرف عليهم الآن عبر الرابط السابق.

  • الخلاط اليدوي

يتم تسميته بالهاند بليندر لإنه يتم استخدامه عند وضعه داخل الطعام أو المشروبات المختلفة، وقد ظهر هذا النوع خلال الفترة الأخيرة كحل سريع لإنجاز أعمال المطبخ في وقت أسرع من المتوقع.

  • الخلاط العادي

كان الخلاط العادي منتشر بشكل كبير خلال السنوات الماضية نظراً لسعره الرخيص وإجادته في تحضير الأطعمة البسيطة دون الحاجة إلى الخلاط الكهربائي الذي يتطلب تكلفة عالية بعض الشئ.

  • الخلاط الكهربائي عالي الكفاءة

بالتأكيد هذا هو أفضل الأنواع على الإطلاق بالنسبة للمستخدم للصلابة الشديدة التي يتمتع بها والعمل تحت ضغط مستمر لسنوات طويلة للغاية دون أن يؤثر ذلك على كفاءته، ولكن بكل أسف لا يستطيع الكثير من الأشخاص شراؤه بسبب سعره المرتفع مقارنة بالخلاطات الأخرى في السوق.

اسعار الخلاطات الكهربائية

  • خلاط براون 800 وات الزجاجي JB3060 بسعر 1250 جنيه مصري.
خلاط براون الكهربائي
خلاط براون الكهربائي

جهاز مميز وفعال بدرجة كبيرة للغاية، حيث يمكنه ان يقوم بخفق الأطعمة والمشروبات والعجن والهرس في لحظات قليلة، وقد تم تصميمه ليوفر عملية الدوران والحصول على مزيج رائع للمكونات، ويشمل الخلاط على 11 أعداد للسرعة ووظيفة النبض التي تمنحك عملية مزج للأطعمة بشكل دقيق جداً، يعمل على جهد كهربائي قوة 800 وات ويقوم بكافة المهام دون حدوث صوت مزعج للأشخاص.

Advertisements

قد يهمك ..  اسعار الخلاطات في السعودية لأفضل الشركات.

  • خلاط تورنيدو TBL-1000W وات ستانلس ستيل بسعر 1000 جنيه مصري

يتميز هذا الخلاط بإنه يعمل على جهد كهربائي يصل إلى 1000 وات وسعة التخزين 0.75 لتر ويتوفر به شفرات ستانلس ستيل لتنظيفه بكل أريحيه بعد استخدامه.

  • خلاط فيليبس 550 وات HR1605 بسعر 1000 جنيه مصري
خلاط فيليبس الجديد
خلاط فيليبس الجديد

خلاط أكثر من ممتاز من شركة فيليبس للأجهزة المنزلية، حيث يعمل بمحرك فعال يسهل عليك خلط المكونات في وقت قليل وبدقه عالية، كما إنه مصنوع بشكل مطاط لزيادة العمر الافتراضي له مع المستهلك، وتستطيع استخدام هذا الخلاط بيد واحدة فقط بسهولة تامة وستحصل على النتيجة التي تريدها، أيضاً يعمل بسرعتين مختلفتين على حسب نوع الطعام الذي سيتم تحضيره به.

  • خلاط زجاجي من بلاك اند ديكر BX600G-B5 بسعر 1700 جنيه مصري

تستطيع من خلاله إعداد أشهى المأكولات في وقت قياسي للجودة المميزة التي يتمتع بها، حيث يمتاز خلاط بلاك اند ديكر بالقوة والصلابة الشديدة مع مفرمة تعمل على تقليل الوقت في تحضير الطعام بكفاءة منقطعة النظير، يحتوي على وعاء زجاجي بسعة 1.5 لتر ويعمل بجهد بمقدار 600 وات، كما تم تصنيع كافة أجزائه بواسطة مواد متينه تساعده على الاستمرار لسنوات معك.

  • خلاط بلاستيك من مولينكس 400 وات بسعر 430 جنيه

خلاط جيد سعره في المتناول بشكل كبير لأغلب المستخدمين، ويتميز بسعة 1 لتر الأمر الذي يجعله يستوعب كافة المكونات التي تريد إحضارها بالإضافة إلى التحكم في تماسك المزيج عبر خاصية التشغيل المتقطع إذا أردت.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!