اسعار افضل شاشات تلفزيون سامسونج سمارت HD و 4k بمصر 2022

شهدت أسعار شاشات سامسونج قفزة طفيفة مع عام 2022، لكن ذلك لم يؤثر على أرتفاع معدل الطلب عليها من قبل المستخدمين حول العالم، وخاصة في السوق المصرية، لما تحويه تلك الشاشات من تكنولوجيا حديثة، وكفاءة عالية في التشغيل وجودة الصورة، والآن سنرصد لكم أفضل شاشات سامسونج في الأسواق مع مساعدتكم في كيفية أختيار شاشة تلفاز مناسبة لغرفتك.

الفرق بين الشاشة العادية والسمارت

  • شاشة التلفاز العادية، هي شاشة مخصصة للعرض من الريسيفر وأجهزة تشغيل الوسائط والفلاش ميموري فقط، أما شاشة التلفاز سمارت، هي شاشة يمكن توصيلها بالواي فاي، وتشغيل برامج الأندرويد والإنترنت عليها والتمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على التطبيقات من خلال شبكة الإنترنت.
  • شاشة التلفاز العادية تكون أقل سعراً من الشاشات من نوعية سمارت، حيث تُعد تقنية سمارت من التقنيات الحديثة في القرن الحادي والعشرون في شاشات العرض التلفزيوني، وهي تغني صاحبها عن أستخدام وسيط ثالث لتوصيل الإنترنت بالشاشة.
  • اختيار شاشة التلفزيون المناسبة تحتاج إلى تفكير كبير وأن تكون على علم بكافة المميزات والعيوب، نقدم لك مقال بعنوان “كيفية اختيار شاشة التلفزيون المناسبة مع الأسعار” لإفادتك بشأن ذلك.

ٌأقرأ ايضاً….

تحويل الشاشة العادية إلى سمارت

بات بالإمكان تحويل شاشة التلفزيون العادية إلى شاشة ذكية سمارت من خلال أجهزة تعمل كطرف ثالث بين الهاتف المحمول الخاص بك وشاشة العرض، ومن ضمن تلك الأجهزة وأشهرها جهاز جوجل كروم كاست الأصلي، وهو جهاز يقوم بعرض شاشة الموبايل على شاشة التلفاز، غير إنه يمكنك من خلاله عرض اليوتيوب ونتفلكس وأشهر برامج الميديا “شاشة كاملة” على تلفازك بجودة عالية، وبشكل أفضل من الشاشات السمارت، وتكلفة هذا الجهاز الوسط تكون في حدود 60 دولار، ولكن يجب توخي الحذر قبل شراء نسخ مقلدة منه.

ويعمل جهاز جوجل كروم كاست من خلال توصيله بشاشة التلفاز العادية عبر منفذ يو أس بي وكابل hdmi، وتنزيل تطبيق google home على هاتفك المحمول، وتنصيب إعدادات الجهاز بكل سهولة.

 

شاشات سامسونج 4k

شهدت السنوات الأخيرة طفرة تقنية في جودة الصورة والتي تتطور كل فترة وجيزة بشكل يلفت الإنتباه، فبعد أن تعرف العالم على تقنية hd و 3d، بدأت شركات إنتاج شاشات التلفاز في إنتاج شاشات 4k، وهي دقّة عالية جداً تسمى أيضاً Ultra HD وهي دقة عرض جديدة للفيديو تصل إلى 3072 ×4096، وبالرغم من عدم إنتشار تلك التقنية بشكل كبير حتى الآن، إلا أن أجهزة ألعاب الفيديو الجديدة بدأت دعمها بشكل كبير، وبدأت بعض شركات الألعاب في تنزيل نسخ من ألعابها بتلك الجودة، وقامت بعض الشبكات الفضائية العالمية ببث قنواتها بجودة فور كيه الجديد.

نصائح قبل شراء شاشة تلفاز جديدة

عند أختيار الحجم،  لا تبالغ في شراء شاشة كبيرة ودفع المزيد من المال في ذلك، وفر أموالك وأبحث عن الموديل والتكنولوجيا الجديدة، قد تكون شاشات 40 أو 60 بوصة مناسبة لك.

أشتري شاشة تدعم تقنية 4k إذ سمحت لك ميزانيتك، وذلك لتفادي التحديث في السنوات المقبلة خاصة إذا كنت من عشاق ألعاب البلاي ستيشن.

أختار الشاشات التي تتمتع بدعم مميز من الوكلاء، حيث أن بعض الشاشات لا تقدم الدعم الكافي للعملاء من خلال خدمة الصيانة أو مراكزاها في بلدك.

Advertisements

اختيار الشاشة التي تدعم تشغيل جميع أمتدادات الوسائط، حيث أن بعض الشاشات عند توصيل الفلاش ميموري بها من خلال يو أس بي، لا يدعم نظامها تشغيل بعض ملفات الفيديو.

أختيار الشاشة التي تدعم دمج ملفات الترجمة، حيث أن بعض الشاشات عند وضع الفيلم وملف الترجمة في نفس الفولدر على الفلاشة، والقيام بتشغيل الفيلم، لا يظهر ملف الترجمة، وبالتالي ستضطر إلى دمج ملف الترجمة مع الفيلم وتقليل جودته.,

أسعار شاشات سامسونج  2022

-شاشة LS22F350FHMXZN فل أتش دي من سامسونج 22 بوصة بسعر  1600 جنيه

-شاشة سامسونج 28 بوسة ألترا hd  موديل LU28E590DS/ZN بسعر 5300 جنيهاًُ

-تليفزيون سمارت كيو ال اي دي 55 بوصة 4K الترا اتش دي بريسيفر مدمج من سامسونج QA55Q70TAUXEG  بسعر 13 الف جنيها مصرياً

– تلفزيون سمارت ال اي دي 58 بوصة 4K الترا اتش دي مع ريسيفر مدمج من سامسونج UA58RU7100 – اسود‎ بسعر 8 ألاف جنيهاً

– تليفزيون سمارت ال اي دي 43 بوصة 4K الترا اتش دي بريسيفر مدمج من سامسونج UA43TU7000UXEG بسعر 5700 جنيهاُ

وتختلف اسعار الشاشات حسب  الشركة، الموديل، التكنولوجيا، حجم ومقاس الشاشة، وكذلك حداثة الموديل من قدمه، وهناك الشاشات المنحنية التي لم تلق نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة بعد ظهورها،  لذا يجب قبل شراء شاشة تلفزيون جديدة قراءة التالي “اسعار الشاشات مع المواصفات  ونصائح هامة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!