اسعار ماكينات تحضير القهوة 2020 والفرق بين أنواعها وكيفية اختيار النوع المناسب

أصبحت ماكينة عمل القهوة من الأجهزة المحبب اقتناءها من مدمني البن، ومحبي هذا المشروب الساخن، حيث يعد إعداد كوب من القهوة ذو مذاق ثابت لا يتغير أكثر سهولة، خاصة أن الكثير يتناول أكثر من ثلاثة أكواب في اليوم الواحد، وقد يصل البعض إلي رقمين متجاورين يومياً، لذلك سنقوم من خلال المقالة التالية بتوفير افضل انواع ماكينات تحضير القهوة بالأسعار مع عقد بعض المقارنات بينهما.

البن المحمص وهو المشروب الأكثر شعبية في العالم، هو يزرع في أمريكا الجنوبية ودول شرق أسيا، وزرعت في الوطن العربي بدولة اليمن، وهي مصدر القهوة العربية، وتختلف أنواع البن وكلاً منه له مذاقه الخاص ولديه عاشقين، ويتم تحضيرة بالكثير من الطرق المختلفة لكلاً منها مذاق، لذلك تظهر هنا أحد الفوارق بين ماكينات القهوة، ومن منهما يقوم بتحضير أنواع أكثر من هذا المشروب.

سعر ماكينة القهوة

انواع ماكينات القهوة

  • ماكينات تحضير القهوة اليدوية
  • ماكينات تحضير القهوة المفلترة
  • ماكينات تحضير القهوة ذات التسخين المستمر
  • ماكينات تحضير القهوة ذات العبوات
  • ماكينات إعداد القهوة ذات الطاحونة

ماكينة القهوة اليدوية

تحتوي تلك الماكينة على مكان سفلي مخصص لتسخين الماء، وأخر علوي لوضع البن المطحون، وتعمل تلك الماكينة بالكهرباء، لديها مذاق جيد للقهوة، إلا أنها صعبة التنظيف وتحتاج قيامك ببعض الخطوات للحصول على المشروب، وما يميزها هو تدني سعرها.

ماكينة القهوة اليدوية

ماكينة القهوة المفلترة

تعمل عن طريق وضع الماء البارد فيها، والتي تقوم الماكينة بدورها بتسخينه سريعاً وضخه عبر فلتر يتواجد خلاله بن سريع الذوبان، لكن عيوبها أنها المشروب النهائي يكون سائلاً نوعاً ما، ليس سميكاً كالمعتاد، لكنها مناسبة للغاية في المنازل، نظراً لانها بطيئة نوعاً في إعداد المشروب ولا تقوم بعمل مشروبات أخرى.

Advertisements

ماكينات ذات التسخين المستمر

ميزة تلك الماكينة ان الماء دائماً ما يكون ساخن وذلك بفضل وجود مكان مخصص للماء وتكون بدرجة حرارة مناسبة لصنع القهوة، وهو الأمر الذي يجعل عمل القهوة أسرع ، كما أنه يمكنك من خلالها ضخ البن أو أي اضافات كالحليب من خلالها، وهذا ليس متواجد في الماكينة السابقة، لكن عيوب تلك الماكينة هو استهلاك الطاقة، لكنها مناسبة أكثر للمحلات التجارية والمقاهي.

ماكينة القهوة 2020

ماكينة القهوة ذات العبوات

تلك هي الأفضل، فمن خلالها تستطيع إعداد العديد من المشروبات مثل الأنواع المختلفة من القهوة، والنسكافية والكابتشيو، لانها تعتمد على عبوات يمكن وضع الخلطات المناسبة، ومن ثم لن يحتاج الأمر منك سوى الضغط على زر، لتحضير المشروب خلال ثواني، وتتميز تلك الماكينات بسهولة استخدامها وسهولة تنظيفها.

ماكينة القهوة ذات الطاحونة

ما يميز هذة الماكينة أنها تقوم بحمص البن الطازج وتحويله إلي مشروب مما يعطي لها نكهة مميزة، ويمكنك اضافة أي حبوب أثناء عملية الطحن والتحميص، لكن عيوب تلك الماكينة أن الانواع الجيدة منها تكلف الكثير من المال.

هل ما زالت في حيرة في اختيار الماكينة المناسبة، حسناً سنساعدك على اختيار الماكينة المناسبة لك، أذا كنت من محبي السرعة والوقت لديك هو الأهم، فالأفضل لك الأختيار بين ماكينة القهوة ذات العبوات وماكينات ذات التسخين المستمر،  أما أذا كنت تبحث عن خيار اقتصادي نوعاً ما فلديك خيارين وهما ماكينة القهوة اليدوية وماكينة القهوة المفلترة، أما أذا كنت من عاشقي النكهات الطازجة فالأفضل لك هي الماكينة القهوة ذات الطاحونة، أما أذا كنت تبحث عن الراحة في عمل المشروب والتنظيف، فنرشح لك ماكينة القهوة ذات العبوات.

اسعار ماكينات القهوة

  • ماكينة تحضير القهوة التركية بكوب واحد من بيكو وسعرها 2000 جنية مصري.
  • ماكينة قهوة اسبريسو وكابتشينو من ديلونجي وسعرها 1650.جنية
  • سونيفر ماكينة تحضير قهوة متعددة الاستعمال مسحوق وسعرها 300 جنية مصري
  • ماكينة تحضير قهوة اسبريسو نانوبريسو مع جراب اوتوم وسعرها 2000 جنية.
  • ماكينة القهوة لصنع قهوة من بيكو BKK2113 وسعرها 3400 جنية مصري.
  • ماكينة تحضير قهوة اسبريسو ميني اليدوي القابل للحمل  وسعرها 760 جنية.
  • ماكينة تحضير قهوة تركي بشاشة تعمل باللمس جرانديو من ارزومسعة 4 اكواب بسعر 2480 جنية.
  • ماكينة تحضير القهوة التركي مع وعائين من بيكو BKK 2113، بسعر 3300 جنية مصري.
  • ماكينة دولتشي جيستو جينو 2 صانعة قهوة, تيتانيوم بسعر 5300 جنية مصري.
  • ماكينة اسبريسو ماجنفيكا II من ديلونجي ESAM 3000 B بسعر 8000 جنية مصري.
  • ماكينة تحضير القهوة التركي 800 وات من ارزوم، AR3017 بسعر 650 جنية مصري.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!