عمولة وجاهز .. اسعار غرف النوم 2022 في المناصرة وأفضل اوض نوم مودرن بدمياط

اسعار غرف النوم

نعرض لك اسعار غرف النوم في مصر سواء في دمياط أو بمعرض القوات المسلحة في العباسية، بالإضافة إلي اسعار غرف النوم فى المناصرة، اوض نوم مودرن بالصور وغرف نوم كلاسيك، ونصائح هامة تساعدك في شراء غرفة النوم المناسبة لك من حيث الألوان ومن حيث المساحة، مع توضح لـ أسعار غرف النوم وعليك اختيار ما يناسبك من حيث الذوق في التصميم أو السعر.

تتفاوت أسعار غرف النوم 2022 حسب نوعية الخشب المستعملة في الصناعة والدهانات، وكذلك التصاميم، وحسب الحجم أيضاً، حيث تترواح أسعار غرف النوم الجديدة من 8 ألاف جنيهاً وتصل إلى 70 ألف جنيهاً في بعض المعارض،ـ ولكن في هذا المقال سنتعرف على كيفية أختيار أوضة نوم عصرية بسعر أقتصادي تلبي أحتياجاتك سواء كنت من عشاق الذوق الكلاسيكي أو المودرن، وما هي أفضل المعارض في القاهرة والإسكندرية ودمياط.

نصائح قبل شراء غرفة النوم

تنتاب الحيرة الكثير قبل شراء غرفة نوم جديدة، نظراً لتعدد التصاميم وتفاوت الأسعار والأحجام، وسنحاول من خلال توجيه بعض النصائح أن نقربك أكثر للواقع، ونتفحص جيداً أحتياجاتك، لنزيل عنك جزء كبير من الحيرة ونوجهك نحو الأختيار الأمثل.

  • قبل التفكير في شراء غرفة نوم جديدة يجب عليك أولاً، أن تتعرف على مساحة غرفتك التي ستقوم بتركيب محتويات الغرفة بداخلها، وبناءاً على ذلك ستحدد حجم الغرفة، ونحذر في خال كنت تقطن في شقة إيجار ذو مساحة كبيرة أن تقوم بشراء غرفة كبيرة، فقد تضطرك الظروف المعيشية للتفكير في شقة تمليك تكون ذو مساحة أصغر، وبالتالي تصبح أمام مشكلة كبيرة، لذا أنظر إلى المستقبل قبل أختيار حجم غرفة النوم التي ترغب فيها.
  • أن تكون غرفة النوم ثقيلة، لأن هذا دليل على متآنة الأخشاب المستخدمة في صناعتها، والأهم أن تكون القوائم للسرير والدولاب من الخشب الزان الأصلي، والألواح من الخشب السويد، حتى تعيش لسنوات طويلة.
  • أن يكون الطلاء الخاص بالغرفة من اللاكيه، ومثبت بشكل جيد، وتكون الألوان جذابة ومناسبة لنمط حياتك، لذا يرجى أختيار الألوان المبهجة التي تمنحك راحة وهدوء عندما الخلود إلى النوم ليلاً.
  • معاينة أكثر من معرض في اكثر من مكان، والمقارنة بين الأسعار وفق الأختيارات المطروحة حتى تصل لأفضل سعر، مع الفصال مع البائع على سعر الغرفة، حيث من الممكن أن يُقال لك أن غرفة النوم هذه تساوى 20 ألفاً، وبعد فصال تصل إلى 16 ألفاً.
  • أختيار الشراء من معارض لها باع وتاريخ كبير في المجال، وأن تكون ذات سمعة طيبة، وهذا يمكن أن تصل إليه من خلال سوال المقربين منك، أو من خلال جروبات الفيسبوك الكبيرة..
KIVANC 2.tif

قطع غرفة النوم الكبيرة

تتكون غرفة النوم الكبيرة من 5 قطع على الأقل أو 6، حيث يكون سرير بعرض 180 أو 160 سم حسب مساحة غرفتك، بالإضافة لعدد 2 كوميدينو مثبت عليهم ألواح زجاجية، وتسريحة مثبت عليها لوح زجاجي، وشيفونيرة ودولاب جرار كبير بعرض مترين أو أكثر، مع شماعة لتعليق الملابس بنفس لون الغرفة.

Advertisements

أماكن بيع غرف النوم الكبيرة في مصر

الكثير منا يعلم أن مدينة دمياط تتميز بصناعة الأثاث منذ سنوات، ويوجد بها العديد من المعارض التي تناسب كافة المستويات الأجتماعية وكافة الأسعار، سواء الغرف الأٌقتصادية أو الغرف الهاي كلاس، ولكن تبقى معارض أيكيا هي الأبرز على مستوى الشرق الأوسط حيث تقدم لكل مجموعة أختيارات مميزة بشكل أنيق ورقيق، ولكن بأسعار عالية نسبياً.

  • معرض Blend Furniture، وهو يقطن بشارع حافظ رمضان مدينة نصر القاهرة.
  • معرض الكامل للأثاث بدمياط، الشهابية امام قسم ثاني، قسم دمياط، الظهير الصحراوى لمحافظة دمياط
  • ديكوراما:  52 محمد فريد، المطار، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬
  • الأوروبي: شارع جمال عبد الناصر ميامي الإسكندرية
  • عبد المتجلي للأثاث: شارع جمال عبد الناصر ميامي الإسكندرية
  • موبيليانا للأثاث:  كفر عبده ميدان سانت جيني، ميدان سانت الأسكندرية، ويوجد لها فروع أخرى بدمياط والقاهرة.

اسعار غرف النوم 2022

تبدأ أسعار غرف النوم الاقتصادية التي تناسب الفئة الأقل من المتوسطة من 8 ألاف جنيهاً وتصل إلى 12 ألف، وتكون الاختلاقات بسيطة في التصميم ونوعية الخشب المستخدمة، أما إذا كنت تبحث عن غرفة نوم بسعر متوسط وذو جودة عالية بتصميم جذاب مودرن أو كلاسيكي ستبدأ أسعار الغرف من 17 ألف وتصل إلى 30 ألف جنيهاً حسب الموديل، وبالتالي  يمكنك أنت فقط تحديد سعر غرفة النوم التي ترغب بها من خلال زيارة المعارض ومعرفة قوائم الأسعار التي تتغير من أن لأخر.

أسعار غرف النوم

قد تلاحظ تفاوت كبير في أسعار غرف النوم، أحياناً يعود هذا التفاوت إلى خامات الصناعة والتشطيب النهائي، وأحياناًً يعود للأسم التجاري، لذا يلجأ البعض لتصميم غرف نوم عمولة مع أحد نجارين الموبيليا حتى تكون تكلفة الغرفة أقل من تكلفة غرف النوم الجاهزة التي أحياناً يكون مبالغ في أسعارها.

اسعار غرف النوم الجاهزة المودرن

تبدأ اسعار غرف النوم الجاهزة المودرن من 27 الف جنيهاً وتصل إلى 60 ألف جنيهاً حسب نوعية الخشب والموديل المطلوب، وذلك في المعارض الشهيرة في محافظات مصر، أما اسعار غرف النوم الإقتصادية تبدأ من 12 ألف جنيهاً وتصل إلى 20 ألف.

وبذلك نكون قد تعرفنا على اسعار غرف النوم في مصر، مودرن وكلاسيك وكيفية اختيار غرفة النوم المناسبة بين المعروض، حسب مساحة الشقة ومساحة الأوضه، في النهاية نتمني لكم حسن الاختيار.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!