اسعار كراسي السيارات للاطفال الرضع والكبار 2020 وطريقة اختيار المقعد المناسب حسب العمر

المقعد المساعد

قبل اختيار مقعد سيارة لطفلك الرضيع عليك أن تتعرف على أهم أنواع كراسي السيارات وأسعارها في السوق المصري، وما الفرق بين كل نوع والأخر، وكيف تختار المقعد المناسب حسب عمر طفلك.

يسعى أولياء الأمور لتوفير أقصى درجات الأمان لأطفالهم عندما يرتادون سيارتهم الخاصة على الطريق، وذلك لحمايتهم من الصدمات التي قد تتعرض لها السيارة أثناء السير على الطرق الواعرة، ودائماً ما يكون الحل هو أقتناء مقعد سيارة للطفل ليمنحهم الطمأنينة عند السفر لمسافات طويلة، ومن خلال هذا المقال سنسلط الضوء على أهم وأبرز مقاعد السيارات للأطفال 2020 وقائمة أسعار أفضل الماركات المتاحة بالسوق المصري.

ما أهمية مقعد سيارة الأطقال

يعطي تثبيت كرسي السيارة للأطفال داخل عربتك مزيد من الأمان لك، وكثير من الحماية لطفلك، حتى تضمن أعلى معدلات السلامة له أثناء السير على الطريق، ويحبذ عند أختيار نوع مقعد سيارة لطفلك أن تختار ما يناسب عمر وطول ووزن طفلك من الماركات الشهيرة التي لها باع كبير في تصنيع تلك الكراسي، حيث المتأنة وجودة الصناعة، ولكن يبقى السؤال كيف تختار كرسي السيارة المناسب لطفلك؟

أنواع كراسي السيارة للأطفال

– الكرسي الموجه للخلف
هو مقعد سيارة للأطفال الرضع حتى عمر عامين تقريباً، وهو صالح للأطفال حتى وزن 10 كيلو وطول 80 سم، وسنتعرف على أسعاره في نهاية المقال.

المقعد الموجه للخلف
المقعد الموجه للخلف

– الكرسي الموجه للأمام
هو مقعد سيارة للأطفال من عمر عامين حتى أربع، ويتحمل حتى وزن 20 كيلو، وطول حتى 109 سم.

المقعد الموجه للأمام

الكرسي المساعد
وهو كرسي يتحمل الأطفال حتى وزن 35 كيلو جرام، والأطوال حتى 137 سم، وهو غير متوافر بكثرة في السوق المصري.

المقعد المساعد
المقعد المساعد

كيفية أختيار كرسي السيارة المناسب لطفلك

بناءاً على أنواع مقاعد السيارات للأطفال التي تم ذكرها سابقا، يمكنك تحديد نوع الكرسي المناسب لطفلك، ولكن هناك أمور أخرى هامة يجب مراعتها عند أقنتاء أو الأقدام على شراء كرسي سيارة لطفلك وهي :

– إختيار كرسي مزود بقفل أمان إضافي، حتى لا يتمكن طفلك من الأفلات منه بسهولة.
– إمكانية أزالة الغطاء الخارجي للكرسي، حتى تتمكني من غسله بسهولة في الغسالة الكهربائية عند أتساخه.
– أن يكون المنتج سهل الفك والتركيب، حتى يمكنك أن تسخدميه في منزلك لطفلك ككرسي هزاز

كيفية تركيب كرسي السيارة  للطفل

 

أفضل ماركات كراسي السيارات للأطفال

-كرسي السيارة من تشيكو 

Advertisements

مقعد سيارة مناسب للأطفال من عمر عامين إلى ثلاث سنوات، ويتميز هذا المقعد بتجهيزات تمكنك من التحكم بكل سهولة في أرتفاع الكرسي ليناسب طول طفلك، بالإضافة إلى دعامات خلفية لتوفير سبل الراحة لفقرات الظهر أثناء الجلوس.

–  كرسي السيارة من تريبوت انفانت من ايفينفلو

هو مقعد شهير يحمع بين الراحة لطفلك والأمان في ذات الوقت، ومتوافر للأطفال الصغار الرضع حتى وزن 10 كيلو جرام، ويحتوى على وسادة لتثبيت رأس الطفل، وشبكتين بالخلف لحماية فقرات الظهر.

 – كرسي السيارة من بيبي لاف 

مقعد سيارة للطفل مناسب من وزن 8 كيلوجرامات حتى وزن 19 كيلو جرامات، وهذا المقعد مزود بحزام أمان قابل للتعديل حسب وزن طفلك، ومبطن بالكامل.

وسنتعرف الآن  على أسعار أهم كراسي السيارات المتوافرة بالسوق المصري، حيث أن هناك الكثير من الأنواع التي تباع بالأسواق وحصلت على تقييم عالي من قبل المستهلكين. 

  • كرسي السيارة للأطفال من ماركة جيو بي –  يتوفر بلون أسود وأخضر  هذا الكرسي يتوافر بالسوق المصري بسعر 980 جنيهاً وقد يختلف السعر من مكان لأخر
  • كرسي السيارة للأطفال رويز من ماركة جيكل ، هذا الكرسي يتوافر بسعر 2200 جنيهاً مصرياً وهو مناسب للأطفال من الولادة حتى عمر ست سنوات 
  • مقعد سيارة للجنسين من بيتت بيبي، هذا الكرسي يتوافر بسعر 800 جنيهاً، وهو مناسب للأطفال الرضع

وتتوافر الكثير من العلامات التجارية الشهيرة مثل سايكس، ماكسي كوزي، دومو، دريم بيبي، دوما سيف، ديربي بيبي، ذل أورجينال دوكي تعرف عليها بالصور والأسعار: 

 

 

اسعار كراسي السيارات للأطفال 2020
اسعار كراسي السيارات للأطفال 2020

ويوجد عدد كبير من المواقع الإلكترونية التي تتيح خدمات البيع أون لاين مع الشحن السريع حتى باب المنزل دون تكاليف كبيرة لهذا النواع من كراسي السيارات والتي بدأت تنتشر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!