اسعار السلع

اسعار غرف نوم دامسون 2022 كاش وتقسيط للموبيليا

سنتعرف الآن على اسعار غرف النوم في دامسون، حيث يعد أثاث شركة دامسون من الأشهر في مصر، وعليه الكثير من الطلب، لذلك سنوضح لكم سعر غرفة نوم دامسون، السعر التقريبي وكيفية اختيار غرفة النوم المناسبة، مع نظام التقسيط والدفع كاش أيضاً، خاصة أن هناك العديد من غرف النوم التي تناسب كافة الفئات الاجتماعية والأذواق.

تعتبر شركة دامسون من أفضل الشركات المشهورة في تصنيع الأثاث في أنحاء العالم كله ويوجد لها العديد من الفروع المتنوعة في جميع البلدان ويهتم الكثير من العملاء في مصر وخارجها بشراء الأثاث والمطابخ من شركة دامسون لأنه يتميز بجودته العالية وذوقه في التصميم التي تتناسب مع أذواق العملاء حول العالم وقامت شركة دامسون بعمل نظام التقسيط المريح بالإضافة إلى أسعارها التي تتناسب مع جميع الفئات، ويمكن الشراء من خلال نظام التقسيط أو الدفع كاش.

  • وسوف نتعرف من خلال هذه المقالة على جميع أسعار خدمات شركة دامسون للأثاث.

أسعار شركة دامسون للأثاث

لا يوجد منزل عصري يخلو نهائياُ من الأثاث الخشبي الذي يعطي جمال رائع في المنزل بالإضافة إلى وجود أجمل المطابخ الخشبية التي لها ذوق رفيع ومميز يناسب كل عملاء شركة دامسون حول العالم.

مميزات شركة دامسون للأثاث

  • يتميز أثاث دامسون أنه ذات جودة عالية في التصنيع والتصميم.
  • إمكانية توفير كافة التصميمات العصرية والعالمية.
  • إمكانية تواجد التصميمات الكلاسيكية في جميع أنواع الأثاث سواء كان أنتريهات أو نوم أو مطابخ خشبية أو التصميمات المكتبية.
  • تقوم شركة دامسون بتوفير الكثير من العروض والأسعار مع إمكانية استخدام نظام التقسيط المريح عند الشراء.

أسعار غرف نوم دامسون 2022

تعمل شركة دامسون على توفير العديد من التصميمات المميزة التي تناسب جميع الأذواق وفقاً لمعايير الجودة وتكون خالية من وجود عيوب في التصنيع بالإضافة إلى فخامة التصميمات ورقيها المميز يوجد ضمان لعدة سنوات مع  إمكانية التقسيط المريح حتى يناسب كل الشباب المقبلين على الزواج حديثاً.

  • سعر الغرفة الواحدة كاش ما بين 18 الف جنيه إلى 60 الف جنيه.
  • التقسيط الشهري تتراوح الأسعار للغرفة الواحدة ما بين 250 جنيه إلى 500 جنيه.
  • تتراوح أسعار غرف نوم دامسون من 10 آلاف إلى 30 ألف جنيه.

أسعار مطابخ  دامسون 2022

يتميز مطابخ دامسون بالذوق العالي وذات جودة عالية حيث يوجد مطابخ تصميم إيطالي تختلف في الموديل واللون على حسب الأذواق  وتكون أسعار مطابخ دامسون كما يلي:

  • سعر مطابخ دامسون عند الدفع كاش تكون ما بين 8 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه.
  • التقسيط الشاحن مطابخ دامسون تكون من 300 جنيه إلى 500 جنيه.

خدمات شركه دامسون للأثاث

تعتبر شركة دامسون من أكبر الشركات في صناعة الأثاث في مصر وحول العالم وتقدم الكثير من الغرف والمطابخ ذات تصميم  يتناسب مع جميع الأذواق وتعمل على تنويع جميع تصاميم منتجاتها بين الكلاسيكي المودرن حتى تتناسب مع أذواق عملاء شركة دامسون والتي تشمل منتجاتها جميع المساحات الضيقة والواسعة وتكون من أكثر الشركات التي يقبل عليها الشباب المقبلين على الجواز خاصة مع تواجد ميزة التقسيط الشهر التي تقدمها لجميع عملائها.

عنوان شركة دامسون للأثاث

يمكن لجميع العملاء الذهاب إلى مقر شركة دامسون للأثاث الموجود في 3 شارع أحمد رمزي كساب خلف نادي النصر في المنطقة الجديدة في القاهرة عند الرغبة في معرفة أو شراء أثاث ومطابخ شركة دامسون التي تتميز بتقديم أفضل الأنظمة و التسهيلات في الدفع عند الشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى