اسعار لاب توب lg Gram في المتاجر

اسعار لاب توب ال جي lg

اسعار لابتوب أل جي LG الكورية، شركة أل جي توجد في كوريا الجنوبية وتصنف ثاني أكبر شركة قابضة على مستوى العالم تتوزع منتجات الشركة الكورية إل جي على أكثر من ثمانين دولة حول العالم وتختص في مجالات الالكترونيات فتتميز شركة إل جي بصناعة الشاشات والهواتف وأيضا تصنع اجهزة منزلية  الغسالة والثلاجة  والبوتاجاز.

أسعار لابات إل جي

منذ أن دخلت  الشركة الكورية في صناعة اللاب توب وتركت بصمة واضحة في هذا المجال ونافست بقوة عديد من الشركات العالمية وتفوقت عليهم وتنتج شركة إل جي اللاب توب بثلاث مقاسات للشاشة  اول مقاس ١٣.٣ انش والثاني ١٤ انش والثالث ١٥.٦ أنش وتستخدم الشركة معالجات الشركة المشهورة أنتل (كور i5_كور i7) وهي المعالجات الأحدث وأحدثت ضجة كبيرة في عالم الحاسوب المحمول عن طريق السرعة الفائقة في الأداة.

وتستخدم بطاقة رسومات تابعة ايضا لشركة أنتل وبالنسبة للذاكرة العشوائية تمكنت شركة إل جي من إنتاج حاسوب يحتوي على ذاكرة عشوائية ٨ جيجا رام مما يساعد على سرعة الجهاز وتشغيل الألعاب بدون تهنيج  وما يعيب شركة إل جي أن مساحة الهارد ديسك الداخلي ليس كبير ولكن يمكنك إضافة مساحة خارجية

وفي الاواني الاخيرة قامت شركة إل جي بإنتاج لاب توب جديد سوف نعرض لكم مواصفاته واهم مميزاته

لاب توب Gram من إل جي بشاشة ١٧ بوصة

آخر إصدارات شركة إل جي لاب توب Gram والذي يأتي بشاشة ١٧ بوصة ورغم حجم الشاشة الكبيرة فإن وزنة أقل من ثلاثة كيلو جرام والجهاز مدعوم بمعالج من شركة إنتل من الجيل الثامن المعروف باسم كور i7  وبذاكرة عشوائية مقدارها ١٦ جيجا رام بالإضافة إلى شاشة بدقة ١٦٠٠×٢٥٦٠ أفضل  دقة شاشة لجهاز لاب توب .

Advertisements

مواصفات لاب توب إل جي Gram الإصدار الثاني

يأتي الإصدار الثاني من لاب توب Gram بشاشة ١٤ بوصة ويمكن استعماله كجهاز تابلت أيضا ويزن اثنين ونصف كيلو جرام و يأتي بدقة شاشة ١٠٨٠ من نوع IPS LCD والجهاز مزود بمعالج من الجيل الثامن من شركة انتل ويعمل بنظام تشغيل ويندوز ١٠ ويأتي ببطارية ٧٢ وات مما يجعله يعمل ٢١ ساعة اما الاصدار ذو الشاشة الأكبر من المتوقع أنه سيصمد لمدة ١٩ ساعة.

الإصدار ذو الشاشة الأكبر سيأتي بثلاث مداخل يو أس بي A ومدخل يو اس بي c  والاصدار الأصغر يأتي بمدخلين يو اس بي فقط .

أسعار اللاب توب ال جي في السعودية

سوف نعرض لكم أسعار الكمبيوتر المحمول في السعودية وبعد ان وضحنا لكم اهم مميزات شركة إل جي  واهم مميزات الكمبيوتر المحمول في شركة إل جي سوف نعرض لكم الاسعار في المملكة العربية السعودية.

  • كمبيوتر محمول من شركة إل جي نوع Gram ١٣ بوصة بهيكل نحيف ومضغوط ولم يصل وزنه إلى كيلو جرام  ولوحة مفاتيح مضيئة و مدخل يو اس بي وبطارية تصل إلى ١٨ ساعة والجهاز بهيكل معدني بالكامل يتمتع  ب كور i 5 من شركة انتل بسعر ٤٨٥٠ ريال سعودي.
  • لاب توب جرام وزن كيلو جرام  شاشة ١٥ بوصة وذاكرة عشوائية ٨ جيجا رام ومعالج من الجيل الثامن المعروف ب كور i7 من شركة انتل ٦٦٦٨ ريال سعودي.
  • لاب توب جرام شاشة ١٤ بوصة ويصل وزنه إلى حوالي كيلو جرام ومعالج من شركة انتل i5 كور وذاكرة عشوائية ٨ جيجا رام وذاكرة داخلية ٢٥٠ جيجا  ٤٠٨٩ ريال سعودي.
  • لاب توب جرام شاشة ١٥  بوصة يصل وزنه إلى أكثر من كيلو جرام  و بمعالج من شركة انتل من الجيل السابع المعروف ب كور i5 وذاكرة عشوائية ٨ جيجا رام  ٥٩٠٠ ريال سعودي.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!