سعر متر ورق الحائط في مصر 2022 مميزات وعيوب

أسعار ورق الحائط

سنتعرف على سعر متر ورق الحائط، إن ورق الحائط قديما لم يكن يهتم به الأغلب ولكن مع التطور أصبح اختيارا مقدما عند تزيين البيت ,وفي الحاضر تم تصميمه بشكل أكثر تطورا وجاذبية ,لتصبح الغرف أكثر جاذبية ورونقا وتصبح ملفته أكثر للأنظار ,تطور ورق الحائط إلى ان تم تصنيع نوع جديد منه وهو ورق الحائط ثلاثي الأبعاد الذي يعد مختلفا عن الباقي وبهذا ورق الحائط عاد ليكون أكثر شهرة وأوسع مبيعا وموضة لعام 2022.

إن أكثر الدول التي تصدر ورق الحائط لمصر هي الصين ويعتقد الباحثون ان أول من صنع ورق الحائط هي انجلترا وهولندا وفرنسا في القرن السادس عشر من الميلاد وقد زينت القصور الأوروبية لعدة قرون بكثير من النماذج من ورق الحائط وذلك بوصفها مادة رخيصة لأقمشة النجود وقد قام الحرفيون برسم التصاميم يدويا على الورق ، واستخدام قوالب الخشب المنحوتة للطباعة.

,وتتنوع اشكال ورق الحائط 3d حسب الخامات، والتصميم، وإليكم اسعار واشكال هذا النوع المًُحبب لدى الكثيرون.

سعر متر ورق الحائط
أسعار ورق الحائط

ولورق الحائط تاريخ فقد قام الصينيون بصناعته فقاموا برسم الطيور والمناظر الخارجية على الصفائح المربعة من ورق الأرز,والورود,, وقد بدا الفرنسيون في القرن الثامن عشر بعمل ورق حائط باستخدام الأشكال الصينية . أما في طور الخمسينيات من القرن ال20  طور ورق الحائط وسمي الورق سابق اللصق حيث كان يبلل بالماء قبل ان يتم لصقه.هناك مجموعة متنوعة وكبيرة من ورق الحائط فهناك المقوم للكهرباء والمقاوم للماء والمقاوم للرطوبة ومنه الكلاسيكي والحديث وتصنع من الجلد والقماش والورق.

Advertisements

سعر متر ورق الحائط

لاختيار ورق الجدران نراعي مايلي

اختيار التصاميم التي تحمل الأشكال والرسومات الكبيرة مما يجعل الغرفة تبدوا اصغر وهذا يمكن استخدامه في الغرف الكبيرة لكن في جدار واحد أيضا اختيار التصاميم المخططة بشكل طولي يجعل السقف يبدوا أعلى والغرفة اكبر ولخلق أجواء غير رسمية في المطبخ وغرفة العائلة يجب اختيار تصاميم أكثر بهجة ,أما لغرف النوم فيفضل اختيار التصاميم الهادئة والبسيطة حتى لا يشكل إزعاجا للعين ويمكن اختيار الأبيض والأسود .ان اختيار الألوان الفاتحة يزود من حجم الغرفة والعكس للألوان الغامقة .

اختيار طريقة الاستخدام

  1. تغطية الأسقف :يساهم في إعطاء الغرفة طراز فيكتوري تغطية السقف بورق الحائط القصديري الذي يحمل رسومات مربعة.
  2. تغطية جدار واحد:هذا يعطي لمسة أنيقة للمنزل حيث تغطية جدار واحد يسلط الضوء على شيء معين مثل السرير وغيره .
  3. تغطية جميع الجدران:استخدام تصميم مرسوم بشكل افقي وبتصميم بسيط في تغطية الجدران الأربعة يعطي المظهر العصري للغرفة.

أسعار ورق الحائط 2021

  • هناك ستيكر حائط0056 ويستخدم في غرفة المعيشة اوالنوم وباللون الأسود وهو مصنوع من مادة البي في سي ارتفاعه 70 وعرضه160 ومتوفر بسعر 176ج,وأيضا ورق حائط ثلاثي الأبعاد 61*1.6 متر ويحتاج لاصق للتثبيت ,مصنوع من مادة الورق ارتفاعه1.6وعرضه61 ومتوفر باللون البيج, سعره 666ج, أما رول ورق حائط من وول هاوس فهو متعدد الألوان ويحتاج إلى لاصق للتثبيت ,ارتفاعه 10وعرضه53سم ومصنوع من مادة الورقمتوفر بسعر 99ج.
  • ويوجد ستيكر حائط مودرن 0075يصلح استخدامه للمطابخ وغرف النوم والحمام وغرف المعيشة وهو مصنوع من مادة البي في سي  متوفر باللون الأحمر,ارتفاعه 50 وعرضه 70ويثبت بلاصق ذاتي وسعره 200ج, أما ورق حائط 95883-2 خشب وحجر فهو متعدد الألوان وارتفاعه10م وعرضه53م مصنوع من مادة القماش  ويصلح لغرف الصالون بسعر 525ج.

أسعار ورق الحائط 3D

  • جلد مقاس 300*390سم وسعره1999ج
  • جلد مقاس 200*280 سم وسعره 699ج
  • جلد مقاس 200*100سم وسعره350ج
  • مقاس 60*90سم وسعره 270ج
  • مقاس 1.3*3م وسعره 930ج
  • مقاس 3*3م وسعره 1125ج.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!