اسعار الابواب الخشب في مصر 2022 بالمقاسات المختلفة

اسعار الابواب الخشب

نوضح اسعار الابواب الخشب الجاهزة للغرف الجرار والعادي، نرصد لكم عبر تلك المقالة أفضل أنواع الابواب الخشب وأسعارها في مصر 2022، لكل ممن هم مهتمين بأسعار الأثاث والأبواب الخشبية سوف نتناول معكم أسعار الأبواب والشبابيك الخشبية بمختلف تصميماتها وأنواعها الحديثة، حتى يتناسب مع كافة الأذواق والمستويات، واختيار الأثاث المناسب لهم ولمنزلهم، حيث يعتبر الباب الخشب من وسائل الأمان للمنزل والشقق، فبدونه يتعرض البيت أو المكتب، أو أي مكان للسرقة، فتوجد أنواع كثيرة للأبواب الخشب ولكل نوع سعر مختلف عن الأخر.

كما يوجد أبواب سعرها منخفض وأخرى ذات سعر متوسط، وأيضاَ يوجد أبواب غالية الثمن، وذلك على حسب الحالة المادية للمستخدم والنوع الذي يريده، حيث أن الأبواب المصنوعة من الخشب العزيزي تكون في المقدمة من حيث السعر ولجودة، نظراً لما يتميز به هذا النوع من الخشب من درجة تحمله للرطوبة وجودته الفائقة ونسبة الزيوت به عالية، أما خشب الزان فهو يتميز بسعره الرخيص نوعا ما.

اسعار الابواب الخشب في مصر
اسعار الابواب الخشب في مصر

اسعار الابواب الخشب

قبل شراء باب خشب مستعمل، لابد من أن تقوم بإصطحاب نجار معك، حتى تكون لديه الخبرة الكافية في معرفة أنواع الخشب، وحالة الباب، ولكن الآن سنتعرف على اسعار الابواب الخشبية الجديدة بسعر تقريبي حسب نوع الخشب، وقد تختلف قليلاًُ عن السوق.

سعر باب شقة خشب موسكي

باب شقة سكنية مصنوع من خشب نوعه الموسكي مقاسه 100فى210سم، ويبلغ عرضه 2 بوصة، يبلغ قوايمه 12.5سم، يبلغ روسه 15سم , حشوته 1.5 بوصه، وسعره يقدر بحوالي 3300 جنيه مصري.

سعر باب الشقة الخشب

سعر باب شقة مصنوع من خشب نوعه الموسكى مقاس 100فى 210سم، يبلغ عرضه 2 بوصة , قوامه 12.5سم، روسه 15سم , حشوته 1.5 بوصة، تم لزقه بقشرة من الزان، سعره يقدر بحوالي 3600 جنيه مصري.

سعر باب شقة خشب زان

سعر باب شقة مصنوع من خشب نوعه الزان مقاس 100فى210سم، عرضه 2 بوصة , قوايمه 12.5سم، روسه 15سم , حشوته 1.2 بوصة، سعره يقدر ب 5000جنيهاً.

سعر باب شقة من الخشب العزيزي

سعر باب شقة مصنوع من خشب نوعه العزيزي، مقاسه 100فى210سم، عرضه 2 بوصة، قوايمه 12.5سم، روسه 15سم، حشوته 1.2 بوصة، يحتوى على حلقان، وبرور ودهان، ولا يحتوى على أكسسوارات ولا كالون، سعره يقدر بحوالي 5900 جنيه مصري.

سعر باب شقة خشب أرو

سعر باب شقة مصنوع من خشب نوعه الأرو مقاس 100فى210سم، تم تسييفه أمريكي، عرضه 2 بوصة، قوايمه 12.5سم , روسه 15سم , حشوته 1.2 بوصة، يقدر سعره بحوالي 10 لف جنيه مصري.

Advertisements
سعر باب غرفة خشب موسكي

سعر باب غرفة مصنوع من خشب نوعه الموسكى مقاس 90 فى210سم، عرضه 2 بوصة, وقوايمه 12.5سم، روسه 15سم , حشوته 1.5 بوصة، ويحتوى أيضاً على حلق وبرور ودهان، ولا يحتوى على مفصلات ولا كالون ولا يوجد أكسسوارات، سعره يقدر بحوالي 3000 جنيه مصري.

سعر باب غرفة خشب

سعر باب غرفة خشب موسكي بمقاس 90 في 210 سم، عرضه 2 بوصة، وقوايمه 12.5 سم، روسه 15 سم، وحشوته 1.5 بوصه، تم لزقه بقشرة أرو وزان، يحتوي على حلق وبرور مع الدهانات، ولا يحتوي على أية مفصلات أو أكسسوارات، أو الكالون، سعره يقدر بحوالي 3600 جنيه مصري.

ملحوظة:-

جميع أسعار الأبواب السابقة غير شاملة الأكسسوارات أو الكالون، أو المفصلات، وسيتم تحديث الأسعار إذا تغيرت في أي وقت، تابعونا بشكل متواصل.

هذه الأسعار محدثة تماماً وقد تشهد اختلافات من مكان إلي أخر لكن الاختلافات ستكون بسيطة للغاية عن المتواجدة بالمقالة الحالية, وقوموا دائماُ بزيارة موقعنا عروض وتخفيضات لمعرفة أخر العروض والأسعار.

تلك هي الأسعار الحالية، في حالة وجود أى استفسار يمكنك تركه بالتعليقات وسوف نقوم من خلال تلك المقالة بالرد عليك مباشرة فتابعونا.

1 فكرة عن “اسعار الابواب الخشب في مصر 2022 بالمقاسات المختلفة”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!