سعر اشتراك BEIN SPORT كأس الأمم الأفريقية 2022 بالدول العربية

سعر اشتراك BEIN SPORT كأس الأمم الأفريقية

سعر اشتراك BEIN SPORT كأس الأمم الأفريقية 2022 أو سعر باقة كأس أمم أفريقيا 2022 بين سبورت يسأل عنها الكثير من عشاق كرة القدم في الوقت الحالي للمشاركة في اشتراك البطولة الإفريقية “توتال انرجيز”، والاستمتاع بمشاهدة المباريات المثيرة التي ستقام في الملاعب الكاميرونية بين العديد من منتخبات القارة السمراء.

فكما نعرف أن bein sports القطرية هي الناقل الحصري لجميع البطولات العالمية، وتعرض باقات متنوعة وعروض مميزة تتيح للمهتمين بالساحرة المستديرة إمكانية الاشتراك بأي بطولة يرغبون في مشاهدتها.

ولرغبة الكثيرين من الأشخاص المرتقبين لـ Cameron Africa Championship 2022 التعرف على تكلفة الباقة المخصصة لها من بين سبورت، قررنا أن نعرض لكم عبر هذا المقال سعر اشتراك بي ان سبورت كأس الأمم الإفريقية وطريقة الاشتراك، تابعوا معنا.

بطولة كأس إفريقيا 2022 beIN sport

أصبحت الرياضة عشق للكثيرين في كل مكان وبالأخص كرة القدم التي تحمل منافسات قوية ومتعة مثيرة، لذا نجد إقبالًا كبيرًا على اشتراكات beIN sports للبطولات المحلية والعالمية من أجل مشاهدة مباريات هذه البطولات والاستمتاع بها.

وبطولة كأس الأمم الأفريقية “توتال انرجيز” الكاميرون 2022 واحدة من أهم البطولات العريقة التي ينتظرها الملايين من العشاق في شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تشهد منافسات قوية للعديد من المنتخبات الإفريقية المميزة.

وقد أعلنت شبكة beIN sports الإعلامية عن بث فعاليات هذه البطولة العريقة على قناتي beIN SPORTS MAX 1 وbeIN SPORTS MAX 2 ابتداءً من 9 يناير 2022 حتى 6 فبراير 2022.

سعر اشتراك BEIN SPORT كأس الأمم الأفريقية 2021

سعر اشتراك أمم افريقيا بين سبورت للعميل الذي ما زال اشتراكه ساريًا هو 531 جنيه مصري بدلًا من 627 جنيه مصري، حيث توفر الشبكة الإعلانية عرض تخفيض 15% لعملائها.

أما بالنسبة للعميل الذي انتهى اشتراكه، فسيكون السعر 770 جنيه مصري بدلًا من 912 جنيه مصري.

سعر اشتراك عرض باقة قمّة 2022

يعتبر عرض باقة قمّة هو أفضل عرض من عروض بين سبورت الحالية 2022، حيث يمكن الاشتراك به والحصول على 4 شهور مجانًا.

Advertisements

فقط يتم سداد 10 شهور مقدمًا مقابل 4902 جنيه مصري، وسيتم الاستمتاع بمشاهدة المباريات طوال 14 شهر على قنوات beIN SPORTS MAX1 وbeIN SPORTS MAX2 بداية من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

ويشمل العرض ضريبة القيمة المضافة 14%، ويبقى صالحًا حتى 15 ديسمبر 2022.

طريقة الاشتراك في كأس أمم أفريقيا

يمكن من خلال هذا الرابط الاشتراك في beIN الرياضية لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون، وسيقوم العميل بطلب البيانات الشخصية ليتم الاشتراك واستلام الطرد في حالة إتمام عملية الدفع.

قد يهمك أيضًا: اسعار اشتراك بي ان سبورت في مصر 2022

من المنتخب الفائز بالنسخة الأخيرة من بطولة أنم أفريقيا؟

كانت النسخة الأخيرة للبطولة الإفريقية 2019 مقامة في الدولة المصرية، وفاز بها المنتخب الجزائري بكل جدارة واستحقاق بعدما انتصر على نظيره المنتخب السنغالي بهدف نظيف.

ويعد المنتخب الأفريقي الأكثر فوزاً بلقب البطولة هو منتخب مصر الذي يملك في رصيده 7 ألقاب، ويأتي بعده منتخب الكاميرون المستضيف للبطولة في الوقت الحالي برصيد 5 ألقاب، ثم منتخب غانا برصيد 4 ألقاب.

سعر اشتراك بطولة امم افريقيا في الجزائر

سعر الاشتراك في كأس الأمم الأفريقية هو 4900 دينار جزائري، وذلك لمدة شهر كأس الأمم لكن يجب أن يكون لديك اشتراك 6 اشهر على الأقل لتفعيل الباقة

سعر اشتراك كأس الامم الافريقية بين سبورت تونس

سعر الاشتراك في قنوات كأس أمم أفريقيا في تونس هو 100 دينار تونسي بالإضافة إلي الاشتراك في أحدى باقات قنوات بي ان سبورت الأخرى.

سعر اشتراك كأس امم افريقيا 2022 المغرب

أما سعر الاشتراك في كأس الأمم الأفريقية 2022 في المغرب هو 325 درهم مغربي، ويجب أن تكون مشترك بقنوات بي ان سبورت الأساسية من أجل تفعيل اشتراكك.

اسعار اشتراك باقة كأس افريقيا السعودية بالريال

أشتراك كاس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون في المملكة العربية السعودية بقيمة 168 ريال سعودي فقط لا غير، ويجب أن تكون مشترك في كافة القنوات الأخري من اجل تفعيل هذا الاشتراك.

وأخيرًا، نكون وصلنا إلى نهاية موضوع سعر اشتراك BEIN SPORT كأس الأمم الأفريقية 2022، وتعرفنا على تكلفة اشتراك أمم أفريقيا كاميرون 2022، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!