سعر كشف الدكتور هاني الناظر

سعر كشف الدكتور هاني الناظر

قد يعاني الكثير من بعض الأمراض الجلدية في أماكن مختلفة من الجسم، منها لا يحتاج إلا لاتباع أدوية وعلاجات بسيطة من أجل الشفاء، ومنها من يتطلب إجراء إحدى عمليات التجميل التي تساعد على التخلص منها، وأيًا كان نوع العلاج المطلوب، فيجب المتابعة مع الدكتور المناسب الذي يعطي المشورة على أكمل وجه ويكون سبب في الشفاء بعد الله سبحانه وتعالي.

في هذا المقال، سنتعرف على أشهر دكتور جلدية وتجميل في مصر، وهو دكتور هاني الناظر، وسنعرض لكم سعر كشف الدكتور هاني الناظر في عيادته الخاصة، مع التعرف على عنوان العيادة ومواعيد العمل الخاصة بها، تابعوا معنا.

دكتور هاني الناظر

دكتور هاني الناظر يُعد من أفضل وأشهر الدكاترة المتخصصين في الأمراض الجلدية والتجميل، تميز بخبرته الكبيرة في علاج العديد من الأمراض الجلدية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص بمختلف الأعمار، لما ساعده على انتشار اسمه بشكل واسع في جميع مناطق ومدن جمهورية مصر العربية، وأصبحت عيادته تتلقي كشوفات عديدة بشكل يومي للاستفادة من خدماته المقدمة.

تخرج دكتور هاني الناظر من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، والتحق بالجيش المصري كظابط احتياط، ثم درس كلية الطلب بجامعة عين شمس بعد خروجه من الجيش ليحصل على الماجستير والدكتواره في تخصص أمراض الجلد، ويكون واحدًا من أكفأ الأستاذة في علاج الأمراض الجلدية المختلفة.

خدمات عيادة الدكتور هاني الناظر

تقدم عيادة الدكتور هاني الناظر خدمات عديدة لجميع المراحل العمرية بما يخص علاج الأمراض الجلدية، ومن هذه الخدمات:

  • أنها تقدم أحدث الأدوية والتقنيات التجميلية لعلاج مشاكل البشرة كحب الشباب والبقع السوداء وما شابه، وتقدم النصائح اللازمة التي يجب اتباعها للتخلص من هذه المشاكل.
  • توفر أدوية مميزة لعلاج مرض الجلدية الشهير وهو مرض البهاق بعد معرفة السبب الرئيسي الذي أدي للمرض.
  • أيضًا توجد تركيبة خاصة لتقوية الشعر الضعيف والتي تساعد على منع تساقطه، مع توفير عمليات ليزر لإزالة الشعر عبر إجراء عدد من الجلسات.
  • كذلك تقدم العيادة برنامج فعال لعلاج مشكلة الصدفية الذي يعتمد على الاستعانة بمياه البحر العلاجية.
  • بالإضافة إلى أنه يوجد حل لمشكلة التعرق الشديد والذي يتم التخلص منه من خلال حقن البوتكس في مناطق التعرق.

صفحة الدكتور هاني الناظر فيس بوك

يساعد الدكتور هاني الناظر جميع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجلد والشعر بشكل مجاني عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، حيث يقدم لهم كافة العلاجات الخاصة بمشاكل الجلد والشعر، ويوفر لهم نصائح طبية مميزة تساعدهم على التخلص من المشكلة وعدم رجوعها مرة أخرى، إليكم رابط الصفحة يمكن الدخول عليها والاستفادة من أدوية ونصائح الدكتور هاني الناظر.

سعر كشف الدكتور هاني الناظر 2021

سعر كشف دكتور هاني الناظر 2021 هو 300 جنيه للكشوفات العادية و400 جنيه للكشوفات المستعجلة، ويفضل حجز الكشف قبل الزيارة بمدة، لأن كثرة الكشوفات تطول دائمًا من المدة بين الحجز والزيارة.

Advertisements

قد يهمك أيضًا: اسعار المكملات الغذائية 2022

عنوان عيادة الدكتور هاني الناظر

عنوان دكتور هاني الناظر: الجيزة – الدقي – 4 شارع الدكتور ميشيل باخوم.

مواعيد عمل عيادة دكتور هاني الناظر

توقيت عمل عيادة الدكتور هاني الناظر يكون من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء.

ومن الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة العاشرة مساءً يوم الأثنين.

ومن الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة.

رقم عيادة الدكتور هاني الناظر

يمكن حجز موعد في عيادة الدكتور هاني الناظر بالاتصال على رقم العيادة وهو 01011288191، والاستفسار عن بعض الخدمات المقدمة من العيادة، ويجب الاتصال في الموعد المحدد وهو من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً كل يوم.

جدير بالذكر إلى أن هذا الرقم هو الرقم الوحيد المخصص للحجز والاستفسارات، أما إذا كان هناك رغبة في حجز عمليات التجميل والليزر، فيمكن الاتصال على هذا الرقم 01111941333 في الموعد المحدد من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً.

كما يمكن حجز الموعد من خلال تطبيق فيزيتا الذي حرص الدكتور هاني الناظر على الاشتراك به من أجل مساعدة المرضى على حجز مواعيدهم والتقليل من الضغط على اتصالات الهواتف، حيث تتمثل الخطوات في الدخول على التطبيق، والبحث عن اسم الدكتور، واختيار اليوم المناسب للحجز.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع سعر كشف الدكتور هاني الناظر، وتعرفنا على سعر الكشف ومواعيد العمل في عيادة الكتور هاني الناظر، كما عرضنا لكم عنوان العيادة والأرقام الخاصة بها، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!