اسعار خدمة راحة بالشهر في السعودية

اسعار خدمة راحة بالشهر في السعودية

اسعار خدمة راحة بالشهر في السعودية أو أسعار الخادمات بالشهر 2021 في السعودية يسأل عنها الكثير من السيدات أصحاب البيوت لتأجير عمالة منزلية تقدم لهم خدمات أعمالهم التي يحتاجون إليها وتوفر لهم الجهد والراحة، حيث هناك الكثير من السيدات التي تحتاج إلى الراحة في العديد من الأوقات والابتعاد عن الأمور المنزلية المتعبة بعض من الوقت، مما يجعلها تلجأ إلى طلب شغالات منزلية مقابل مبلغ مالي.

وقد حرصت الكثير من المكاتب في السعودية على توفير خدمة راحة من خلال عمالة إفريقية وفلبينية وغيرها من الجنسيات المختلفة التي تقدم أعمال المنازل على أكمل وجه، وذلك بأسعار محددة على حسب الساعات اليومية أو الشهرية التي يختارها العميل.

شركة سماسكو

شركة سماسكو هي شركة مساهمة في مجال القوى العاملة البشرية، وتعتبر واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة راحة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تخدم القطاعات الحكومية والخاصة بتوفير لهم عمالة بشرية متدربة ومتمرسة على كيفية تأدية الأعمال المطلوبة بشكل عالي الجودة.

وتوفر للعملاء إمكانية تأجير العمالة المرغوب فيها سواء كانوا رجال أو سيدات بالسنة وبالشهر وبالساعة وفقًا لأسعار محددة على حسب مدة التأجير، ولكن جميعها أسعار مناسبة تواكب احتياجات جميع الأفراد والشركات.

ومن خلال خدمة راحة التابعة لشركة سماسكو، سيكون العميل لديه ثقة كبيرة في العامل مقدم الخدمة، وذلك لأنه سيكون تابع لشركة مرموقة يُعرف عنها بضمانها في تقديم خدمة راحة على أعلى مستوى بواسطة أكفأ العمالة المميزة.

اسعار خدمة راحة بالشهر للجنسيات مختلفة

تقدم خدمة راحة عاملات بالشهر من جنسيات مختلفة من بعض الدول الأفريقية والعربية، وتتمثل أسعار الخدمة المقدمة من هذه الجنسيات فيما يلي:

  • دفع 500 ريال سعودي لأربع زيارات في الشهر على أن تكون كل زيارة أربع ساعات.
  • دفع 950 ريال سعودي لثماني زيارات في الشهر على أن تكون كل زيارة أربع ساعات.
  • دفع 1425 ريال سعودي لإثني عشر زيارة في الشهر على أن تكون كل زيارة أربع ساعات.

اسعر خدمة راحة للعمالة الفلبينية

Advertisements

تتميز العمالة الفلبينية بسرعة الأداء والجودة العالية في تقديم أعمالها، لذا يرتفع أسعارها بعض الشيء عن أسعار باقة الجنسيات المختلفة، إليكم كالتالي:

  • دفع 625 ريال سعودي لأربع زيارات في الشهر على أن تكون كل زيارة أربع ساعات.
  • دفع 1200 ريال سعودي لثماني زيارات في الشهر على أن تكون كل زيارة أربع ساعات.
  • دفع 1800 ريال سعودي لإثني عشر زيارة في الشهر على أن تكون كل زيارة أربع ساعات.

قد يهمك أيضًا: اسعار مكيفات ال جي في السعودية 2021

كيفية طلب خدمة راحة

يمكن طلب خدمة راحة من خلال تطبيق سماسكو بكل سهولة عبر الجوال الخاص، حيث يتطلب الأمر اتباع خطوات بسيطة تتمثل في فتح التطبيق واختيار الباقة المناسبة والمواعيد المرغوب بها، ثم تأكيد عملية الطلب ودفع المبلغ المحدد، وإليكم روابط تحميل التطبيق.

تحميل تطبيق سماسكو للأندرويد من هنا.

تنزيل تطبيق سماسكو للأيفون من هنا.

رقم خدمة راحة بالشهر من سماسكو

يوجد رقم موحد خاص بشركة سماسكو يتيح للعملاء إمكانية التواصل مع الشركة والاستفسار عن الباقات المعروضة لخدمة راحة، والرقم هو 920020422 يمكن الاتصال عليه في أي وقت من خلال الجوال الخاص.

وإلى هنا، نكون وصلنا إلى نهاية مقال اسعار خدمة راحة بالشهر في السعودية 2021، وتعرفنا على أسعار الشغالات بالشهر من شركة سماسكو، كما عرضنا لكم رقم سماسكو للتواصل، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!