سعر كريم كارباميد في السعودية

سعر كريم كارباميد في السعودية

سعر كريم كارباميد في السعودية يسأل عنه الكثير من الرجال والنساء الذين يعانون من مشاكل الجلد المتمثلة في الجفاف والحكة وبعض التشققات التي تعطي مظهرًا غير جيد، حيث يُعرف عن هذا الكريم بأنه واحد من أفضل مستحضرات التجميل التي تساعد على ترطيب الجلد وتخفف من أعراض الالتهاب في الصدفية أو السماك، ولعل ما نجده يُستخدم كثيرًا من قِبل السيدات لمعاناتهم من مثل هذه المشاكل بسبب استخدامهم المعتاد لمستحضرات التنظيف المختلفة.

في هذا المقال، سنتعرف على كريم carbamide، وسنعرض لكم سعر كريم كارباميد في النهدي بالسعودية وكذلك سعره في مصر، كما سنناقش معكم فوائد كريم كارباميد للوجه وللشعر وللرجلين، تابعوا معنا.

كريم كارباميد للجلد

كريم carbamide هو مستحضر تجميلي يحتوي على مادة اليوريا التي تساعد على ترطيب وتنعيم الجلد عبر تليين وإذابة مادة القرنية “الكيراتين” التي تربط الطبقة العليا من خلايا الجلد معًا، مما يساعد على تساقط الخلايا الميتة، وتجديد الجلد ليظهر بشكل رطب ومنعم، وبالتالي يتم التخلص من الجفاف والتشققات ومشكلة الحكة المزعجة.

فوائد كريم كارباميد للبشره الدهنية

يساعد كريم كارباميد على علاج مشاكل البشرة الجافة، ويعطيها مزيدًا من التألق لتظهر بشكل ناعم ورطب، كما أنه يعمل على التخلص من التهابات الجلد مثل الصدفية والحرشف.

كريم كارباميد للشعر تحت الجلد

قد ينمو الشعر في بعض الأحيان أسفل الجلد بسبب وجود الكيراتين بشكل كبير في الجلد ويجعله ميتًا مما يقلل من نمو الشعر بشكل طبيعي خارج الجلد، وكريم carbamide يعمل على إذابة مادة الكراتين والتخلص من الجلد الميت مما يساعد على نمو الشعر بشكل طبيعي وعدم نموه أسفل الجلد.

كريم كارباميد للرجلين

يساعد كريم كارباميد على التخلص من تشققات القدمين عند منطقة الكعب والركب، وتتمثل طريقة الاستعمال في أن يتم وضع الرجلين بالماء لمدة ربع ساعة ثم تجفيفها جيداً، والبدء في وضع الكريم على مناطق التشقق والجفاف وتركها لبضع دقائق، ثم تدليكه بشكل جيد حتى يمتصه الجلد.

فوائد كريم كارباميد لجلد الوزة

Advertisements

يمكن استخدام كارباميد لعلاج جلد الوزة المعروفة بانتشار عدة حبيبات صغيرة على مناطق مختلفة من الجسم، وقد تكون هذه الحبيبات بارزة وخشنة مع وجود في بعض الأحيان عدة نتوءات رمادية أو حمراء اللون.

كريم كارباميد للتفتيح

كريم carbamide لا يعمل على تفتيح البشرة كما يظن البعض، فمادة اليوريا الموجودة به ليس لها أي تأثرات على إعطاء الجلد لون فاتح، فهي تعمل فقط على إذابة مادة الكراتين وتجديد خلايا البشرة، مما يؤدي إلى تحسين شكل الجلد.

كريم كارباميد للمناطق الحساسه

ليس هناك مشكلة في استخدام كريم كارباميد للمناطق الحساسه للتخلص من المشاكل التي يوجد بها، ولكن يجب استخدامه بحذر، ومن المفضل مراجعة طبيب جلدية قبل التطرق إلى استخدامه.

سعر كريم كارباميد في السعودية 2021

سعر كريم كارباميد في صيدلية النهدي بالسعودية هو 75٫90 ريال سعودي للعبوة حجم 75 مل.

سعر كريم كارباميد 2021 في مصر

سعر كريم كارباميد في مصر هو 9 جنيه للعبوة حجم 50 جرام.

قد يهمك أيضًا: سعر افضل كريم اساس 2021 bb للبشرة

الآثار الجانبية لكريم كارباميد

  • قد يعاني بعض الأشخاص من الذين يتحسسون بإحدى مكونات كريم كارباميد من الحساسية بعد استخدامه.
  • حدوث تورم في بعض الأحيان بالوجه.
  • الشعور بالحرقة في بعض من مناطق البشرة.
  • الإحساس برغبة الحكة بعد استخدام الكريم على الجلد.
  • حدوث طفح جلدي، ولكن في حالات نادرة.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع سعر كريم كارباميد في السعودية، وتعرفنا على اسعار الكريم في مصر والسعودية، كما عرضنا لكم فوائد الكريم كاملة للجلد والآثار الجانبية له، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!