تكييف شارب أم كاريير | أيهما أفضل تكييف شارب أم كاريير 2023

تكييف شارب أم كاريير

أيهما أفضل تكييف شارب أم كاريير؟ اجيب شارب ولا كاريير؟ لعل هذه الأسئلة هي أكثر ما نجدها متداولة بين العديد من الأشخاص الراغبين في شراء تكييف عالي الجودة يوفر لهم جو رطب في فصل الصيف وخصوصًا بأوقات درجات الحرارة المرتفعة، حيث يُعد هذين النوعين من أفضل أنواع التكييفات التي يمكن شرائها لتميزهم بالعديد من المزايا التي تساعد على توفير أداء عالي من البرودة وتوزيع الهواء في كامل الغرفة.

لذا نجد الكثير من الأشخاص لا يستطيعون الاختيار من بينهما وتصيبهم حالة من الحيرة عند وقت الشراء، ويمكن القول بأن سبب هذه الحيرة هي عدم التعرف على مميزات كلًا منهما، وهذا ما جعلنا نتحدث في هذا المقال عن مميزات تكييف شارب ومميزات تكييف كارير حتى تكونوا على دراية بما يميز كل نوع عن الآخر وتسهل عليكم عملية الاختيار من بين النوعين، تابعوا معنا.

مميزات تكييف شارب

تكييف شارب واحد من التكييفات الأكثر حداثة وتطورًا في الوقت الحالي، فهو ياباني الصنع ويتمتع بصناعة قوية وقدرة عالية على تحمل العمل لساعات طويلة، ومن مميزات هذا النوع من التكييفات:

الأفضلية من ناحية السعر

يأتي تكييف شارب بأسعار جيدة في الأسواق المصرية مقارنة بتكييف كاريير، مما يجعل الكثير من الأشخاص يقبلون على شراءه ويفضلونه عن الأنواع الأخرى بسبب ذلك.

سرعة الأداء في التبريد

يحتوي جهاز شارب على سعة تبريد قوية للغاية ويمتاز بسرعته في أداءه العالي الذي يساعد على ترطيب الجو في أوقات درجات الحرارة المرتفعة.

التميز بالتصميم الأنيق

يتميز تكييف شارب بتصميمه الأنيق الذي يُعجب جميع العملاء وينال رضاهم، فهو يتمتع بشكل جيد مناسب لكافة الأذواق، ويضيف للغرفة لمسة سحرية تزيد من من رقي وفخامة مظهرها.

وجود خاصية تكنولوجيا البلازما

يوجد في تكييف شارب خاصية البلازما كلاستر التي تساعد على إزالة الأتربة والجراثيم الموجودة في الهواء حتي يتنفس أصحاب المنزل هواءًا صحيًا غير ملوث.

التميز بخاصية الصوت الهادئ

من أهم ما يحتاج إليه العملاء عند شراء تكييف عالي الجودة هو التميز بالصوت الهاديء الغير مزعج، وتكييف شارب يتمتع بالهدوء لتزويده بخاصية كتم الصوت التى تعمل على تخفيض صوت الكمبروسر عند العمل.

التميز بخاصية الأنفرتر

Advertisements

تكييف شارب يوجد به خاصية الأنفرتر التي تعمل على
تقليل استهلاك الكهرباء، فكما نعرف أن جميع المستهلكين يضعون في اعتبارهم عملية استهلاك الكهرباء التي تعرضهم إلى دفع مبالغ مرتفعة، لذا نجدهم يبحثون عن التكييف الأقل استهلاكًا للكهرباء، وتكييف شارب من أفضل التكييفات التي يمكن استخدامها لهذا الغرض.

التميز بتوكيل خدمة الصيانة

يوفر تكييف شارب توكيل خدمة صيانة التكييفات، ويخصص رقم موحد لتلقي بلاغات أعطال التكييف، ويقوم يإرسال فني مختص يعمل على إصلاح ذلك العطل خلال فترة الضمان.

قد يهمك أيضًا: اسعار تكييف شارب

مميزات تكييف كاريير

بعدما عرضنا لكم مميزات تكييف شارب نعرض لكم مميزات تكييف كاريير حتى تكونوا على دراية بأهم مميزات كلا النوعين، وبالتالي يسهل عليكم قرار الاختيار من بينهما، إليكم كالتالي:

التميز بالتشغيل البارد /الساخن

تكييف كاريير يوفر خاصية التبريد التي تساعد على تزويد المكان بجو بارد ورطب للتخلص من درجة الحرارة المرتفعة، كما أنه يمكن استخدامه على وضع التدفئة من أجل تدفئة الغرفة بالهواء الصادر من الجهاز.

وجود خاصية توزيع الهواء

جهاز كاريير مزود بأفضل الخواص المتطورة لعل أهمها خاصية توزيع الهواء في كامل أرجاء الغرفة، وهذا يساعد على استمتاع المستهلك بهواء الجهاز في كافة أماكن الغرفة.

التميز بخاصية توفير الكهرباء

يوجد بجهاز كاريير خاصة الانفرتر أيضًا التي تعمل على توفير استهلاك الكهرباء، مما يجعل المستهلك غير معرضًا لمشكلة الناحية المادية، وهذه الميزة تتواجد أيضًا في تكييف شارب كما ذكرنا أعلاه.

التميز بخاصية الصوت الهاديء

كذلك، توجد خاصية الصوت الهاديء التي لا تجعل الجهاز مسببًا ضوضاء وانزعاج للمستهلك، وتعتبر هذه الميزة من أكثر المميزات التي يبحث عنها العملاء دائمًا في أي جهاز تكييف يرغبون في شرائه.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع تكييف شارب أم كاريير | أيهما أفضل تكييف شارب أم كاريير، وأجبنا على سؤال هل تكييف كارير كويس أشتريه أم تكييف شارب هو الأفضل؟ حيث عرضنا لكم مميزات كلا النوعين ويمكنكم الاختيار حسب رغبتكم، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!