سعر جي ار سي للواجهات في السعودية

سعر جي ار سي للواجهات في السعودية

سعر جي ار سي للواجهات يسأل عنه الكثير من أصحاب الفلل والقصور للحصول على أفضل قوالب أو تصاميم من الجي ار سي المستخدمة في الواجهات المنزلية بالخارج أو بالداخل، حيث تُستخدم هذه المادة في عمل ديكورات بأشكال أنيقة تجذب الأنظار وتجعل المكان ذات شكل جمالي لافت للجميع.

وقد تتعدد الكثير من الشركات السعودية التي توفر قوالب جي ار سي للبيع مصنوعة بخامات عالية الجودة وبتصاميم رائعة تُعجب أصحاب الفلل والقصور الراغبين في استخدام كل ما هو أنيق.

مادة الجي ار سي

مادة الـ جي ار سي GRC هي عبارة عن قطع صلبة مصنوعة بأشكال وتصاميم مختلفة لاستخدامها في ديكورات المنازل بالتحديد للواجهات الخارجية والداخلية، ويتم استخدام العديد من القوالب للحصول على الشكل اللازم والتصميم المرغوب، وقد يدخل في تكوين هذه المادة عدة مكونات تتمثل في الإسمنت البورتلاند الأبيض والرمل الناعم الأبيض والألياف الزجاجية وبعض من المواد الكيميائية والماء النقي.

مميزات استخدام الـ جي ار سي GRC 1

قبل الحديث عن اسعار جي ار سي واجهات في السعودية، نتعرف أولًا على المميزات التي تتمتع بها مادة الـ GRC، حيث توفر هذه المادة حزمة مميزات فريدة من نوعها لمستخدميها، مما يكثر عليها الطلب بشكل كبير من قِبل أصحاب الفلل والقصور، ومن هذه المميزات:

  • أنها تتيح تصميم أشكال هندسية صعبة للغاية كما هو مخطط ومرسوم بدقة عالية، خاصة التصاميم التي تتضمن زخارف ومستويات والكثير من التفاصيل الصغيرة.
  • تتيح إمكانية تصبغ وتلوين التصميم بما يتناسب مع التشكيل اللوني له.
  • أيضًا تتميز بإمكانية تصميم أي شكل أو حجم بمقاسات مختلفة لتوافر العديد من القوالب التي تساعد في ذلك.
  • كذلك تتميز بخفة وزنها مقارنة بباقي المواد الأخرى التي تُستخدم لنفس الغرض، مما يجعلها غير عبئًا على المباني.
  • كما أنها صديقة للبيئة ومقاومة للحرائق وتعتبر عازل ممتاز للحرارة والرطوبة.
Advertisements

نرشح لك .. سعر متر البريكاست وطريقة تركيبه.

سعر جي ار سي للواجهات في السعودية

سعر متر ال GRC في السعودية يختلف من مدينة لأخرى ومن مصنع لآخر، ولكن إذا كنت ترغب في التعرف على ملحة عامة من الأسعار، فإن سعر المتر يبدأ من 300 ريال سعودي إلى 450 ريال سعودي.

  • وسعر المتر من كرانيش جي ار سي يبدأ من 250 ريال سعودي إلى 400 ريال سعودي.
  • أما سعر المتر من الأعمدة فقد يبدأ من 400 ريال سعودي إلى 600 ريال سعودي.
  • بينما سعر المتر من القبب والأقواس والشبيابيك فقد يبدأ من 300 ريال سعودي إلى 450 ريال سعودي.

تعرف على .. سعر متر اسمنت بورد  ومميزاته وعيوبه.

عيوب استخدام الـ جي ار سي GRC

ديكور جي ار سي خارجي أو جي ار سي داخلي ما يعيبه هو تكاليفه المرتفعة مقارنة بأسعار العديد من المواد الأخرى التي تُستخدم في نفس المجال كالجبس الفرنسي والأسمنت بورد والخرسانة، كما أنه يحتاج إلى الكثير من الوقت عند تنفيذه على مباني المنازل، لأنه يتطلب دقة عالية في تثبيته على الواجهات.

قد يهمك أيضًا: اسعار حجر مايكا 2021 في مصر

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع سعر جي ار سي للواجهات في السعودية، وتعرفنا على سعر متر الجي ار سي في السعودية، كما عرضنا لك ومميزات وعيوب الـ GRC، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!