تكلفة زراعة دعامات الذكر في السعودية 2023

تكلفة زراعة دعامات الذكر

مشكلة ضعف الانتصاب هي مشكلة شائعة قد يعاني منها الكثير من الرجال على مستوى العالم خصوصًا بعدما يصل الشخص إلى عمر متقدم ويصبح في حالة صحية غير جيدة لإصابته بعدة أمراض مزمنة، حيث تؤثر الكثير من هذه الأمراض على معدل تدفق الدم إلى القضيب عند الممارسة الجنسية مما يصل بصورة قليلة وينتج عنه ضعف في الانتصاب.

وهناك العديد من الطرق التي تساعد على حل مشكلة الانتصاب كاستخدام بعض المنشطات والأدوية التي يصفها الطبيب، ولكن يبقى الحل الجزري للوصول إلى نتيجة مرضية بعد استخدام كافة الطرق الغير مجدية هو إجراء عملية تركيب الدعامة الذكرية، فما هي هذه العملية، وما أنواع الدعامات المستخدمة فيها؟ وما هي تكلفة زراعة دعامات الذكر في السعودية؟ كل هذه الأسئلة سنتناولها بشكل تفصيلي عبر هذا المقال، تابعوا معنا.

مشكلة ضعف الانتصاب

مشكلة ضعف الانتصاب هي مشكلة يعاني منها الرجل عند حدوث خلل في الدورة الدموية التي تتسبب في انتصاب العضو الذكري، حيث تعتمد آلية الانتصاب على تدفق الدم للعضو عند التعرض إلى المثيرات الجنسية، وفي حالة عدم وصول الدم إلى العضو بشكل كافي ينتج عنه ارتخاء في القضيب وعدم إتمام الممارسة الجنسية بطريقة طبيعية.

وعملية الدعامة للانتصاب من الطرق العلاجية الشائعة التي يلجأ إليها الكثير من الرجال لحل مرض ضعف الانتصاب لا سيما فقط في دولة السعودية وإنما في العديد من الدول حول العالم.

قد يهمك أيضًا: اسعار وأسماء حقن الانتصاب للعضو الذكري

أنواع دعامات العضو الذكري

تختلف طريقة إجراء عملية تركيب دعامة الذكر في السعودية باختلاف نوع الدعامة التي يتم استخدامها، حيث يوجد نوعين من الدعامات هما:

الدعامات المرنة: وهي عبارة عن أسطوانات لها صفة الصلابة والمرونة في نفس الوقت، حيث تستقيم في وضع الانتصاب بوقت ممارسة الجنس، وتدلى في وضع الارتخاء بعد الانتهاء من الاتصال الجنسي.

الدعامات الهيدروليكية: وهي عبارة عن جهاز معين به خزان مملوء بمادة سائلة ويتصل به أنبوبتين مجوفتين يتم ضخ هذه المادة فيهما عند الرغبة بالانتصاب عبر مضخ صغير يضغط عليه الرجل بشكل يدوي، ويعتبر هذا النوع من الدعامات هو أفضل نوع يمكن استخدامه لكن يعيبه تكلفته المرتفعة.

أقرأ أيضاً .. تكلفة أشعة الصبغة للرحم في المعامل والمستشفيات.

تكلفة زراعة دعامات الذكر في السعودية 2023

سعر تركيب الدعامة الذكرية في السعودية أو تكلفة زراعة دعامة الانتصاب تختلف على حسب العديد من العوامل أهمها تكلفة نوع الدعامة المرغوب في زراعته، وتكاليف الأشعة والفحوصات المطلوب إجراءها، إلى جانب تكاليف تجهيزات العملية وغرفة العمليات بناءً على المركز الطبي المراد إتمام العملية به.

افضل أطباء تركيب دعامة الذكر في السعودية

Advertisements

دكتور محمد نصار

العنوان: جنوب جدة 22441 – حي الأمير فواز – شارع سيد الشهداء.

ثمن الكشف: 180 ريال سعودي.

دكتور محمد أشرف

العنوان: جنوب جدة 22434 – حي السنابل – شارع السنابل العام.

ثمن الكشف: 130 ريال سعودي.

دكتور شريف محمد الضوي

العنوان: جنوب جدة – حي الجامعة – شارع السيرة العطرة أمام الجامعة بلازما والجامعة مول.

ثمن الكشف: 225 ريال سعودي.

مضاعفات تركيب دعامة الذكر

قد يظهر مضاعفات على الرجل بعد تركيب دعامة الذكر ولكن نادرًا ما يحدث ذلك، حيث من الممكن أن يُصاب الرجل بالعدوى، مما يستلزم تغيير الدعامة بدعامة أخرى بعد الإصابة، كما أنه من الممكن أن تتلف الدعامة بحدوث أي شيء جعل من العضو أن يخفق عن أداؤه الصحيح، مما يجعل أيضًا وجوب إصلاح هذا التلف أو تغيير الدعامة بشكل كامل.

كذلك من الممكن أن يتم تركيب الدعامة بشكل خاطيء في حالة اللجوء إلى طبيب غير كفء، مما يحتاج الرجل إلى إعادة تركيبها مرة أخرى.

قد يهمك أيضًا: سعر حبوب الفياجرا في مصر والسعودية 2021

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع تكلفة زراعة دعامات الذكر في السعودية، وناقشنا معكم عوامل تحديد سعر دعامة الذكر في السعودية، إلى جانب العديد من التفاصيل الأخرى، نأمل أن يكون مقالنا قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!