سعر حقنة botox في السعودية

سعر حقنة botox في السعودية

سعر حقنة botox في السعودية أصبح أمرًا شاغلًا للكثير من الأشخاص المواطنين والمقيمين في المملكة لتجربة الحصول على حقنة بوتوكس الحقنة التي اشتهرت بشكل واسع فيما يخص اختفاء تجاعيد البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة، فهي واحدة من العمليات التجميلية السهلة التي يمكن التطرق إليها لحل مشاكل البشرة المتمثلة في تشنجات الجلد وظهور بعض التجاعيد الغير ملائمة لمظهر الوجه.

في هذا المقال، سنتعرف على حقنة بوتكس بشكل أكبر، وسنعرض لكم طريقة إجراء عملية البوتكس في السعودية، إلى جانب أننا سنناقش معكم سعر حقنة botox في جدة والرياض والمملكة بشكل عام، تابعوا معنا.

حقنة botox

حقن البوتكس هي عبارة عن مادة علاجية يستخدمها الأطباء لمن يعانون من مشاكل في البشرة كالتجاعيد التي تظهر في منطقة الجبهة و التشنجات الموجودة دائمًا بمنطقة الرقبة والخطوط التعبيرية التي تظهر أسفل العين، فيمكن القول بأنها تعمل على حجب الإشارة المُرسلة من العصب للعضلات فتجعل العضلة المحقونة مرخية غير قادرة على ظهور التجاعيد، مما يؤدي إلى اختفاء الانكماشات الموجودة.

وحقنة الـ botox نالت شهرة واسعة في العديد من مناطق ومدن المملكة إلى جانب بعض البلدان العربية لما تتميز به من نتيجة فعالة تُرضي الشخص المستخدم لها بشكل كبير.

طريقة إجراء حقن البوتكس في السعودية

تتميز هذه العملية بأنها عملية سهلة للغاية ولا تحتاج إلا بضعة دقائق حتى يتم الانتهاء منها، فبعد فحص المريض ومعرفة الأماكن التي تحتاج إلى حقن البوتكس يقوم الطبيب بتخدير هذه الأماكن، والبدء في إجراء عملية الحقن، ويمكن حقن عدة مناطق في مكان واحد كمنطقة الجبهة مثلًا ولكن ذلك يعتمد على مدى شدة التجاعيد الموجودة.

سعر حقنة botox في السعودية 2022

بتم تحديد سعر حقنة البوتكس في السعودية على حسب شدة التجاعيد الموجودة بالوجه والكمية التي يحتاجها الشخص من الحقن، لكن عامة ما يتراوح السعر دائمًا في الرياض وجدة وبعض المناطق الأخرى ما بين 1200 وحتى 1800 ريال سعودي، وهو سعر جيد للغاية مقارنةً بـ أسعار حقن البوتكس على مستوى الدول الأوروبية.

نتائج حقن البوتكس في السعودية

Advertisements

نتائج حقن البوتكس في السعودية تظهر بشكل سريع جدًا بعد عملية الحقن، فخلال يومين أو ثلاثة تبدأ النتائج في الظهور، وتدوم إلى فترة تصل من خمس شهور إلى ست شهور، وبعدها قد يحتاج الشخص إلى إجراء الحقن مرة أخرى.

أشهر أماكن التجميل في السعودية

تشتهر السعودية وخاصة مدينة الرياض بوجود العديد من مراكز ومستشفيات التجميل المتميزة بالعديد من الأطباء ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال، إلى جانب أنها تقدم أفضل الرعاية الصحية للمريض بعد الانتهاء من إجراء العملية، إليكم أشهر هذه المراكز:

  • عيادات ديرمادنت – DermaDent Clinic
    مركز عالم الإبتسامة
    مجمع عيادات أوبال
    مركز دكتور إيهاب نصار

قد يهمك أيضًا: سعر كريم اليكا في السعودية 2021 للحبوب وتفتيح البشرة

تجربتي مع حقن البوتكس في الرياض

يقول أحد الأشخاص المالك من العمر 35 عامًا كنت أعاني من ظهور علامات الشيخوخة مبكرًا في إحدى المناطق بوجهي وكان الأمر مزعجًا كثيرًا بالنسبة لي، كانت تظهر بعض الخطوط التعبيرية بمنطقة الجبهة وبعض من التجاعيد الخفيفة في منطقة الرقبة.

وبإحدى الأيام سمعت عن أفضل دكتور في الرياض يستخدم حقن البوتكس لاختفاء تلك العلامات من الوجه، اندهشت كثيرًا ولكني قررت خوض التجربة خاصة بعدما بحثت عن حقن البوتكس وعرفت عنها أنها من أفضل الأدوية التي تُستخدم لحل مشاكل البشرة من التجاعيد والخطوط التعبيرية.

أجريت العملية ولم يستغرق الحقن مدة ربع ساعة بعد الانتهاء من مدة التخدير التي استغرقت ما يقرب من النصف ساعة، وانبهرت بالفعل من النتائج المرجوة التي ظهرت بشكل سريع خلال عدة أيام من وقت إجراء العملية.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع سعر حقنة botox في السعودية، وتعرفنا على اسعار حقن البوتكس والعديد من التفاصيل الأخرى، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!