كم سعر حبوب الروكتان في السعودية

سعر حبوب الروكتان في السعودية

كم سعر حبوب الروكتان في السعودية أو كم سعر حبوب الروكتان 10 جرام بالمملكة أسئلة يطرحها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل البشرة، لعل أهمها حب الشباب وظهور البثور التي يصعب التخلص منها نتيجة المادة الدهنية المنتجة من الغدد الجلدية المساهمة في حدوث الالتهاب وانتشار البكتريا على الوجه، حيث تساعد هذه الحبوب على التحكم في إفراز الغدد الجلدية والتقليل من المادة الدهنية، مما يؤدي إلى التخلص من الالتهاب وتصفية البثور والحبوب.

لذا يعتبر هذا المنتج من أفضل مستحضرات التجميل التي يمكن استعمالها بما يخص التخلص من مشاكل البشرة، وفيما يلي، سنعرض لكم سعر حبوب روكتان في السعودية، وسنتعرف معًا على قائمة بالعديد من الصيدليات المرخص لها بيع الروكتان، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى التي تتعلق بحبوب الروكتان، تابعوا معنا.

حبوب الروكتان

حبوب الروكتان هي عبارة عن مستحضر تجميلي يُعتبر أحد أفضل الحلول المستخدمة في علاج مشاكل البشرة للحصول على بشرة صافية خالية من البثور والحبوب، فهي من المنتجات الفعالة التي تحتوي على مادة أيزوتريتينوين المنتمية إلى مجموعة الرتينوئيدات من فيتامين أ والتي تسهم بشكل كبير في التقليل من الالتهاب والبكتيريا والتخلص من حب الشباب والبثور.

كم سعر حبوب الروكتان في السعودية

قد يسأل الكثير عن سعر حبوب الروكتان في الحبيب أو سعر حبوب الروكتان في صيدلية الدواء أو في أي صيدلية أخرى موجودة بإحدى مناطق ومدن المملكة، ولكن حبوب الروكتان عزيزي القارئ لن تجدها في أي صدلية من الصيدليات الخاصة الغير مرخص لها بيع مستحضرات التجميل المقيدة والخاضعة للرقابة، لذا لا يمكن الشراء إلا من الصيدليات التابعة للهيئة العامة للغذاء والدواء، وسنعرض لك في الفقرة التالية قائمة بـ اماكن بيع حبوب الروكتان والعديد من المستحضرات التجميلية الأخرى.

وعلى كل حال، فإن سعر حبوب الروكتان في السعودية يتراوح مابين 175 ريال سعودي إلى 210 ريال سعودي.

صيدلية توفر حبوب الروكتان

Advertisements

إليك قائمة بـ الصيدليات المرخص لها بيع الروكتان يمكن الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط، حيث ستجد فيها العديد من الصيدليات بعناوينها الكاملة وأرقام هواتفها.

كيفية استخدام حبوب الروكتان roaccutane

طريقة استخدام حبوب الروكتان لا يمكن تحديدها إلا من خلال طبيب الجلدية المختص، حيث تختلف الجرعة المراد أخذها على حسب نوع حساسية البشرة ودرجة البثور والحب الموجود في الوجه، إلى جانب عدة عوامل أخرى تتعلق بطبيعة الجسم، ولكن في الغالب دائمًا ما تكون الجرعة المعطاه هي تناول قرص أو قرصين بشكل يومي عند تناول وجبات الطعام.

قد يهمك أيضًا: سعر جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر بالجسم والمناطق الحساسة

مدة علاج حبوب الروكتان

عادة ما تكون مدة علاج حبوب الروكتان هي 4 شهور وتمتد حتى 8 شهور، وذلك لما أشارت إليه العديد من الدراسات سابقًا، جدير بالذكر أنه من الممكن أن تزيد مشاكل البشرة في الأيام الأولى من استخدام حبوب الروكتان، وهذا أمر طبيعي لأن المادة الكيميائية الموجودة بالمستحضر تتفاعل مع البشرة، وتدريجيًا سيتم ملاحظة الفرق مع الاستمرار على أخذ الجرعات.

ونضيف إلى هذا أن هناك الكثير ممن لاحظوا نتيجة مبهرة في بشرتهم بعد الاستخدام لمدة شهرين فقط، وهناك من احتاج إلى الاستمرار للشهر الرابع حتى بدأت النتائج في الظهور، وذلك يختلف باختلاف حساسية البشرة وطبيعة كل جسم.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع سعر روكتان 2021، وتعرفنا على تكلفة هذا المستحضر التجميلي والعديد من أسماء الصيدليات المتوفرة به، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!