اسعار شنط لويس فيتون وحقائب جلدية 2023

اسعار شنط لويس فيتون

اسعار لويس فيتون شنط أو اسعار شنط لويس فيتون الأصلية يبحث عنها الكثير من السيدات المهتمة بشراء أرقي الحقائب ذات الماركات العالمية التي تضفي مزيدًا من التألق على مظهرن، فبطبيعة الحال كما نعرف جميعًا أن أغلب السيدات قد يحتاجون إلى ارتداء حقيبة يد فاخرة ذات تصميم مميز يعطيهم منظر أنيق يخطف نظر كل من حولهم.

وماركة لويس فيتون تعتبر واحدة من أعرق الماركات التي يمكن شراء منها حقيبة يد على أعلى مستوى ومصنوعة من طراز فريد ينال إعجاب كل إمرآة تعشق الحقائب الجلدية التي تُكمل من إطلالتها الساحرة وتضفي عليها رونقًا مميزًا.

في هذا المقال، سنتعرف على ماركة لويس فيتون، وسنعرض لكم اسعار شنط لويس فيتون 2023 ، كما سنناقش معكم كيفية معرفة الشنط الأصلية من لويس فيتون وأهم الفروق التي تميزها عن الشنط التقليدية.

لويس فيتون

شركة لويس فيتون هي شركة أزياء فرنسية تم تأسيسها عام 1854 على يد الفرنسي Louis Vuitton لتتخصص في بيع الشنط الجلدية والنظارات الشمسية والإكسسوارات والملابس والأحذية والمجوهرات، فهى واحدة من أشهر الماركات على مستوى العالم بمنتجاتها المميزة التي يبحث عنها الكثير من الرجال والنساء المهتمين بالموضة الحديثة، وتعتبر من أغلي عشر ماركات عالمية على غرار ماركات ديور وبعض الماركات الأخرى الفاخرة.

بدأت شهرة لويس فيتون عندما كان يهتم بتصنيع الحقائب الخاصة بالسفر والتنقل، ثم أصبح أكثر شهرة بعدما قام بتطوير ماركته وبدأ في صناعة العديد من المنتجات الأخرى، حيث أصبحت الماركة لديها مكانة عالمية وشعبية كبيرة جدًا بين المشاهير وأثرياء العالم، فقد ذاع صيتها كثيرًا وانتشرت في معظم دول العالم لتكون الماركة الأكثر أسطورية بين الكثير من الماركات الأخرى كغوتشي ودولشي وغابانا وبرادا.

اسعار لويس فيتون شنط 2021

تسأل الكثير من السيدات سؤال بكم سعر شنطة لويس فيتون، واسعار شنط لويس فيتون الأصلية على الرغم من أنها مرتفعة بعض الشيء، إلا أن اللجوء لهذه الماركة عند الرغبة في شراء حقيبة يد فاخرة يعتبر خيارًا مثاليًا على الإطلاق، وإليكم أسعار أبرز الشنط الذي قامت لويست فيتون بصناعها هذا العام:

  • حقيبة LV PONT 9 SOFT PM بسعر 13,600 د.أ.
  • حقيبة GRAND PALAIS بسعر 12.300 د.أ.
  • حقيبة LV PONT 9 SOFT MM1 بسعر 14,600 د.أ.
  • حقيبة PETIT PALAIS بسعر 11,800 د.أ.
  • حقيبة NEO ALMA BB بسعر 8,650 د.أ.
  • حقيبة ALMA BB بسعر 15,100 د.أ.

كيف اعرف الشنطة الأصلية من لويس فيتون

هناك بعض الأمور التي يمكن من خلالها معرفة الشنطة الأصلية من المزيفة عند الرغبة في شراء شنطة لويس فيتون، ولعدمة دراية الكثير من السيدات بهذه الأمور قررنا أن نعرضها لكم فيما يلي:

  • الشعار أو إسم الدار
Advertisements

علامة أو شعار اسم الماركة من أهم الأشياء التي تميز الحقيبة الأصلية من المزيفة، مما يعني أن الحقيبة الأصلية سيكون متواجد عليها الشعار كاملًا بنفس نقشته المعروفة دون تغيير أي شيء، لكن الشنطة المزيفة ستكون حاملة للشعار بخط غريب أو بنقش مختلف.

  • القطع التي تحمل إسم الدار

الحقائب الأصلية في لويس فيتون تكون حاملة لقطعة من الجلد بالداخل عليها اسم الماركة أو شعارها بالنقش المعروف والمعتمدة من الدار، أما في الشنط المزيفة نادرًا ما توجد هذه القطعة، وإن وجدت ستكون حاملة للإسم أو الشعار بطباعة مختلفة.

  • الجلد

الجلد يميز بالطبع الشنط الأصلية من المقلدة، فالأصلية سيكون جلدها طبيعي معروف بملامسته الناعمة ورائحته الطبيعية مقارنة بالشنطة التقليدية ذات الجلد الاصطناعي.

  • التفاصيل الحديدية

في الحقيبة الأصلية ستكون كل التفاصيل الحديدية مثل الأزرار والمشبك والسحاب حاملة لإسم أو شعار الدار، فإذا وجدتي أي من هذه التفاصيل مجردة من العلامة أو الشعار فاعلمي أنها شنطة مزيفة.

  • الرقم التسلسلي

جميع الشنط الأصلية من الماركات العالمية لديها رقم تسلسلي محدد، وقد يكون هذا الرقم مطبوعاً من الداخل بالنقش المعتمد من الدار، فإذا لم تجدي هذا الرقم موجود بالشنطة التي ترغبينها فاعلمي أن هذه الشنطة مزيفة.

قد يهمك أيضًا: اسعار شنط ديور 2021 الأصلية بالصور

موقع شنط لويس فيتون الأصلية

كثير من السيدات يسألن عن رابط موقع شنط لويس فيتون بالعربي لإلقاء نظرة على أفضل التصميمات لموديلات الشنط التي تم تصنيعها هذا العام، ولعدم دراية عدد كبير من السيدات بالوصول إلى هذا الموقع حرصنا على توفير الرابط لكم من أجل الدخول عليه مباشرة، يمكنكم الضغط هنا، والاستمتاع بأجود الإطلالات الفاخرة من شنط لويس فيتون 2021.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع اسعار لويس فيتون شنط وحقائب جلدية، وتعرفنا على شنط لويس فيتون اسعار، كما عرضنا لكم كيفية التعرف على الشنط الأصلية من الشنط المزيفة، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!