اسعار مسابح فيبر جلاس 2023 في السعودية

اسعار مسابح فيبر جلاس

اسعار مسابح فيبر جلاس من أكثر الأمور التي يُسأل عنها من قبل الأشخاص الباحثين عن الرفاهية والاستمتاع في المملكة، فهي تلقي رواجًا وانتشارًا كبيرًا ويفضلها الكثير من المواطنين والمقيمين مقارنة بالمسابح الخرسانية، وذلك لتمتعها بالعديد من المميزات التي تنفرد بها عن غيرها من أنواع المسابح الأخرى.

في هذا المقال، سنتعرف على سعر مسبح فيبر جلاس، وسنعرض لكم مميزات هذا النوع من المسابح في السعودية، فتابعوا معنا.

مسابح فيبر جلاس

كما نعرف جميعًا أن المسبح بشكل عام من الأمور المرغوبة لدى الكثيرين في أن تكون متواجدة بالمنزل الخاص، وتتعدد أنواع المسابح التي تقوم بتصنيعها بعض الشركات في السعودية لعل أهمها المسابح الخرسانية ومسابح الفاينل ومسابح الفيبر جلاس.

وبسبب كثرة الطلب على مسابح فيبر جلاس في السنوات الماضية بسبب ميزاتها التي تتمتع بها، قررنا أن نعيش معكم في مقال اليوم مع هذا النوع من المسابح والحديث عن بعض التفاصيل المتعلقة به والتي يسأل عنها بشكل مستمر العديد من مواطني المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا: اسعار متر السيراميك والبورسلين وأرضيات الباركيه 2021 في مصر

مكونات مسابح فيبر جلاس

تتكون مسابح فيبر جلاس من عدة طبقات مختلفة لكل منها وظيفة هامة تقوم بها من أجل أن تعطى المسبح قوته وصلابته المطلوبة والمرونة اللازمة التى تساعد على تحمل الضغط المستمر وامتصاص الصدمات، وتتمثل هذه الطبقات فيما يلي:

Advertisements

الجل: تغطى هذه الطبقة سطح المسبح بشكل كامل لتقاوم الطالحب والأوساخ التي من الممكن أن يتعرض لها.

الفاينل إستر: تعمل هذه الطبقة على مقاومة التآكل وعدم تسرب المياه من المسامات الموجودة بداخل المسبح.

السيراميك: يساعد السيراميك على امتصاص الضغط الذى يتعرض له المسبح.

الفيبر جلاس: يعطي الفيبر جلاس قوة وصلابة إلى حوض المسبح.

اسعار مسابح فيبر جلاس في السعودية

تختلف اسعار المسابح المنزلية من الفيبر جلاس على حسب عدة عوامل معينة هى التي تحدد سعر المسبح المرغوب في إنشاءه، فقد تتراوح التكلفة بشكل عام من 14000 ريال سعودى إلى ما يقرب 65000 ريال، ويرجع سبب هذا التفاوت الكبير في التكلفة إلى ما يلي:

  • مقاس حوض المسبح المراد تصنيعه.
  • التفاصيل الموجودة في الحوض المتمثلة في الإضافات والإكسسوارات ككشافات الإضاءة وسلم الصعود والسخان والمكيف وماشابه.
  • الحفر والتركيب على حسب طبيعة المكان الذي سيتم فيه تركيب المسبح.
  • مدى سهولة أو صعوبة توصيل المياه والكهرباء للمسبح.

مميزات مسابح الفيبر جلاس

تتميز مسابح الفيبر جلاس بحزمة مميزات فريدة من نوعها جعلتها الخيار الأول بالنسبة للكثير من الأشخاص الراغبين في تصميم إحدى المسابح داخل المنزل الخاص، ومن هذه المميزات:

  • أنها لا تأخذ وقتًا كبيرًا في عملية التركيب والإنشاء مقارنة بالمسابح الأخرى، فقط يتم اختيار التصميم المناسب والمقاس المطلوب، وفي مدة زمنية قصيرة سيكون المسبح جاهزًا.
  • يصل متوسط عمر مسابح الفيبر جلاس إلى عقود طويلة تمتد من 40:30 عام عندما يتم إنشائها بواسطة شركة متخصصة في تصميم المسابح.
  • تتمتع بوجود ضمان لها من قبل الشركات لأكثر من 15 عام، وهذه من أجمل الميزات التي تنفرد بها عن غيرها من المسابح.
  • تتميز بتكاليف تشغيل وصيانة قليلة مقارنة بالمسابح الخرسانية ومسابح الفاينل، كما أنها سهلة جدًا في عملية التنظيف دون استخدام إحدى المطهرات أو المواد الكيميائية.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع اسعار مسابح فيبر جلاس، وتعرفنا على التكلفة التقديرية ومميزات هذا النوع من المسابح، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!