بكم اساور توس الأصلية

بكم اساور توس الأصلية

بكم اساور توس الأصلية أو ما هى اسعار اساور توس الأصلية سؤال يتبادر في أذهان الكثير من الشباب والشابات المهتمين بارتداء الأساور التابعة لشركة TOUS الإسبانية صانعة المجوهرات والإكسسوارات المميزة التي تضفي مظهرًا رائعًا يعطي للشخص الكثير من الرقي والفخامة ويجذب أنظار كل من حوله.

في هذا المقال، سنعيش معًا مع عالم اساور توس الرجالية والنسائية، وسنعرض لكم اسعار مجوهرات توس في السعودية.

اساور توس

في عالم المجوهرات والإكسسوارات، يوجد العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها من قِبل النساء والرجال بغرض التزيين والحصول على مظهر خارجي أنيق، فكما نعرف أن المظهر هو كل ما يشغل المرآة والرجل خصوصًا عند الخروج من المنزل للترفية أو للعمل أو ما شابه.

واساور توس السعودية واحدة من هذه الأنواع التي نالت شهرة عريقة في الآونة الأخيرة، لما تتميز به من أشكال عصرية حديثة تُعجب النساء والرجال أشد الإعجاب، لأنها تُضفي على مظهرهم نوع جمالي خاص يجذب كل من يراهم ويحصلون على إعجاب كل من حولهم.

اساور توس نسائي

عادة ما تكون الأساور هى الأمر الشاغل بالنسبة للنساء أكثر من الرجال، لذلك نجد دائمًا جميع النساء بمختلف الفئات يبحثون عن اساور توس نسائي المتعددة بالأشكال والألوان لاختيار منها تصميمًا أنيقًا يضيف شكلًا راقيًا يجعلهم محط أنظار الجميع.

Advertisements

ويوجد من اساور TOUS النسائية العديد من الموديلات المختلفة ذات قطعتين من النحاس العالق بهما قطعة معدنية بتصميم عصري حديث وبلون مذهل وجميل كالفضي والذهبي الألوان الأكثر عشقًا من قٍبل جميع النساء.

اساور توس الرجالية

من المثير أنه يوجد أيضًا أشكال متعددة من أساور توس الرجالية المخصصة لتزيين الرجال والتي يفضلها الكثير من فئات الرجال بهدف اعطائهم مظهرًا راقيًا وأنيقًا، فهي تُكمل معصم اليد وتكون ذات شكل مميز يتناسب ألوانه مع ألوان الملابس الكاجول التي يرتديها الرجل.

تتواجد تصميمات متنوعة من اساور TOUS رجالي كالأسورة المصممة من الخيوط المربوطة مع بعضها البعض والتي توجد بها قطعة معدنية ذات شكل رائع بلون مميز، وهى من أفضل الأنواع التي يمكن شراءها من قِبل الرجال بغرض الزينة، كما يمكن أن تكون فكرة رائعة للمرآة عندما تود أن تهدي زوجها أو حبيبها بأجمل هدية.

قد يهمك أيضًا: اسعار اساور فان كليف في السعودية 2021

بكم اساور توس الأصلية 2021

اسعار اساور توس في السعودية تختلف على حسب النوع المرغوب في شراءه، فكما ذكرنا أنه يوجد الكثير من الأنواع التي تتناسب مع الرجال النساء، وهذه الأنواع بالطبع ليست بأسعار موحدة، وإنما لكل نوع سعر خاص على حسب تصميمه ولونه، وإليكم بعض أسعار TOUS ksa:

  • سعر خاتم TOUS المستقيم الفضي بزخارف الدب 379 ريال سعودي.
  • سعر سلسلة فضة ناعمة TOUS Basic بتصميم حلقة مفتوحة 499 سعودي.
  • سعر خاتم TOUS Mesh الفضي باللؤلؤ 649 ريال سعودي.
  • سعر طقم خواتم فضية TOUS Mini Icons على شكل زهرة على شكل قلب 429 ريال سعودي.
  • سعر أسورة Silver vermeil Oceaan Color Ring with lapis lazuli and pearls بـ 929 ريال سعودي.
  • سعر أسورة Silver Fragile Nature rosette Ring with Gemstones بـ 1300 ريال سعودي.

موقع توس الالكتروني بالعربي

بعدما تعرفنا على اسعار توس اون لاين، نعرض لكم متجر توس الالكتروني في السعودية، لزيارته وشراء منه أفضل سلسال توس، وإليكم الرابط من هنا.

وأخيرًا، نكون انتهينا من موضوع بكم اساور توس الأصلية، وتعرفنا على اسعار اساور توس ksa، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!